ينظم حزب مصر أكتوبر، الثلاثاء المقبل، صالونًا سياسيًا تحت عنوان «تمكين الشباب والمشاركة السياسية»، ذلك بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 فبراير 2024، في تمام الساعة السادسة بالمقر الرئيسي للحزب بالتجمع الخامس، تحت رعاية الدكتورة جيهان مديح.

صالون حزب مصر أكتوبر 

وقالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب، إنّ الصالون يأتي إيمانًا بأهمية تمكين الشباب وتوعيته سياسيًا، والذي أصبح محورًا استراتيجيًا في بناء الجمهورية الجديدة، منوهة إلى الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية للشباب، والحرص على فتح قنوات اتصال مباشرة معهم.

التمكين السياسي للشباب

وأكّدت «مديح»، أنّ التمكين السياسي للشباب، وتوسيع مشاركتهم السياسية من أهم مراحل التمكين، التي وصل لها الشباب في الجمهورية الجديدة، وبرعاية ودعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ دعوة سيادته لإقامة المؤتمر الوطني الأول للشباب.

وأوضحت رئيس حزب مصر أكتوبر، أنّ الشباب على مدار العشر سنوات الماضية، حظوا باهتمام ودعم غير مسبوق من القيادة السياسية، وتم تأهيلهم وتمكينهم في عدد كبير من المناصب القيادية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مصر أكتوبر حزب مصر أكتوبر 2024 حزب مصر مصر أكتوبر مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب

أكد الدكتور محمد هاني، محافظ بني سويف، أن هناك ثقة كبيرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي في الشباب، وهو ما يؤكد أن الدولة المصرية عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب، الذي لم يعد مجرد مشروع عادي، لكنه أصبح مشروعا قوميا لتمكين الشباب.

مشروعات تنموية في بني سويف

وشدد «هاني»، خلال لقاء خاص له مع الإعلامية آية عبدالرحمن، عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أنه مستمر ويستكمل المشروعات التي بدأت في محافظة بني سويف خلال السنوات الأخيرة، موضحا أن هناك العديد من المشروعات القومية والتنموية الاقتصادية، التي تستمر المحافظة بها، مشيرا إلى أن تلك المشروعات أحدثت نقلة في المحافظة لتكون من أقوى المحافظات في المجال الاقتصادي والصناعي.

وتابع: «مبادرة حياة كريمة حولت حياة المواطنين في محافظة بني سويف إلى الأفضل، لكن الأهم هو أن المحافظة شابة، وهناك تواجد الشبابي على صعيد القيادات، وهذا ما جعل محافظة بني سويف في الوضع الأفضل».

مقالات مشابهة

  • «برلمانية الوفد»: تمكين الشباب ضرورة حتمية لبناء المستقبل
  • عضو بـ«النواب»: القيادة السياسية حريصة على دعم الشباب وتمكينهم
  • عاجل- محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في تمكين الشباب
  • حضور قوي للشباب بالحكومة الجديدة.. مينا عماد أصغر نائب محافظ بعمر 30 عاما
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • مصر أكتوبر لـ"الحكومة الجديدة": تنتظركم تحديات جسام فلا تخيبوا آمال الشعب المصري
  • «مصر أكتوبر»: الحكومة مطالبة بتحسين معيشة المواطنين وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • شومان: وزارة الشباب تسعي لحل ازمة البطالة بملتقيات التوظيف
  • رئيس «مصر أكتوبر»: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة للتعاون في كل المجالات