قادّ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مساء اليوم الأحد، حملة ليلية لإزالة الإشغالات والتعديات بعدد من شوارع مدينة كفر الشيخ، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وأحمد عيسي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

متابعة الخدمات والمرافق بشوارع كفر الشيخ

وتفقد المحافظ، الخدمات والمرافق بعدد من شوارع مدينة كفر الشيخ، بدءًا من شرق المدينة مرورًا بميدان الـ47، وشارع الجيش، وشارع جيهان، وشارع صبري القاضي، ومحور سعد زغلول، ومشروعات الإسكان، وموقع إنشاء كوبري سخا العلوي، وصولاً لمنطقة سخا «مسار العائلة المقدسة»، ثم تفقد طريق كفر الشيخ الدائري، وكورنيش القنطرة وشارع عبد السلام عارف، مرورًا بعدد من الشوارع الداخلية بمختلف الأحياء السكنية بمدينة كفر الشيخ، مشدداً برفع الإشغالات والحفاظ على توسعة الشوارع أمام حركة السيارات.

وتابع محافظ كفر الشيخ، أعمال رفع كفاءة وتنسيق شوارع العاصمة، موجهاً بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في موعدها المحدد بالجودة المطلوبة، مع رفع كفاءة جميع المرافق من «مياه شرب، وصرف صحي، وكهرباء، وكابلات اتصالات، وغاز»، ومتابعة دورية لأعمال النظافة وتخصيص أماكن لحاويات القمامة، ومنع الانتظار الخاطئ للسيارات، ورفع كافة الإشغالات ومواجهة التعديات، لتسهيل مرور المواطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، فضلاً عن رفع كفاءة منظومة الإنارة العامة.

الاستماع لمطالب واحتياجات وشكاوى المواطنين

كما حرص المحافظ، خلال جولته على الاستماع لمطالب واحتياجات وشكاوى المواطنين بمدينة كفر الشيخ، مكلفاً بالتواصل مع المواطنين ميدانياً، وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم وطلباتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ جولة تفقدية إزالة تعديات إزالة الإشغالات مدينة كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تطوير ورفع كفاءة شارع المتيت ببسيون في الغربسة

تابع اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، بدء رش طبقه mco تمهيدا لفرد طبقه الاسفلت بشارع المتيت ببسيون بطول 1.4 كم وعرض 10 أمتار، وذلك لتحسين الحالة العامة للشوارع لتسهيل حركة المواطنين.

ووجه المحافظ، بمواصلة الجهود لإعادة المظهر الحضاري والجمالي لمدينة بسيون، وتكثيف الأعمال لانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير في أقرب وقت.

وأشار المحافظ، إلى أن الشوارع التي يتم رصفها ببسيون تعد من الشوارع الحيوية المهمة بمدينة بسيون، ومحاور رئيسيه تشهد كثافات مرورية كبيرة علي مدار اليوم ، وأعمال التطوير والرصف الجارية بهم ستساهم في تيسير الحركة المرورية ورفع العبء عن كاهل المواطنين .

وأكد الجندي على  حرص واهتمام المحافظة بتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية والارتقاء بمشروعات البنية التحتية بمختلف القطاعات الخدمية لفتح مسارات جديدة للتنمية في ظل الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • رفع كفاءة وتمهيد الطرق لتيسير حركة سير المواطنين بأطفيح
  • تطوير ورفع كفاءة شارع المتيت ببسيون في الغربسة
  • بالصور.. إزالة الإشغالات بمحيط مقابر بورسعيد
  • محافظ أسيوط: مواصلة شن حملات لإزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبوتيج  
  • نشرة مرور "الفجر".. تكدس بحركة المرور في شوارع القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. انتظام حركة السيارات أعلى الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة
  • بعد ليلة مروعة.. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات
  • عقب صلاة الجمعة.. محافظ سوهاج يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بحلها
  • محافظ أسيوط: استمرار تنظيم الحملات لإزالة الإشغالات
  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال رفع القمامة والمخلفات من الشوارع وأمام المدارس بقرى ديروط