تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب فى حفلها بدبي، الذي رفع شعار كامل العدد، وغنت أغاني عديدة يحبها جمهورها منها:  "نساي"، حبه جنة" ، "الوتر الحساس" ،"كلام عينيه"، "أنا فى الغرام"، "عين وننى" ،"أنا كتير"، "مشاعر"، "كلها غيرانة"، "كده يا قلبي" و"حبيته وبيني وبين نفسي"، "عين ونني"، "على بالي"، "بحبك أنت".

شيرين عبد الوهاب 

وكانت تألقت شيرين عبد الوهاب في ختام حفل الليالي المصرية السعودية التي أقيمت بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بمشارك كبار نجوم الفن والإبداع.

حفل شيرين عبد الوهاب 

قررت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، تأجيل جلسة محاكمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، في القضية رقم 2070 لسنة 2023، لجلسة 2 مارس لإعادة المرافعة.

من ناحية أخرى، كانت قررت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، الذى كان من المقرر إقامته فى لبنان 17 فبراير تأجيله إلى 24 من نفس الشهر، لظروف خارجة عن إرادتهم.

حفل شيرين عبد الوهاب 

وكانت تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا تريند موقع التدوينات «إكس»، وذلك بعد انتشار أنباء حول عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للخبر بشكل واسع.

وكانت طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب منذ أيام أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم «الدهب»، عبر موقع «يوتيوب» ومنصات الموسيقى المختلفة ونالت اشادات الجمهور.

حفل شيرين عبد الوهاب تفاصيل أغنية “دهب” 

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وتعد هذه الأغنية هي الأولى لشيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا بعد الصلح بينهما وعودة التعاون بينهما مجددا من خلال إنتاج بعض الأغنيات المنفردة.

شيرين عبد الوهاب 


 وكانت أعلنت النيابة الكلية في مدينة 6 أكتوبر، إحالة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح بعد اتهامها، وذلك بسب وقذف المنتج محمد الشاعر. 

وحددت المحكمة أولى جلسات محاكمة النجمة شيرين عبد الوهاب في 3 فبراير المقبل.

ووفقًا لأوراق الدعوى التي تقدم بها محامي المنتج صبحي جمال، اتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب بتجاوز الحدود وسب وقذف المنتج خلال مؤتمر صحفي، وتم تقديم الدعوى برقم 2070 لسنة 2023 من قبل محامي المنتج ضد شيرين عبدالوهاب.

شيرين عبد الوهاب 

من ناحية أخري، كشف الشاعر تامر حسين عن تعاونه مع النجمة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة.

حيث نشر الشاعر تامر حسين صورة على فيس بوك تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب والملحن عزيز الشافعي، والملحن مدين، والموزع توما، وعلق قائلاً: "قريباً شيرين عبد الوهاب 2024".

حفل شيرين عبد الوهاب 

وكانت تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة في دبي، وظهرت شيرين عبد الوهاب فى الحفل بخسارة ملحوظة في الوزن وبمعنويات مرتفعة، مرتدية فستانا من اللون الأزرق، ونالت اعجاب جمهورها بشكل كبير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب دبي مسرح دبي حفل شيرين عبد الوهاب حفل الليالي المصرية السعودية النجمة شیرین عبد الوهاب حفل شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب.. أول تعليق من طبيبها الخاص

الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب.. كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، الطبيب الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب، عن وضعها الصحي الحالي، بعد انتشار أنباء على مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بتدهور حالتها الصحية.

الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

ونشر عبد المقصود، بيانًا عبر صحفته على موقع فيسبوك، قائلًا فيه: «رسالة إلى جمهور ومحبي المطربة شيرين عبد الوهاب.. تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب.. وبصفتي طبيبها الخاص أولا.. وبناء على طلبها».

الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

وتابع: «ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما، وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.. لقد تعرضت في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة، وعلى جميع الأصعدة».

وأضاف: «دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع، وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها».

شيرين عبد الوهابشقيق شيرين عبد الوهاب

وجاءت رسالة طبيب شيرين عبد الوهاب المعالج بعد ساعات من نشر رسالة شقيقها محمد عبد الوهاب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم».

شقيق شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وهو ما أثار الشكوك حول عودتها مجددا إلى زوجها السابق الفنان حسام حبيب بعد الأزمات الأخيرة التي تعرضت لها شيرين عبد الوهاب وتحريرها محضر في قسم شرطة التجمع الخامس، وجهت له تهمة التعدي عليها بالضرب المبرح داخل منزلها بالتجمع الأول، واتهمته أيضا بسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وهو ما نفاه حسام في أقواله للنيابة، وقال إنه حاول الدفاع عن ابنة شيرين بعد أن انهالت عليها الأخيرة بالضرب، حيث حاول التدخل لاحتواء الموقف وهو ما أغضب شيرين.

اقرأ أيضاً«وحشني صوتك».. نوال الزغبي توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب

أول تعليق من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد أنباء عودتها لحسام حبيب

بعد أزمتها مع حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تعود إلى المصحة لتلقي العلاج

مقالات مشابهة

  • "عامل قلق" تتألق على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية
  • بعد بيروت.. تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • قريباً.. حفل تامر حسني يرفع شعار كامل العدد
  • “محتاجة لبعض الوقت”.. معلومات جديدة عن حالة شيرين عبد الوهاب الصحية
  • شبين الكوم.. أحمد عدوية ونجله محمد بحفل كامل العدد
  • طبيب شيرين: منعزلة عن الجميع لحين استرداد كامل قوتها
  • الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب.. أول تعليق من طبيبها الخاص
  • لميس الحديدي تكشف الحالة الصحية لـ شيرين
  • ليلى علوي تتألق في أحدث ظهور لها
  • من خلال طبيبها.. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها