تكنولوجيا، مميزات وأرخص سعر هاتف شاومي Redmi في مصر،مع ارتفاع أسعار المعيشة والغلاء العالمي أصبح الكثيرين يبحثون عن شراء أجهزتهم سواء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مميزات وأرخص سعر هاتف شاومي Redmi في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مميزات وأرخص سعر هاتف شاومي Redmi في مصر

مع ارتفاع أسعار المعيشة والغلاء العالمي أصبح الكثيرين يبحثون عن شراء أجهزتهم سواء الكهربائية المنزلية أو الهواتف بأرخص الأسعار، وعلى الرغم من أن الهواتف الاقتصادية لن تقدم لك نفس إمكانيات الأجهزة متوسطة المدى الأعلى في الكفاءة والأداء إلا أن بعض هذه الأجهزة تعتبر معقولة جدا خاصة لو كنت لا تنتظر الكثير من هاتفك المحمول وتريد الأساسيات فقط.

شاومي 

واحد من ضمن أفضل الهواتف في الفئة الاقتصادية الموفرة في الميزانية وهو أيضا أرخص هاتف من  شاومي  طراز الـ "ريدمي  9A" ثنائي الشريحة بسعر 3,150 جنيه مصري على موقع أمازون مصر، والسبب شاشته الكبيرة بالنسبة لفئته السعرية، مقاس 6.5 بوصة بالإضافة إلى نسبة الطول للعرض 20:9 وبالتالي هي شاشة بالأبعاد الطويلة التي تجعلها واحدة من أفضل الشاشات في هذه الفئة لعرض المحتويات المرئية كما أنها تكون أفضل وقت الألعاب.

علاوة على كل ما سبق، معالج "ميدياتك" شريحة Helio G25 ستوفر لك أداءً سلسًا في المهام اليومية أو عند تصفحك مواقع التواصل الاجتماعي، الأداء مقبول جدا بالنسبة للسعر المباع به، في السطور التالية سنرصد لك كافة مواصفات الجهاز.

شاومي 

مواصفات  Xiaomi Redmi 9A 

الجهاز يتميز بشاشة LCD حجم 6.5 بوصة، دقة وضوح 720x1600 بكسل مع كثافة بكسلات 269 نقطة لكل بوصة، مستوى سطوع 400 شمعة لكل متر مربع، ونسبة شاشة إلى هيكل 81.0% ونسبة ارتفاع إلى عرض  20:9.

شاومي 

يتم تشغيل هاتف  شاومي  ريدمي بواسطة معالج "ميدياتك" مجموعة شرائح Helio G25 بدقة تصنيع 12 نانو ثماني النوى بتردد ميقاتي أقصى 2 جيجاهرتز، وشريحة معالجة رسوميات PowerVR GE8320 تقترن مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت رام و سعة تخزين 32 جيجابايت روم يمكن زيادتها عبر بطاقة microSDXC.

شاومي 

ويأتي الهاتف بإعداد كاميرا واحدة في الخلفية بدقة 13 ميجابكسل فتحة عدسة f/2.2 مدعمة بتقنية HDR و PDAF بالإضافة إلى فلاش ليد، وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل مع تقنية HDR.

يحزم الهاتف بطارية من مادة ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بسرعة 10 وات ونظام تشغيل أندرويد 10 التي تعمل بالتكامل مع واجهة مستخدم MIUI 12 من شاومي، الوزن الإجمالي للهاتف 196 جرام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4

ذكرت بلومبرج مؤخرًا أن آبل تقترب من إطلاق iPhone SE محدث، والذي سيكون أول تحديث لها للطراز منخفض التكلفة منذ عام 2022، وفقًا لـ 9to5Mac، تخطط أبل أيضًا لاستخدام الهاتف كمنصة إطلاق لمودمات 5G الخاصة بها.

 اشترت الشركة غالبية أعمال مودم الهواتف الذكية لشركة Intel مقابل مليار دولار في عام 2019 بعد اتخاذ خطوات لتصبح أكثر اعتمادًا على الذات وتجنيد الموظفين بقوة لتحقيق ذلك، لكنها لم تطلق بعد أجهزة تستخدم المودمات التي صممها فريقها الداخلي.

لدى أبل وكوالكوم تاريخ معقد إلى حد ما، رفعت كوالكوم دعوى قضائية ضد آبل في عام 2017، متهمة إياها بانتهاك براءات الاختراع الخاصة بها المتعلقة بقدرة هواتفها على الاتصال بسرعة بالإنترنت بعد تشغيلها، بالإضافة إلى براءات الاختراع المتعلقة بكفاءة البطارية ومعالجة الرسومات وقدرة التطبيقات على تنزيل البيانات بشكل أسرع.

 في النهاية، توصلت آبل إلى تسوية بشأن نزاع براءات الاختراع بعد أن وافقت على دفع إتاوات كوالكوم وإبرام صفقة ترخيص مدتها ست سنوات، بالإضافة إلى صفقة توريد شرائح لاسلكية لعدة سنوات.

في الوقت الحالي، لا تزال آبل تزود أجهزتها بمودمات 5G من صنع كوالكوم، كما أعلنت كوالكوم العام الماضي أنها ستستمر في توفير المودم لشركة آبل حتى عام 2026، من المحتمل أن آبل تريد اختبار مودمها الداخلي بجهاز iPhone واحد فقط أولاً قبل أن تضع تقنيتها في المزيد من الأجهزة.

يقول موقع 9to5Mac إن iPhone SE 4 سيبدو مشابهًا لجهاز iPhone 14 (الصورة أعلاه)، وسيعمل بشريحة A18 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت مما يجعل من الممكن أن يحتوي على بعض ميزات Apple Intelligence. 

يقال إنه سيحتوي على Face ID ولن يحتوي على زر الصفحة الرئيسة مثل أجهزة iPhone SE السابقة، ويبدو أن الجهاز سيحتوي على كاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل لجهاز iPhone 15، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف iPhone SE 4 العام المقبل، ربما في وقت ما في الربيع.

مقالات مشابهة

  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4
  • «المواد الغذائية»: شراء السلع الضرورية للمواطن أبرز مميزات الدعم النقدي
  • «وحش الدفع الرباعي».. مميزات وسعر سيارة تويوتا تندرا 2024
  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية.. مميزات سيارة رنج روفر سبورت MANSORY
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • بقوة تصل إلى 190 حصان.. مواصفات سيارة فورد تيريتوري 2025
  • إطلاق شاومي ساوند بار 2.0ch عالميًا بسعر منافس