صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد انفجار ضخم في منشآة للبنية التحتية بمقاطعة جيتومير الأوكرانية فيديو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي AP تناقل إعلام أوكراني مقطع فيديو يظهر انفجارا ضخما بمقاطعة جيتومير، يرجح أن يكون نتيجة .، والان مشاهدة التفاصيل.

انفجار ضخم في منشآة للبنية التحتية بمقاطعة جيتومير.

..

AP

تناقل إعلام أوكراني مقطع فيديو يظهر انفجارا ضخما بمقاطعة جيتومير، يرجح أن يكون نتيجة لغارات روسية، فيما ظهر عمود دخان وسحابة فطر ولون مائل للبني، كما تسمع انفجارات كالرصاص المتفجر.

وعلى التوازي من ذلك، أكد رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في مقاطعة جيتومير الأوكرانية، فيتالي بونينكو، يوم الأربعاء الماضي، تضرّر إحدى منشآت البنية التحتية في المقاطعة نتيجة ضربة صاروخية، دون تقديم أي تفاصيل.

وكتب بونينكو ذلك في قناته على "تلغرام"، مع الإعلان صباح اليوم ذاته عن حالة تأهب الجوي في مقاطعات كييف، تشيرنيغيف، فينيتسا، تشيركاسي، كيروفوغراد، دنيبروبتروفسك ونيكولاييف في أوكرانيا، بالإضافة إلى ريفنا وجيتومير وخميلنيتسكي.

وتجدر الإشارة إلى أن هجمات القوات المسلحة الروسية على البنية التحتية الأوكرانية بدأت في 10 أكتوبر 2022، بعد يومين من الهجوم الإرهابي الذي استهدف جسر القرم، ونفذته الأجهزة الأمنية الأوكرانية.

ومنذ ذلك الحين، يتم الإعلان عن إنذارات بحدوث غارات جوية في المناطق الأوكرانية بشكل يومي، حيث تشمل مختلف مناطق البلاد في بعض الأحيان.

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الإعلان عن الفائز بجائزة "باول إرلش" في فرانكفورت

من المنتظر الإعلان عن الفائز بجائزة "باول إرليش ولودفيش- دارمشتيتر" لعام 2025 اليوم الثلاثاء، في مدينة فرانكفورت الألمانية.

وتعتبر باول إرليش إحدى الجوائز الطبية المرموقة في ألمانيا، وتبلغ قيمتها 120 ألف يورو، ويتم منحها تقليدياً في عيد ميلاد العالم والطبيب الألماني الحاصل على جائزة نوبل، باول إرليش، الموافق يوم 14 مارس (آذار) في كنيسة "باولسكيرشه" في فرانكفورت.
ويمنح هذا التكريم للعلماء الذين قدموا مساهمات خاصة في مجال البحث الذي يمثله باول إرليش، وهو علم المناعة، أو أبحاث السرطان، أو أمراض الدم، أو علم الأحياء الدقيقة، أو العلاج الكيميائي. وحصل العديد من العلماء الذين فازوا بهذه الجائزة التي تمنح منذ عام 1952 على جائزة نوبل لاحقاً أيضاً.

For the discovery of the cGAS-STING signaling pathway of innate immunity Andrea Ablasser @EPFL_en, Glen Barber @OhioState, and Zhijian J. Chen @UTSWMedCenter will be awarded the Paul Ehrlich and Ludwig Darmstaedter Prize 2025 (@PaulStiftung). | https://t.co/UcPWzW1JOR #medicine

— Goethe-Universität (@goetheuni) September 17, 2024

مقالات مشابهة

  • روسيا تستهدف البنية التحتية للمطارات الأوكرانية
  • إخماد حريق نتيجة انفجار أسطوانة غاز داخل مصنع فى العياط
  • الرياض تحتضن القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية الثلاثاء المقبل
  • طحنون بن زايد: أطلقنا اليوم الشراكة العالمية للاستثمار في البنية التحتية للذكاء الاصطناعي
  • اندلاع حريق في 60 منزلا ومتجرا نتيجة انفجار الأجهزة جنوبي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: انفجار سيارة في دمشق يرجح أنه بسبب جهاز لاسلكي داخلها
  • روسيا: استهداف منشآت الطاقة الأوكرانية التابعة لنظام كييف
  • اليوم.. الإعلان عن الفائز بجائزة "باول إرلش" في فرانكفورت
  • الإعلان عن مبادرة مشتركة بين وزارة الطاقة والبنية التحتية وشركة الاتحاد للماء والكهرباء
  • «القاهرة الإخبارية»: الاستخبارات الأوكرانية تتبنى الهجوم على مطار إنجلز في روسيا