صحافة العرب:
2024-09-17@03:47:18 GMT

- برشلونة يقترب من تجديد عقد جوهرته

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- برشلونة يقترب من تجديد عقد جوهرته

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن برشلونة يقترب من تجديد عقد جوهرته، 8211; أكد الصحفي الموثوق ألبيرت روجي أن نادي برشلونة قريب من تجديد عقد المدافع أندريس كوينكا صاحب الـ 16 عامًا . .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يقترب من تجديد عقد جوهرته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يقترب من تجديد عقد جوهرته

– أكد الصحفي الموثوق ألبيرت روجي أن نادي برشلونة قريب من تجديد عقد المدافع أندريس كوينكا صاحب الـ (16 عامًا).

يشار إلى أن اللاعب يعد محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية في الميركاتو الصيفي الجاري، وقد تلقى عرضًا بالفعل من ليفركوزن ولكن أكد المصدر أن كوينكا سيُجدد عقده مع البرسا.

ويعمل برشلونة على تأمين مستقبل الفريق و الحفاظ على المواهب الشابة و العناصر المميزة في قطاعات الناشئين المختلفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس متهم بغسل 25 مليون جنيه حصيلة تجارته بالمخدرات

جدد قاض المعارضات المختص، حبس متهم قام بغسل قرابة 25 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة خلف أنشطة مشروعة وعدة مجالات لإخفاء مصادر الحصول عليها، 15 يومًا احتياطيًا علي ذمة التحقيقات في القضية.


وتبين أن المتهم استخدم أنشطته الإجرامية فى مجال الترويج والاتجار بالمواد المخدرة، لتحقيق الربح غير المشروع وغسل الأموال، واشترك فى الاتجار بالمواد المخدرة وتربح وجمع مبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجأ  لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطته الإجرامية المشار إليها.

وأكدت المعلومات أن المتهم استخدم عدة أساليب لإخفاء أنشطته غير المشروعة من بينها شراء أراضي زراعية – عقارات - سيارات - شركات – مكاتب سيارات – مطاعم وكافتريات، وأجروا العديد من الإيداعات النقدية وبشيكات بمبالغ كبيرة وبصفة متكررة، دون وضوح العلاقة أو طبيعة نشاط أىٍّ منهم، حيث قدرت تلك الممتلكات بحوالي  25 مليون جنية.

وألقي القبض علي أحد الأشخاص  لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة، بعدما تبين محاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الأنشطة التجارية - شراء العقارات والسيارات)، وقد قدرت تلك الممتلكات بـ 25 مليون جنيه تقريباً وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • برشلونة يعلن تجديد عقد أيتانا بونماتي حتى 2028
  • برشلونة يعلن تجديد عقد بونماتي حتى 2028
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • تجديد حبس متهم بغسل 25 مليون جنيه حصيلة تجارته بالمخدرات
  • غافي يقترب من العودة للمشاركة رفقة برشلونة
  • الحربي يقترب من المشاركة مع الهلال
  • الهلال السوداني يقترب من حجز مقعده في دور المجموعات
  • خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه
  • الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه