أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني 2024، والذي يضم عددا كبيرا متنوعا من الأعمال الدرامية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونكشف عن القنوات الناقلة لمسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي في رمضان 2024.

القنوات الناقلة لمسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي رمضان 2024

وأعلنت قناة DMC عن عرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، عبر شاشتها خلال الموسم الرمضاني، من خلال نشر بوسترات العمل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «انتظروا مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي وباقة من ألمع نجوم الدراما في رمضان شهر الفرحة حصريًا على dmc»، كما تعرض على منصة WATCH IT.

أبطال مسلسل امبراطورية ميم بطولة خالد النبوي

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، مايان السيد، نور النبوي، محمود حافظ، إيمان السيد، نورهان منصور، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ليلى عز العرب، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد سلامة، ومأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسلات رمضان 2024 مسلسل إمبراطوریة میم بطولة خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"

يحل الفنان عماد زيادة ضيفًا على الإعلامي د. عمرو الليثي، في حلقة خاصة من برنامج “واحد من الناس” في تمام الساعة العاشرة مساء الإثنين المقبل على شاشة الحياة. 

ويتناول اللقاء الكشف تألقه في آخر أعماله الفنية "نعمة الافوكاتو"، وكيف تم ترشيحه، وهل سيكون نقلة في مسيرته الفنية، وأيضًا يتحدث عن علاقته بالمخرج محمد سامي، وبدايته الفنيه من خلال مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل إمام. 

 

كما يتحدث عن علاقته بالفنان محمد رمضان ومشاركته له في العديد من الأعمال وقيامه بإنتاج مسرحية أهلا رمضان، وكيف يري الهجوم على رمضان في السوشيال ميديا، ورأيه في جملة "نمبر 1"، كما تتناول الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وزواجه من بنت خاله وأبناءه وأسرته وآخر مشاريعه الفنية. 

آخر أعمال عماد زيادة 

 

يذكر أن آخر أعمال عماد زيادة  كان مشاركته في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ودارت أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.

 


أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"
 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والمانيا في ربع نهائي امم اوروبا يورو 2024
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والإكوادور في بطولة كوبا أمريكا