حصد المتدرب عبدالله آل هاجر من الكلية التقنية بتبوك، على الميدالية الذهبية لمشروع "التقنية لتقليل حوادث الجسور" مع المشرف م. محمد العنزي في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية Malaysia Technology Expo الذي أُقيم في ماليزيا.
ويُعد مشروع التقنية لتقليل حوادث الجسور الذي بُني باستخدام التكنولوجيا الذكية والتقنية، ليسهم في الحد من الحوادث المرورية التي تقع على الجسور، وذلك بتنبيه السائقين من خلال لوحات إرشادية وكاميرات يمكن ربطها مع المركز الرئيسي لمراقبة الحالة المرورية من خلال زاوية 360 درجة.

اكتشاف الموهوبين ودعمهم

وهنأت إدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك المتدرب آل هاجر ومشرف المشروع بهذا الفوز والتميز، مقدرة جهود قيادات الكلية التقنية بتبوك وفريق العمل في اكتشاف الموهوبين ودعمهم، وتمكينهم من المشاركة والتنافس في المعارض الدولية.
وتعد هذه الجائزة إضافة للعديد من الجوائز التي حققها متدربو الكلية.

أخبار متعلقة بالصور.. هطول أمطار على أجزاء متفرقة من تبوكمصحوبة بتساقط البرد.. أمطار على منطقة تبوكشاهد| تاريخ القهوة السعودية.. المعرض الدولي للبن يشهد إقبالًا من الزوارفيديو | إنجاز وطني عالمي جديد.. بتحقيق 7 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في معرض الاختراعات والابتكارات في ماليزيا#الإخبارية pic.twitter.com/2UHBfdSqqa— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) February 25, 2024
برامج تأهيلية مكثفة

وعقدت المؤسسة برامج تأهيلية مكثفة للمتدربين والمتدربات المرشحين للمشاركة في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية بماليزيا "MTE 2024" في عدد من المسارات التقنية، بإشراف عدد من المدربين والخبراء المؤهلين في المجالات التقنية.
وجرى خلالها استعراض مشاريع المتدربين، والتأكد من اكتمال جاهزيتها، وخضوعها لمعايير التحكيم المعتمدة في المسابقة لهذا العام، وذلك لإكساب المشاركين مهارات العرض والتقديم، والعمل على تطوير المشاريع لتواكب متطلبات المسابقة لهذا العام.

تجمع عالمي

ويُعد المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية "MTE 2024" تجمعًا عالميًا للمختصين والمهتمين في مجال صناعة العلوم والتكنولوجيا.
بالإضافة إلى المستثمرين ورجال الأعمال، للنظر في فرص العمل الجديدة الناتجة عن المشروعات المبتكرة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس تبوك ماليزيا المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية إنجازات سعودية المعرض الدولی للاختراعات

إقرأ أيضاً:

راديو 9090 يحصد جائزة MEMA لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط

أعرب الإعلامي عبد الفتاح مصطفى، الرئيس التنفيذي للراديو 9090، عن سعادته بحصول الإذاعة على جائزة أفضل محطة إذاعية في الشرق الأوسط في «ميدل إيست ميوزك أورد MEMA - ميما» السنوية لعام 2024، موضحًا بأن هذا النجاح يعود إلى توفيق الله أولًا ثم الجمهور، إضافة إلى المحتوى الهادف والقوي الذي يقدمه الراديو من برامج سياسية وثقافية وفنية وترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة.

فريق عمل إذاعة الراديو 9090 يضم نخبة من كبار الإعلاميين

وفي بيان صحفي، أضاف أن فريق عمل إذاعة الراديو 9090 يضم نخبة من كبار الإعلاميين والمذيعين الموهوبين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة بين المستمعين، إلى جانب التفاعل القوي مع الجمهور حيث يحرص الراديو 9090 على التفاعل الدائم مع جمهوره من خلال مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مما يساعدها على فهم احتياجاتهم وتقديم محتوى يلبي توقعاتهم.

تنوع برامج الراديو 9090

يذكر أن إذاعة الراديو 9090 حصدت نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان الماضي، وذلك بفضل برامجها المتنوعة التي نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، وتنوعت برامج الإذاعة خلال شهر رمضان المبارك لتشمل جميع فئات المستمعين، حيث قدمت برامج دينية وثقافية وترفيهية تناسب جميع الأذواق.

مقالات مشابهة

  • أفيد هيلدا تستضيف في دبي المعرض الدولي الأول “أفضل العلامات التجارية في العالم 2024”
  • الراديو 9090 يحصد جائزة الـ«MEMA» لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط
  • راديو 9090 يحصد جائزة MEMA لعام 2024 كأفضل إذاعة في الشرق الأوسط
  • انطلاق النسخة الخامسة من "هنسوقلك" لتسويق مشاريع التخرج والابتكارات العلمية بجامعة حلوان
  • تقرير حكومي يكشف حجم الأعمال الفنية والتقنية والبيئية المنفذة في زليتن  
  • "التراث والسياحة" تشارك في معرض سيؤول الدولي للكتاب
  • 40 جهازًا تقنيًا لفحص الأسماك واللحوم بالدمام
  • “ندلب” يشارك في المعرض الدولي (transport logistics) بالصين
  • غداً.. انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44
  • رئيس الجمهورية يشرف على إفتتاح معرض الجزائر الدولي