اختتمت اليوم فعاليات بطولة المملكة العربية السعودية لكمال الأجسام التي احتضنتها مدينة الخبر بحضور الدكتور عادل فهيم، نائب رئيس الاتحاد الدولي، ورئيس الاتحاد المصري، والعربي، والإفريقي لكمال الأجسام واللياقة البدنية ، ضيف الشرف الرئيسي في البطوله و قاسم ليث نائب رئيس الاتحاد السعودي لكمال الاجسام واللياقة البدنية وفارس الدخيل المدير التنفيذي للاتحاد السعودي و عبد اللطيف القاسمي مدير العلاقات العامه في الاتحاد العربي لكمال الأجسام واللياقه البدنيه .

و حب قاسم ليث نائب رئيس الاتحاد السعودي ، بضيف المملكه الدكتور عادل فهيم ، في بلده الثاني السعوديه.

وخلال احتفاليه كبرى تم تكريم الدكتور عادل فهيم، واهدائه درع البطوله، من قبل الاتحاد السعودي برئاسة ايمن بن محمد الراشد الذي اناب عنه في تسليم الدرع  قاسم ليث نائب الرئيس وذلك تقديرآ لجهوده في الارتقاء باللعبة .

 من جانبه كرم الدكتور عادل فهيم ، رئيس الاتحاد السعودي ايمن بن محمد الراشد تقديرا لدوره الكبير في الارتقاء باللعبة في المملكه العربيه السعوديه  .

و أعرب فهيم،  عن سعادته بهذا التكريم واثني علي التنظيم الكبير للبطوله التي تحاكي البطولات الدوليه وثمن دور اتحاد كمال الأجسام السعودي في الارتقاء باللعبة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عادل فهيم الاتحاد السعودی لکمال الأجسام رئیس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل ختام فعاليات معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»

شهد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، والدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، ختام فعاليات معسكر «عين شمس تبدع باختلاف».

جاء ذلك بحضور الدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وخدمة البيئة، والدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف، نائبًا عن الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور عمرو الأتربي، نائب رئيس جامعة بدر، والدكتورة نيفين عاصم، الرئيس التنفيذي لقطاع التدريب والابتكار، والدكتورة رنا الهلالي، مدير مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة، ولفيف من عمداء ووكلاء الكليات.

وأشار الدكتور محمد ضياء زين العابدين إلى أن المعسكر المميز «عين شمس تبدع باختلاف» أثبت أن إبداع الإنسان لا حدود له، وأن الإعاقة لا تعيق الطموح والإصرار.

تقديم الشكر للطلاب ذوي الهمم

وقدّم الشكر للطلاب من ذوي الهمم وأولياء أمورهم الذين أثبتوا قدرتهم على تحقيق النجاح، مؤكدًا أنهم شركاء فاعلون في بناء مستقبل مشرق لجامعة عين شمس، كما ثمّن التعاون بين قطاع الابتكار والتدريب وقطاع شئون التعليم والطلاب، وكذلك مركز خدمة الطلاب ذوي الإعاقة، والذي أثمر عن معسكر متميز واحتفالية قوية ومؤثرة.

العمل بروح الفريق

وحث الطلاب على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، والمساهمة في تحقيق رؤية الجامعة بأن تكون صرحًا للعلوم والمعرفة، وملتقى لأصحاب المواهب والإبداعات.

تضمن الحفل عددًا من الفقرات الفنية والشعر والاستعراضات، كما أقيم على هامش الحفل معرض لإبداعات الطلاب خلال معسكر «عين شمس تبدع باختلاف».

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس حزب الاتحاد: مصر تدفع بجهود ترسيخ السلام لصد عدوانية الاحتلال
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • رئيس الاتحاد العربي للسلة : الاتحاد السكندرى قادر على تنظيم بطولة عالمية
  • «تحدي دبا لمصارعة الذراعين» تُتوج أبطالها
  • لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا
  • اختيار المخرج السوداني عادل حربي نائبًا لرئيس اتحاد الفنانين العرب
  • منتخب العراق لبناء الأجسام يحقق إنجازين في بطولة العالم
  • تكريم نيللي في حفل ختام القاهرة الدولي للمونودراما
  • تكريم نيللي ومنير العرقي في ختام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • تفاصيل حفل ختام فعاليات معسكر «عين شمس تبدع باختلاف»