أعلن النجم تامر حسني عن خوضه بطولة فيلم جديد بعنوان “Restart” مع المخرجة سارة وفيق والسيناريست أيمن بهجت قمر.

حيث كتب تامر حسني عبر حسابه على فيس بوك قائلًا: "توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان (ري ستارت) بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج سارة وفيق".

تامر حسني وسارة وفيق وأيمن بهجت قمر 

بينما نشر السيناريت أيمن بهجت قمر تغريدة عبر حسابه، كشف فيها عن عرض الفيلم في صيف 2024، حيث كتب: "دعواتكم فيلم الصيف إن شاء الله: Restart من تأليفي وإخراج المخرجة الجميلة سارة وفيق وبطولة النجم تامر حسني اللي مورطني عشان هو مؤلف فيلمه بحبك جاب مليار جنيه ما شاء الله بس إن شاء الله تحدي جديد بعد فيلم البدلة وبإذن الله هنكسر الدنيا".

وكان فجر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مفاجأة مؤكدًا أن هناك أرقاما قياسية مسجلة في عام 2022 من خلال فيلم تامر حسني، والذي حقق ما يقارب مليار جنيه، ثم يليه فيلم «وقفة رجالة» بأكثر من 900 مليون جنيه.


وأعلن تركي آل الشيخ خلال المؤتمر عن تدشين صندوق "بيج تايم"، لرعاية أفضل الأفلام المصرية والسعودية والعربية، موضحًا أن هدف الصندوق ربحي وسيكون برعاية الهيئة العامة للترفيه، وذلك لدعم وخدمة صناعة السينما في مصر والوطن العربي.
 

وكانت نجحت أغنية النجم تامر حسني الجديدة “موضوع رجوعنا” فى تصدر التريند على يوتيوب، محققة أكثر من 3 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحها على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وكان طرح النجم تامر حسنى، أغنيته الجديدة بعنوان "موضوع رجوعنا" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، وشاركته بالتمثيل في الكليب الفنانة رانيا منصور، وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد "هرمون السعادة".

 والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج تامر حسنى.

وكانت حرصت تاليا ابنة النجم تامر حسني على الرد بشأن الانتقادات التي طالتها من بعض الجمهور، بخصوص حديثها المستمر باللغة الإنجليزية خلال الفيديوهات التي تشاركها عبر حسابها على "إنستجرام".

وأكدت تاليا ابنة النجم تامر حسني خلال فيديو لها عبر خاصية "الاستوري" قائلة: "الناس مش فاهمين كلامي، عشان بتكلم إنجليزي، أنا متعودة أتكلم إنجليزي عشان المدرسة، وأحيانا تانية بتكلم عربي، ممكن تعملوا ترجمة للكلام عشان تفهموه".

وكان طرح النجم تامر حسني أحدث أعماله الغنائية بعنوان “معلش” التي يقدمها على طريقة الـ"ديو" رفقة مطرب الراب زاب ثروت وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

تامر حسني وزاب ثروت 

"معلش" من كلمات وألحان تامر حسني وتعاون فيها مع كل من الموزع الموسيقي معاذ ومهندس الصوت علي فاتح، وإحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي يحمل اسم "هرمون السعادة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسني أيمن بهجت قمر هنا الزاهد النجم تامر حسنی شاء الله

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يعلن عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد

تعاقد يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد مع لاعب خط الوسط البرازيلي دوغلاس لويز قادما من أستون فيلا الإنجليزي في صفقة مدتها خمس سنوات وقدرت قيمتها بـ53.5 مليون دولار.

واجتاز لويز الذي سجل 22 هدفا في 204 مباريات مع أستون فيلا، الفحص الطبي الروتيني خلال تواجده مع منتخب بلاده الذي يخوض مسابقة كوبا أمريكا قبل الإعلان رسميا عن انتقاله إلى فريق "السيدة العجوز".

Can you hear the music? ????

Douglas Luiz's Greatest Hits are about to drop. ???? pic.twitter.com/1Th93lmBOK

— JuventusFC ???????????????? (@juventusfcen) June 30, 2024

وقال لويز في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "أنا سعيد جدا كوني بيانكونيرو. لا أستطيع الانتظار للعب في ملعب أليانز. نراكم قريبا!".

???????? Hey Bianconeri! It's Douglas Luiz here with a special shoutout just for you! pic.twitter.com/vbbAkT3gcU

— JuventusFC ???????????????? (@juventusfcen) June 30, 2024

ومن جانبه، أكد أستون فيلا رحيل لويز رسميا وقال في موقعه الرسمي "يمكن لأستون فيلا أن يؤكد انضمام دوغلاس لويز إلى يوفنتوس".

وهذه هي أول صفقة يبرمها يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم كتيبة المدرب الإيطالي الجديد للفريق تياغو موتا استعدادا للموسم الجديد.

وكان لويز، الفائز في صفوف منتخب البرازيل بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، اختير أفضل لاعب في صفوف أستون فيلا لموسم 2022-2023، لكن حاجة فيلا للامتثال لقواعد الربح والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، أجبرت المدرب الإسباني أوناي إيمري على الموافقة على بيع نجمه البرازيلي.

يذكر أن لويز انضم إلى أستون فيلا من مانشستر سيتي عام 2019 وساهم بشكل كبير في احتلال فريقه المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم المنصرم والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يعلن موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • من الكواليس.. منى عبدالوهاب تستعد لتقديم المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الجونة بالدوري
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • يوفنتوس يعلن عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد
  • تامر حسين ينشر مقطع فيديو من آخر حفل للهضبة
  • سلفستر ستالون.. كيف روج النجم العالمي لزيارة مصر؟
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية