الوطن:
2024-06-27@11:32:10 GMT

القنوات الناقلة لمسلسل سر إلهي بطولة روجينا رمضان 2024

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

القنوات الناقلة لمسلسل سر إلهي بطولة روجينا رمضان 2024

بدأ العد التنازلي لانطلاق مسلسلات الموسم الرمضاني لعام 2024، والتى تقدم خلالها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عددا مميزا من الأعمال الدرامية المشوقة، ونكشف عن القنوات الناقلة لمسلسل سر إلهي بطولة روجينا في رمضان 2024.

القنوات الناقلة لمسلسل سر إلهي بطولة روجينا رمضان 2024

وأعلنت قناة CBC عن عرض مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا، عبر شاشتها الموسم الرمضاني المقبل، من خلال منشور رسمي لحسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «انتظروا النجمة روجينا وباقة من ألمع النجوم في مسلسل سر إلهي حصريًا على CBC في رمضان».

دور روجينا في مسلسل سر إلهي

وتقوم روجينا بدور نصرة خلال الأحداث، في إطار شعبي اجتماعي، وهي سيدة تعاني من الأزمات في حياتها بعد غدر المقربين لها، وتتحول حياتها وتقرر الانتقام واسترجاع حقها ممن ظلمها.

مسلسل سر إلهي من بطولة روجينا، محمد ثروت، أحمد سلامة، أحمد مجدي، محسن منصور، محمود حجازي، مراد مكرم، ميمي جمال، صلاح عبدالله، رشا مهدي، مريم أشرف زكي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وتأليف أمين جمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روجينا مسلسل سر الهي مسلسلات رمضان 2024 مسلسل سر إلهی بطولة روجینا

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

يشهد مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري مباراة بين منتخبي البرتغال وجورجيا على ملعب "فيلتنيس أرينا" في ختام جولات مرحلة المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

ويحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين، فيما يتذيل منتخب جورجيا الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في مباراة وخسارة أخرى.

موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة البرتغال ضد جورجيا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح محمد شبانة يسأل إدارة الزمالك: ما هي خطوتكم التالية بعد الانسحاب أمام الأهلي؟ القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

سيتم نقل وإذاعة مباراة البرتغال ضد جورجيا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2024
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإكوادور وجامايكا في كوبا أمريكا 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة سلوفاكيا ورومانيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • القنوات الناقلة لمباراة تركيا والتشيك في يورو 2024
  • أبرزهم كرارة وعز ورمضان.. نجوم خارج موسم دراما رمضان 2025