فارقت شابة في سنوات عُمرها الأولى حياتها على يد حبيبها الذي أفقد نفسه القدرة على التمييز واتخاذ القرار الصائب ليُقدم على جريمته البشعة التي وثقتها الشرطة. 

اقرأ أيضاً: أم تنهال بالضرب على طفلتها حتى الأنفاس الأخيرة.. تفاصيل صادمة

أم تنهال بالضرب على طفلتها حتى الأنفاس الأخيرة.. تفاصيل صادمة جريمة صالة الجيم.

. شاب يسقط في قبضة العدالة بعد شهور من الفرار الأم المُستهترة تنال عقابها بعد وفاة رضيعتها.. تفاصيل صادمة شفيق الغاني..قصة عاشق الأهلي في معقل الأشانتي

تفاصيل الجريمة تأتينا من ولاية بنسيلفانيا الأمريكية التي ألقت الشرطة القبض فيها على رجل بتهمة إنهاء حياة صديقته السابقة أمام ضابط شرطة يوم الجمعة الماضي.

وبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن الشرطة قبضت على تريفور ويجل – 23 سنة، ووجهت له تهمة إنهاء الحياة والسطو وحيازة سلاح الجريمة فضلاً عن التحرش، وجاء ذلك في إطار صلته بجريمة وفاة الشابة جادن باتيستا – 19 سنة.

الراحلة مُحادثة "فيس تايم" تكشف بداية القصة 

وأشار المُحققون إلى أن الراحلة كانت تتحدث مع صديقة لها عبر تطبيق فيس تايم وقت الجريمة، وحينها أبلغت صديقتها بأن حبيبها القديم ويجل وصل إلى المنزل، وبدأ في الطرق على الباب في مُحاولة للدخول.

وأشارت صديقة الراحلة إلى أنها سمعتها وهي تقول إن المُجرم ويجل كان يُحاول اقتحام المنزل عبر نافذة الدور الأول، قبل أن تُنصت لصوتٍ مكتومٍ من صديقتها المغدور بها كما لو كانت تتحدث وأحدهم يضع يديه على فمها. 

وتم إبلاغ الشرطة بما يحدث، وجرى إخبار السلطات بوقوع جريمة عنف منزلي ذات صلة بواقعة سطو، وحينما وصل رجل الأمن لمكان البلاغ رأى رجلاً يُطارد الشابة الراحلة، ورأى الراحلة في وقتٍ لاحق وهي تنزف بغزارة من صدرها. 

وقال الجاني أثناء القبض عليه أن الراحلة كانت تخونه – على حد قوله- قبل أن يُقر بأنه خسرها، وتم نقل الجاني للمستشفى للخضوع لعملية جراحية من أجل مُعالجة إصاباته التي أحدثها في نفسه. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجريمة ضابط شرطة الشرطة ولاية بنسيلفانيا الأمريكية جريمة قتل جريمة إنهاء الحياة

إقرأ أيضاً:

غدًا.. عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي في مسجد الشرطة

يقام غدًا الإثنين عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.


نجوم الفن ينعون الفنانة ناهد رشدي
 

وحرص عدد من نجوم الفن، على نعي ناهد رشدي بكلمات مؤثرة معبرين عن حزنهم لرحيلها.

إذ كتبت الفنانة شريهان:  "إنا لله وإنا إليه راجعون. في رحمة الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله"
في حين كتبت الفنانة ياسمين صبرى عبر حسابها على "إكس" بقولها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة ونعيمها إن شاء الله، الفنانة ناهد رشدي".

أما الفنانة كندة علوش فكتبت عبر انستجرام مسترجعًا ذكرياتهما معًا بصورة من عمل فني لهما سويًا علقت عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في الفنانة والإنسانة الرقيقة ناهد رشدي. لروحك الطيبة الرحمة والمغفرة ولأهلك الصبر".

أيضًا حرص الفنان محمد دياب على نعيها وكتب: "ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا أستاذة. كنتِ إنسانة رقيقة القلب ومن أطيب خلق الله. بالله عليكم ادعولها".

 

وفاة ناهد رشدي
 

كانت أعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة منذ دقائق قائلة: "لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

مقالات مشابهة

  • ديون العلاج تدفع عنصراً حوثياً للانتحار.. تفاصيل صادمة من مستشفى في إب!
  • "كانت بتصور سيلفي".. وفاة فتاة غرقا في الترعة الإبراهيمية بأسيوط
  • شرطة دبي تحتجز أشخاص في قضية ”فهد المولد” وكشف تفاصيل صادمة عن حالته ولماذا رفضوا نقله إلى الرياض
  • غدًا.. عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • اكتشفت مصرعهما.. فاجعة فتاة كانت تبحث عن أمها وشقيقتها بين مصابى حادث القطار
  • توضيح عاجل من الشرطة حول حقيقة "جريمة القتل في الخوض"
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • قطعها بمنشارٍ وخلاط.. تفاصيل بشعة للفتك بالحسناء السويسرية
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي