فتاة إسرائيلية مهددة بالسجن.. رفضت الفتاة الإسرائيلية «صوفيا أور» الخدمة العسكرية بسبب قناعاتها السياسية، والتي تتمثل في اعتراضها على سياسة القمع والفصل العنصري العنيفة التي فرضتها إسرائيل على الشعب الفلسطيني، وخاصة الآن مع الحرب، حسبما ذكرته صحيفة «تايمز» البريطانية.

حرب غزة

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص حرب غزة والأحداث المتعلقة بها، وذلك من خلال خدمة متقدمة، تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

صوفيا أورفتاة إسرائيلية مهددة بالسجن

وتلقت صوفيا تهديدات بالقتل والاغتصاب عقب تصريحاتها عن هذه القناعات السياسية، ووصفها أصدقائها بأنها يهودية كارهة لذاتها، واستمرارها على موقفها هذا، سيكون سببا لزجها في السجن، ويجعلها ذلك أول فتاة إسرائيلية تدخل السجن بعد أحداث الـ7 من أكتوبر 2023.

العدوان الإسرائيلي على غزة

ويذكر أن اليوم الأحد 25 فبراير 2024، هو اليوم الـ142 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ7 من أكتوبر 2023، بعد إطلاق الفصائل الفلسطينية شارة البداية لعملية طوفان الأقصى.

وأكدت الصحة الفلسطينية، أن عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، اليوم الخميس، ارتفع إلى 29692 شهيد، وارتفع عدد المصابين إلى 69879مصاب، ومازال هناك عدد كبير من المفقودين، كما أن معظمهم من الأطفال والنساء.

اقرأ أيضاًالفصائل الفلسطينية تقصف تجمعا لجنود وآليات الاحتلال

جيش فلسطين وإرهابيو إسرائيل

الخارجية الفلسطينية تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الـ142

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخدمة العسكرية الصحة الفلسطينية العدوان الإسرائيلي على غزة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الفصائل الفلسطينية حرب غزة سياسة القمع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة العدوان الإسرائیلی على

إقرأ أيضاً:

مهددة بالانقراض.. "شجيرة اللوتس البري" تعود في أودية الحدود الشمالية

عادت شجيرة "اللوتس البري" للظهور في أودية منطقة الحدود الشمالية مؤخرًا، بعد أن كانت مهددة بالانقراض.
وتعد الشجيرة الحولية ذات الأزهار الحمراء الجميلة من النباتات المميزة، إذ أسهمت المحميات الطبيعية ومبادرة" السعودية الخضراء " في التشجير واستصلاح الأراضي، وحماية المناطق البرية ورعايتها وإعادة الكثير من الأشجار والنباتات إلى المشهد البيئي.
أخبار متعلقة تبدأ غدًا.. ظواهر فلكية فريدة لاقتران الكواكب والنجوم خلال أكتوبردراسة علمية تكشف عن دور جراحة السمنة في علاج العقم لدى النساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } شجيرة اللوتس البري- واس اللوتس البريوقال رئيس مجلس إدارة جمعية أمان البيئية ناصر المجلاد, إن شجيرة "اللوتس البري" هي حولية جميلة الأزهار تنمو في الأودية ذات التربة الحصوية في مجاري الأودية بمنطقة الحدود الشمالية، مثل وادي بدنة ووادي، العوشزي و الحنظليات.
وأوضح أن الشجيرة مزهرة معظم شهور الصيف، وتتميز أزهارها باللون الأحمر وهي صغيرة الحجم جميلة الشكل والمنظر، ولها العديد من المسميات الشعبية والاسم العلمي للشجيرة: ‏( LOTUSIANUGINOSUS VENT ).

مقالات مشابهة

  • حزب الله ينفذ 27 عملية لصد التقدم الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • النعيمي يؤكد أهمية حضور الشعر والكلمة الحرة في دعم القضية الفلسطينية
  • بسبب أغنية.. الجزائر تدين فنانة بالسجن النافذ بتهمة الإرهاب
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41689 شهيدا
  • مهددة بالانقراض.. "شجيرة اللوتس البري" تعود في أودية الحدود الشمالية
  • الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • خانت الأمانة.. مارين لوبان مهددة بالسجن بعد ضلوعها في فضيحة هزت أوروبا