أوشك الموسم الرمضاني على الانطلاق في الأيام القليلة المقبلة، والذي ينتظره الجمهور ويضم عددا كبيرا من الأعمال الدرامية ما بين التشويقي والدرامي والأكشن.

القنوات الناقلة لمسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق

وأعلنت قناة CBC عن عرض مسلسل صيد العقارب من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، عبر شاشتها الموسم المقبل، وقامت الصفحة الرسمية للقناة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر بوستر العمل، وعلقت عليه قائلة: «انتظروا النجمة غادة عبدالرازق وباقة من أقوى النجوم في مسلسل صيد العقارب حصريًا على CBC في رمضان  شهر الفرحة».

دور غادة عبدالرازق في مسلسل صيد العقارب

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية عائشة وهي غادة عبدالرازق وتعمل في تجارة العقارب، وتقوم باستخلاص سمها وبيعها، وتتعرض لحادث قتل في عائلتها تقلب الأحداث رأسًا على عقب ويجعلها في حالة انتقام وصراع طويلة.

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة  عبدالرازق، سيمون رياض الخولي، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد ماهر، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، وعدد آخر من الفنانين من اخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب مسلسل صید العقارب غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)

وطأت أقدام كل من الفنانة غادة عبدالرازق والفنانة نيللي كريم العاصمة الفرنسية باريس لحضور أسبوع الموضة الذي اافتتح اليوم الإثنين بمشاركة أهم دور الأزياء العالمية. 

 

حضور أسبوع الموضة بباريس

ومن أبرز الحضور كل من جينيفر لوبيز وكايلي ورزان جمال وليوني هان وجيسو الكورية وصولًا إلى النجمتين المصريتين غادة عبدالرازق ونيللي كريم.

إطلالة غادة عبدالرازق

وظهرت غادة عبدالرازق بإطلالة جريئة نوعًا ما، حيث ارتدت بالطو طويل مكشوفًا من ناحية الصدر بالألوان الروز والأبيض، ونسقت مع اطلالتها مجوهرات بسيطة، كما اختارت وضع مكايج هادئ ملائم للون إطلاتها حيث وضعت أحمر شفاة وآيشادة باللون الوردي، وأبرزت جمال عينيها بوضع الكحل والماسكرا السوداء.

إطلالة نيللي كريم

أما الفنانة نيللي كريم حضرت عرض أزياء جورج حبيقة Georges Hobeika، بإطلالة أنيقة تتألف من توب مطرز بالخرز بالكامل، وبدون أكمام، مع بنطلون جينز واسع، وأضافت على إطلاتها لمسة جمالية بقفازات قصيرة باللون الأسود، وحقيبة يد صغيرة باللون الفيروزي، مع نظارة شمسية سوداء.

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • حصيلة إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر.. أمس
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • ندى موسى تنضم لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة