توافد منذ قليل عقب صلاة المغرب ، جمهور ومحبى طبيب الإنسانية الدكتور هاني الناظر، لتقديم واجب العزاء.

واختار أقارب الراحل القاعة الرزاق بمسجد الشرطة الكائن في منطقة الشيخ زايد؛ لاستقبال أكبر عدد من المعزين بسبب كثرة محبي الراحل.

توافد جمهور ومحبى الدكتور هاني الناظر لتقديم العزاء بمسجد الشرطة.. بالصورتوافد جمهور ومحبى الدكتور هاني الناظر لتقديم العزاء بمسجد الشرطة.

. بالصورتوافد جمهور ومحبى الدكتور هاني الناظر لتقديم العزاء بمسجد الشرطة.. بالصورتوافد جمهور ومحبى الدكتور هاني الناظر لتقديم العزاء بمسجد الشرطة.. بالصور

والجدير بالذكر توفي الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية اليوم الخميس الماضى ، عن عمر يناهز 74 عاما، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، دام لأكثر من 5 أشهر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هاني الناظر الدكتور هاني الناظر طبيب الإنسانية واجب العزاء مسجد الشرطة الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام

حالة من التناغم والتألق شكلها الموسيقار هاني فرحات، بالتعاون مع النجمة أنغام خلال فعاليات حفلها الذي أقيم أمس الجمعة على مسرح عبادي الجوهر، وتصدرا به مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

حفل هاني فرحات وأنغام

وفي هذا السياق، أعرب الموسيقار هاني فرحات، عن سعادته بالتناغم الذي شكله مع أنغام، قائلا: «هناك تناغما وتفاهما كبيرا بيني وبين أنغام، وهذا التناغم يصل أثره فورا إلى الجمهور، الذي يتوق دائما لحفلاتنا معا، وانتظروا خلال الفترة المقبلة جولة غنائية كبيرة أصاحب فيها الفنانة أنغام في عدد من الحفلات بأكثر من دولة عربية».

أنغام مشاهد حفل أنغام في جدة

ومن ناحية آخرى، تألقت أنغام، في حفلها الأخير الذي أقامته مساء الجمعة، على مسرح عبادي الجوهر آرينا، في جدة بالسعودية، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل أنغام في جدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وكتبت: «جمهـور جدة إيه الأخبار».

حفل انغام في جدة

وظهرت أنغام، خلال وصلتها الغنائية الأولى مرتدية فستان أبيض، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها المختلفة، بجانب ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، حيث قدمت أنغام خلال صعودها على خشبة المسرح، أغنية «بقالك قلب»، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحرصت أنغام، على توجيه الشكر لجمهور جدة، قائلة: «مساء الورد، مساء الخير علي حضراتكم، عايزة أقولكم حاجة من قلبي، حضور حضراتكم بالنسبة لي هو الحقيقة هو النجاح، شكرًا لحضور أول يوم لتقديم أغاني ألبومي لأول مرة، وده يسعدني ويأكد على غلاوتكم في قلبي، متشكرة لجمهور جدة الجميل»، ثم وجهت كلمة شكر للممكلة العربية السعودية ولفرقتها الموسيقية، والشركة المنظمة للحفل.

اقرأ أيضاًحفل أنغام في جدة.. مشهد مؤثر من الفنانة بعد هتاف الجمهور باسمها

كارمن سليمان: أنغام من أوائل الناس اللي شجعتني.. واتمنى عمل دويتو مع ويجز وتامر حسني

27 سبتمبر.. أنغام تحيى حفلا غنائيا ضخما في دبي (صورة)

مقالات مشابهة

  • توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2024
  • القومي للمرأة  يزور والدة المتوفين فى حادث قطاري الزقازيق لتقديم واجب العزاء 
  • صور | بدء توافد الحشود المشاركة في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في محافظة صعدة
  • غدا.. أسرة ناهد رشدي تستقبل عزائها بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • الحضور الجماهيري .. جمهور الهلال VS جمهور الاتحاد
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • هاني فرحات يبدع مع أنغام بألحان ألبومها الجديد في حفل جدة
  • توافد كبير للجماهير على منافذ بيع تذاكر مباراة الشرطة أمام النصر (صور)
  • ترقب لأجواء مشحونة بين جمهور الشرطة ومحبي رونالدو في مواجهة آسيوية مثيرة
  • هاني الداود: لا أخاف على النصر من إيفان توني .. فيديو