هن، عادل وأصحابه الـ24 حكاية صداقة استمرت 57 عاما كلنا معاشات ولسه بنتقابل،علاقات و مجتمع علاقة صداقة قوية لا مثيل لها، جمعت 24 صديقًا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «عادل» وأصحابه الـ24.. حكاية صداقة استمرت 57 عاما: كلنا معاشات ولسه بنتقابل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«عادل» وأصحابه الـ24.. حكاية صداقة استمرت 57 عاما:...

علاقات و مجتمع

علاقة صداقة قوية لا مثيل لها، جمعت 24 صديقًا معًا في نفس المرحلة العمرية، تشابهوا في سمات الشخصية وطريقة التفكير، بعد أن تقابلوا لأول مرة منذ نحو 57 عامًا، باتوا يقضون أوقاتهم معًا، وفي صُحبة أشبه بالعائلة مروا بكل اللحظات معًا، في استمتاع وفرح وتأثر.

24 صديقا من 57 سنة

روى عادل مأمون، صاحب الـ63 عامًا، مدرس الرياضة الأول، لـ«الوطن»، قصة تعرفه على أصدقائه الآخرين، قائلا: «هما شلة المدرسة والجامعة والزمن الجميل، والسهر لاستماع أمسية أم كلثوم في الراديو ولعب الطاولة والدومنة لما كبرنا، اتعرفنا كلنا على بعض في ابتدائي عام 1966 في مدرسة القديس يوسف بالزقازيق، لأننا كنا في فصل واحد، كنا عدد كبير، لكن عشنا لحظات النجاح والفرح سوا، مكناش نعرف إن الزمن هيفوت وهنكبر ونعيش كل اللحظات على الحلوة والمرة ومنتفرقش».

لحظات الصداقة الحقيقية

مع مرور السنوات بدأت مشاعر الحب والود تنمو بينهم بعد أن مروا بشتى الظروف: «خرجنا من الثانوية اتفرقنا في جامعات مختلفة، لكن فضلنا على قلب رجل واحد، أهلينا ربونا وعلمونا وفضلنا مع بعض، كنا بنطلع مع بعض مصايف كلنا معاشات وأعمال مختلفة ولسه بنتقابل، حتى مناسبتنا بنحضرها لبعض، واقفين كلنا سوا».

التطلع للسفر

مازالوا محتفظين بطقوسهم ولمتهم معًا، رغم مرور السنين وانشغالهم بالمسؤوليات والحياة، وهو ما جعل «عنان»، ابنة عادل مأمون، تتطلع لخوض تجربة السفر والرحلات للخارج لأبيها وأصدقائه، من خلال المشاركة في مسابقة للفوز برحلة خارجية، من خلال «جروب» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» متخصص في السفر والرحلات، إذ نشرت صورة أبيها مع أصدقائه، مُعلقة: «معلش يا جماعة لو فكرة المسابقة عن أصحاب العمر، فبابا وأصحابه الأحق بيها، لأنهم أصحاب المركز الأول في الصداقة».

رسالة صداقة

الحكي عن الذكريات وأحيائها مرة أخرى والتجمع معًا هو الرسالة الأولى الدائمة لإبقاء صداقتهم، وهو ما عبرت عنه «عنان»: «بابا وأصحابه ليهم حكاوي كتيرة ومغامرات وقصص سفر وسهر لا يمل من سماعها مليون مرة»، ووجه «عادل» رسالة لأصدقائه: «ربنا يحفظهم جميعا ونفضل في علاقة صداقة وحب بينا كلنا، احنا فقدنا 3 أصدقاء، لكننا على العهد باقيين».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب

نشر الفنان أحمد  بحر الشهير بكزبرة عبر خاصية القصص عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات والصور إنستجرام  عبر خاصية القصص “بجد أنا بيتبعتلي فيديوهات شباب بتمثل بجد مكنتش متخيل إن فيه شباب موهوبة كده بإذن الله كل واحد فيكم هيوصل لحلمه ومحدش ييأس وبجد أنا ببقي مبسوط أوي، وأنا بتفرج على كل فيديو بيتبعتلي وبإذن الله زي ما الحريفة كان فاتحة خير عليا هيبقي فاتحة خير على شباب كتير ” 

كزبرة آخر أعمال كزبرة 

من جانب آخر كانت آخر أعمال الفنان أحمد بحر مسلسل “ كوبرا  ” في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا ساحقًا. 

فيلم الحريفة أبطال مسلسل “ كوبرا ” 

شارك في بطولة المسلسل محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، وئام مجدي، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

مقالات مشابهة

  • كريم قاسم يشيد بالفنان علي صبحي: «ممثل عنده مواهب كتيرة»
  • استشهاد 5 فلسطينيين بعد عملية عسكرية للاحتلال استمرت 4 ساعات بمدينة جنين
  • كلنا واحد .. توزيع عبوات غذائية على المواطنين فى الإسماعيلية
  • الأمطار تعم معظم المحافظات اليمنية خلال الـ24 ساعة القادمة
  • علاقة توم كروز بابنته لا تزال مقطوعة.. والسبب ديانته
  • كزبرة: فيلم الحريفة ٢ هيبقي فتحة خير علينا كلنا وعلى شباب
  • دلالات زيارة الدبيبة إلى مصر بعد قطيعة استمرت 3 سنوات.. هل يلتقي السيسي؟
  • طالما استمرت حرب غزة.. هكذا قلّل مستشرق إسرائيلي من فرص التطبيع مع السعودية
  • الاحتلال : إصابة 24 عسكريا خلال الـ24 ساعة الماضية
  • آخر موعد لـ صرف معاشات شهر يوليو 2024