أي خدمة، أماكن للفسح والخروج بأقل من 50 جنيها بينها حديقة تنظم حفلا لحجازي متقال،يستمتع المواطنون بقضاء إجازة 4 أيام متواصلة بدأت من أول أمس الخميس 20 7 2023، وتستمر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أماكن للفسح والخروج بأقل من 50 جنيها.. بينها حديقة تنظم حفلا لحجازي متقال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أماكن للفسح والخروج بأقل من 50 جنيها.. بينها حديقة...

يستمتع المواطنون بقضاء إجازة 4 أيام متواصلة بدأت من أول أمس الخميس 20-7-2023، وتستمر حتى يوم الأحد 23-7-2023، ويهتم الكثيرون بمعرفة دليل لأماكن الخروج والفسح بأسعار مناسبة لقضاء يوم عائلي ترفيهي في ظل الكثير من المشاغل التي يرتبطون بها.

دليل الفسح والخروج بأسعار أقل من 50 جنيها 

وفي إطار سلسلة خدماتها المقدمة لجمهور المواطنين تستعرض «الوطن» دليل أماكن الخروج والفسح في القاهرة بأسعار أقل من 50 جنيها في القاهرة وخاصة الحدائق، والتي تكون مناسبة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

جزيرة المعادي

موجودة في وسط النيل على طريق حلوان المعادي، وسعر تذكرتها 35 جنيهًا، ويمكن ركوب الخيل والدرجات بـ20 جنيها، والأتوبيس النهري 20 جنيهًا، وذلك بحسب المعلن عبر الصفحة الرسمية.

وتقيم الجزيرة حفلان اليوم وغدًا بمناسبة رأس السنة الهجرية، وهو حفل المولوية للمنشد أحمد العمري وعرض عرائس أوبريت الليلة الكبيرة، وحفل حجازي متقال غدا وعرائس فاير، على أن تبدأ الحفلات من الساعة 7 وحتى 11 مساء.

حديقة الأزهرالحديقة 

مناسبة لقضاء الإجازة مع الأسرة، تتميز بالطبيعة الخلابة، وسعر تذكرتها 40 جنيها، وتوجد على طريق صلاح سالم بالقرب من مشيخة الأزهر.

ممشى أهل مصر

يكون مناسب جدا لقضاء فسحة عائلية حيث أن تكلفة التذكرة للمبني الواقع النيل مباشرة 20 جنيه فقط بيما الجزء العلوي دخوله مجاني، ويتيح الاستمتاع بأجواء أوربية ساحرة والتقاط الصور التذكارية الجميلة.

سفاري بارك 

يوجد بها مساحات خضراء كبيرة وبحيرة صناعية، ومدينة ملاهي تناسب جميع الأعمار فضلاً عن وجود الشلال وركوب الخيل والجمل، ويمكن دخولها بتذكرة سعرها 25 جنيها، وتجد في نهاية كوبري أحمد عرابي بالمهندسين، وتعمل من السابعة صباحًا ختى 12 مساءًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القطاع الخاص الأميركي يضيف وظائف بأقل من المتوقع في حزيران

الاقتصاد نيوز - متابعة

أضاف القطاع الخاص الأميركي وظائف جديدة بأقل من المتوقع في شهر حزيران الماضي، كما تباطأ المعدل السنوي لنمو الأجور ليسجل أدنى وتيرة في قرابة 3 سنوات.

وأظهر تقرير "إيه دي بي"، الأربعاء، أن القطاع الخاص غير الزراعي في أكبر اقتصاد في العالم أضاف 150 ألف وظيفة في يونيو، مقابل 157 ألفاً في قراءة مايو المعدلة بالرفع من 152 ألفاً.

وكانت التوقعات تشير إلى أن الاقتصاد الخاص في الولايات المتحدة سيضيف 163 ألف وظيفة في الشهر الماضي.

ويعتبر هذا الحجم من الوظائف هو الأدنى منذ شهر كانون الثاني الماضي.

كما أظهرت البيانات أن أجور العاملين ممن احتفظوا بوظائفهم قد زادت بنسبة 4.9 بالمئة على أساس سنوي في حزيران، انخفاضاً من وتيرة النمو في الشهر السابق عند 5 بالمئة، لتسجل أدنى وتيرة للنمو منذ آب من عام 2021.

ومن جهة أخرى، ارتفع عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات أولية للحصول على إعانة البطالة الأسبوع الماضي بأكبر من التوقعات.

وبحسب بيانات وزارة العمل الأميركية، فقد ارتفعت طلبات إعانة البطالة الحكومية الجديدة الأسبوع الماضي 238 ألف طلب، مقابل توقعات بلغت 234 ألف طلب.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • بنمو 35%.. حجم التمويل متناهي الصغر يسجل 22.7 مليار جنيه خلال 2023
  • المركزي المصري: تمويلات للمشروعات المتناهية الصغر بقيمة 87.5 مليار جنيه
  • 1.3 تريليون جنيه قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول في 2023
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر.. إيراداته أمس 700 ألف جنيه
  • أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 5-7-2024 في مصر
  • إمكانية استبعاد هذه الدولة من منطقة شنغن
  • أماكن شراء الأبواب المصفحة بأرخص الأسعار.. «خلي بيتك أكثر أمان وحماية»
  • أسعار الذهب اليوم فى مصر.. سعر عيار 21 بالمصنعية
  • القطاع الخاص الأميركي يضيف وظائف بأقل من المتوقع في حزيران