خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة أبو سليم الليبي التي أقيمت اليوم في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، تدريبات خاصة عقب نهاية اللقاء باستاد 19 مايو 1956، بمدينة عنابة الجزائرية.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على خوض اللاعبين البدلاء والمستبعدين للتدريبات تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال.

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاعبو الفريق الأول الزمالك مباراة أبو سليم الليبي البدلاء والمستبعدين جوزيه جوميز

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، مجموعة من الرسائل القوية، بعد ساعات قليلة من تفوق فريقه على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال أحمد سليمان في برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC MASR 2: "مجلس إدارة الزمالك قام بعمل جبار بفك أزمة القيد قبل بداية الموسم والتعاقد مع صفقات قوية".

وتابع: "نتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية (إزاي الزمالك يقف على رجله؟)".

وواصل: "المرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف (مش هنستخبى) ونبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية، والحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية (كلام مغرض)".

وأردف: "لابد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات والزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم".

وتابع: "عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات (هل دة ينفع؟) وقرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة (هو احنا قاعدين على الناصية؟)".

واستكمل سليمان: "هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز (فين التقرير؟) وقرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الفوز على سيراميكا
  • أول قرار لجوميز للاعبى الزمالك بعد رباعية سيراميكا
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • زيزو يفوز بجائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يكشف مصير مشاركته في الكونفدرالية
  • أحمد سالم: سيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية
  • شرط واحد لمشاركة الزمالك في الكونفدرالية الموسم المقبل