ثقافة وفن، احتفالات جديدة بذكرى ثورة يوليو في إقليم القاهرة الثقافي غداً، يستعد إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي لتقديم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر احتفالات جديدة بذكرى ثورة يوليو في إقليم القاهرة الثقافي غداً، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

احتفالات جديدة بذكرى ثورة يوليو في إقليم القاهرة...

 يستعد إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي برئاسة لاميس الشرنوبي لتقديم احتفالات ثورة يوليو في الفروع الثقافية التابعة له.

يأتي ذلك ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني للاحتفال بذكرى ثورة يوليو.

ثقافة السلام 

 حيث يقدم قصر ثقافة السلام بالقاهرة عرض لكورال أنغام السلام وعرض لفرقة الموسيقى العربية مع أمسية شعرية لنادي الأدب وورشتي فنون تشكيلية ورسم.  كما يقدم فرع ثقافة الجيزة ببيت ثقافة زنين عرض أغاني وطنية وورشة فنون تشكيلية. 

بينما يقدم فرع ثقافة بني سويف بنادي الشرطة محاضرة بعنوان " ثوره ٢٣يوليو وبداية عهد جديد"  لنعيم حماد وأمسية شعرية عن حب الوطن لجمال عبد العلي و شهد عادل مع عرض فني لفرقة الموسيقى العربية.  أما فرع ثقافة الفيوم يقدم بمكتبة الطفل والشباب بطامية محاضرة بعنوان ثورة يوليو أهداف وإنجازات مع ورشة فنية وعروض مواهب. 

يذكر أنه انطلق مساء الخميس أولى احتفالات إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي بذكرى ثورة يوليو وذلك من خلال احتفالية بقصر ثقافة روض الفرج بالقاهرة تتضمن عرض لفرق القصر للإنشاد الديني ولذوي الاحتياجات الخاصة وللموسيقى العربية.     

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المركز القومي للترجمة يقدم خصومات احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو

يحتفل المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي بذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بتقديم خصومات 30% على جميع إصداراته في الفترة من 1 - 4 يوليو المقبل.

الإصدارات الجديدة
 

وذكر المركز، في بيان له اليوم الأحد، أنه يقدم عشرات الإصدارات الجديدة بمنفذ البيع منها:،"ثلاثون مليون كلمة:بناء مخ الطفل " من ترجمة أسماء راغب نوار و"الغرب اللاتيني كما رأه العرب المسلمون" من ترجمة اّمال علي مظهر و" صعود الفراعنة وسقوطهم " من ترجمة أحمد زكي محمد.

قائمة الإصدارات الحديثة


كما تضم قائمة الإصدارات الحديثة، "الذاكرة الاجتماعية:رؤية جديدة للماضي "من ترجمة هدى زكريا، و"حول العدالة على كوكبنا " من ترجمة كرم عباس و"الفلسفة الطبية:مفاهيم في الطب "من ترجمة محمود خيال، و"الإمبراطورية الروسية والجزيرة العربية والخليج من ترجمة عامر محمد عامر،محمد نصر الجبالي ووائل فهيم، و"قرن الدماء 1914-2014-الحروب العشرون التي غيرت العالم "من ترجمة إقبال سمير خليفة، و"الأسطورة البدوية: في كتابات رحالة القرنين الثامن عشر والتاسع عشر" من ترجمة منى زهير الشايب، و" من سلسلة الإبداع القصصي "عوالم اليسون بليكس المفقودة" من ترجمة مصطفى سالم، و"عصر البراءة:الفيزياء النووية بين الحربين العالميتين الأولى والثانية" من ترجمة محمد العجمي، و"المغول والعالم الإسلامي: من الغزو إلى اعتناق الإسلام" من ترجمة منى زهير الشايب، و"الحداثة والشمولية في الفاشية الإيطالية "من ترجمة حسين محمود ونجلاء والي، و"الأدب والعلم:التأثير والتفاعل الاجتماعي" من ترجمة شرقاوي حافظ وإبراهيم عبد التواب و"لماذا تحتاج النظم الديمقراطية إلى العلم" من ترجمة محمد مدين وأسامة رسلان، و"اّفاق مغايرة:المحيط الهندي في عصر الامبريالية العالمية " من ترجمة أماني فايز و"مصر في العقد الأخير المديد عن القرن التاسع عشر" من ترجمة سارة عناني.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة تقدم أنشطة متنوعة في احتفالات 30 يونيو ببورسعيد
  • احتفالات متنوعة بالمواقع الثقافية بالغربية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • "30 يونيو ثورة بناء وطن" في احتفالات قصور الثقافة بالأقصر
  • ثورة 30 يونيو والقضاء علي الإرهاب فى احتفالات ثقافة البحر الأحمر
  • احتفالات متنوعة لقصور الثقافة بالإسكندرية في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • مفهوم الثورة وأهدافها في احتفالات 30 يونيو بثقافة المنيا
  • علم بطول 400 متر يزين احتفالات فنادق الغردقة بذكرى 30 يونيو (صور)
  • المركز القومي للترجمة يقدم خصومات احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المركز القومي للترجمة يقدم خصم 30% على جميع إصداراته احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «الإنتاج الثقافي» يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بساحة الهناجر غدا