بوابة الفجر:
2024-07-02@03:31:51 GMT

القصة الكاملة لغرق مركب في نهر النيل اليوم (صور)

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

وقع حادث غرق مأساوي اليوم الأحد أثناء عبور مجموعة من العمال تفريعة من نهر النيل، ما أدى إلى مقتل عدد من الأشخاص وإصابة آخرين، وقد وقع الحادث في عزبة ربيع بمنطقة نكلة في مركز منشأة القناطر بالجيزة.

ووفقًا للتقارير، كانت المركبة الصغيرة تحمل 14 عاملًا، فقد 8 منهم حياتهم في الحادث، فيما تمكن الأهالي وقوات الإنقاذ النهري من إنقاذ 6 أشخاص آخرين وإنقاذهم من الغرق.

ووفقًا لشهود العيان، فإن عدد المستقلين على المركب قد يصل إلى 10 إلى 15 شخصًا، وتم الإشارة إلى أن العمال الذين كانوا على متن المركب يعملون في مجال المقاولات.


حادث في نهر النيل

وتلقت غرفة النجدة بلاغًا عن غرق مركب في نهر النيل في قرية نكلا بمنشأة القناطر. انتقلت فرقة المباحث وفرق الإنقاذ النهري على الفور إلى موقع الحادث. تبين أن المركب غرق أثناء عبور عدد من العمال.

تمكن رجال الإنقاذ من إنقاذ 4 أشخاص حتى الآن، وجار البحث عن المفقودين. تم انتشال جثتين حتى الآن، ويعتبر البحث صعبًا بسبب سرعة التيار، وكان المركب الذي غرق يستخدم كمعدية وكان يقل 13 عاملًا. حدث عطل مفاجئ في المركب وغرق في منطقة عزبة ربيع بقرية نكلا.


و يكثف رجال الإنقاذ النهري بالجيزة، جهودهم لانتشال جثث العمال بعد غرق معدية بهم بقرية منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، وسيطرت حالة من الحزن علي أهالي الضحايا، وفي انتظار العثور علي جثث ذويهم.

 

موقع حادث غرق العمال في نهر النيل موقع حادث غرق العمال في نهر النيل موقع حادث غرق العمال في نهر النيل 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قوات الإنقاذ النهري غرق مركب حادث نهر النيل غرق مركب نهر النيل نهر النيل منشأة القناطر حادث غرق انتشال جثث منشاة القناطر بالجيزة مركز منشأة القناطر الحادث المأساوي انقاذ 6 أشخاص فی نهر النیل حادث غرق

إقرأ أيضاً:

التقرير الطبى يكشف سبب وفاة شاب فى منطقة الصف بالجيزة

أكد التقرير الطبي الخاص بوفاة شاب نتيجة غرقه في نهر النيل بالصف، أن إسفكسيا الغرق سبب مصرعه، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.


وتعني "إسفكسيا الغرق" عدم تمكن الجسم من الحصول على ما يكفيه من الأكسجين عقب تعرضه للغرق، وتم الاستماع لأقوال أفراد من أسرته، وأكدوا عدم اشتباههم في الحادث جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.


عثر رجال الإنقاذ النهري على جثة أحد الشابين اللذان تعرضا للغرق بنهر النيل في الصف، وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى المركزي، وجاري تكثيف الجهود للعثور على جثة الشاب الآخر.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بمنطقة جزيرة "فيشر" بالصف، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين يدعيان "يوسف"، و"محمد" خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.


تم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة "محمد"، وجاري توسعة عمليات البحث للعثور على جثة "يوسف"، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقي







مقالات مشابهة

  • " دموع تحت الرمال"| القصة الكاملة لريان المنيا الجديد.. سقط تحت الردم وترك 6 أطفال
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| القصة الكاملة عن طفل شبرا الخيمة.. وسرقة شقة عماد متعب
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • قبل المحاكمة.. القصة الكاملة عن قضية طفل شبرا الخيمة
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • البحث عن جثة شاب غرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية
  • التقرير الطبى يكشف سبب وفاة شاب فى منطقة الصف بالجيزة
  • العثور على جثة شاب فى نهر النيل بالصف