بدأ التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الروسية، الأحد، في مناطق نائية في البلاد أرسلت إليها السلطات مروحيات وعربات لجمع أصوات رعاة الرنة وغيرهم، في اقتراع من المؤكد أنه سيمنح الرئيس فلاديمير بوتين ولاية جديدة.

وستنظم الانتخابات في بقية أنحاء روسيا في منتصف مارس المقبل.

وقالت لجنة الانتخابات الروسية إن مسؤوليها استخدموا "مروحيات ومركبات رباعية الدفع ومركبات أخرى للطرق الوعرة" للوصول إلى المناطق النائية في سيبيريا لإقامة مراكز تصويت لحفنة من الناخبين.

وفي منطقة خاباروفسك بأقصى شرق البلاد، سافر مسؤولون بمروحية إلى محطة الأرصاد الجوية النائية "كور" لجمع أصوات شخصين يعملان فيها.

ويسعى الكرملين إلى تأمين نسبة مشاركة عالية، لإظهار اتحاد المجتمع الروسي خلف بوتين والهجوم ضد أوكرانيا.

وفي جمهورية ساخا الواقعة في القطب الشمالي السيبيري، قال مسؤولو الانتخابات إنهم سافروا لمدة خمس ساعات في مركبات للطرق الوعرة للوصول إلى مجتمع قبلي في جزيرة بولشوي بيغيتشيف في بحر لابتيف.

وقالوا على وسائل التواصل الاجتماعي، "كان رب الأسرة سعيدا برؤية الضيوف"، "لقد صوت أربعة ناخبين". ونشروا صورا لمئات من حيوانات الرنة في الثلج.

وبوتين في السلطة منذ 31 ديسمبر 1999.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات روسيا الانتخابات الروسية الكرملين بوتين الثلج أخبار روسيا التصويت المبكر الانتخابات الرئاسية الانتخابات الروسية روسيا الانتخابات الروسية الكرملين بوتين الثلج أخبار روسيا

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة "أصوات الفجر"

 

كرّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، مساء اليوم، المسوقين في كرنفال بريدة للتمور، في مبادرة من سموه تحت شعار "أصوات الفجر"، تقديرًا لجهودهم ودورهم المهم لتسويق التمور، والتي تشكل جزءًا أصيلًا من تراث المنطقة.
وأثنى سموه خلال التكريم على محافظة المسوقين بأدوارهم في كرنفال التمور بمدينة بريدة، وقال: بفضل الله كرنفال بريدة للتمور حقق نجاحًا كبيرًا في النوعية والكمية، وأصبح سوقًا عالميًا كأكبر منتج للتمور، كما كان للتسويق اليومي والإعلامي دور كبير في تحقيق النجاح للمنتج المحلي وإيجاد فرص عمل للشباب".
وأضاف "(أصوات الفجر) للمسوقين من أبنائنا، جزء أساسي في نجاح التسويق لكرنفال بريدة للتمور، لما يتميزون به من طريقة متميزة للتسويق وإعطاء المهرجان نكهة خاصة وجذب المتسوقين والترويج لأنواع التمور في الكرنفال، مما يعزز مكانة منطقة القصيم كمصدر رئيسي لأجود أنواع التمور".
يذكر أن مبادرة "أصوات الفجر" تأتي كخطوة رائدة من سمو أمير منطقة القصيم لتكريم المسوقين في كرنفال بريدة للتمور، مُسلطةً الضوء على الدور الذي يقومون به في دعم وتطوير قطاع التمور بمنطقة القصيم

مقالات مشابهة

  • مروحيات جيش الاحتلال تحاول إجلاء مصابين من قوة لواء جولاني
  • غوغل تطرح خدمة Gemini Live مجاناً مع إضافة 10 أصوات جديدة
  • هل تخسر كاملا هاريس أصوات السود؟
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • رسالة مفتوحة تدعو لعدم التصويت للسعودية في الأمم المتحدة
  • الإعصار هيلين يعيق التصويت المبكر في نورث كارولاينا
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة "أصوات الفجر"
  • لبنان.. نداء عاجل لجمع 426 مليون دولار للمساعدات الإنسانية
  • أمواج التصعيد تدفع بحاملة مروحيات فرنسية إلى سواحل لبنان
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة