شهدت الساعات الماضية، عرض بعض المُقربين من إدارة نادي بيراميدز، التعاقد مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، لتولي منصب المدير الرياضي لـ«السماوي»، بدءًا من الموسم الجديد، خلفا لهاني سعيد.

وعلمت جريدة الوطن، من مصادر داخل نادي بيراميدز، البعض نصح مسؤولي بيراميدز، بالتعاقد مع سيد عبد الحفيظ، في منصب المدير الرياضي للنادي، لاسيما أنه يستطيع مساعدة النادي في تحقيق الأهداف، التي يسعى إليها، وهي التتويج ببطولة سواء محلية أو قارية، في ظل وجود إمكانيات مادية كبيرة.

ولم يتعد الأمر حتى الآن بشأن عمل سيد عبد الحفيظ، في نادي بيراميدز سوى أنه جرى عرضه من البعض على مسؤولي النادي، ولا يوجد أي قرار حتى الآن بسواء الدخول معه في مفاواضات أو رفض الأمر.

وودع فريق بيراميدز، بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، بعدما خسر من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة، أمس السبت، بالجولة الخامسة من دور المجموعات.

بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بينما فريق نواذيبو في المركز الثالث بالرصيد نفسه، ومازيمبي في المركز الأول بـ10 نقاط، وصن داونز ثانيا بـ7 نقاط، والأخيران ضمنا التأهل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادی بیرامیدز عبد الحفیظ

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري

يستعد نادي بيراميدز لمواجهة نظيره فريق زد إف سي، في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 29 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز ضد زد إف سي

تقام المباراة يوم الأحد الموافق الرابع من شهر أغسطس 2024، ويستضيف أحداث المباراة استاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. قائمة الأهلي لمباراة البنك وشروق فؤاد تنتقل إلى الزمالك وتفاصيل إصابة ليني يورو عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات"

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة من 31 مباراة، بينما يحتل نادي زد إف سي المركز السادس برصيد 47 نقطة من 29 مباراة خاضها في الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز ضد زد إف سي

واعلنت قناة أون تايم سبورت 2 نقل مباراة بيراميدز ضد نادي زد يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • المدير الرياضي لفولفسبورغ: “واثقون من قدرة عمورة على العودة سريعا”
  • سالازار يكشف السبب الحقيقي لبكاء رونالدو بعد خسارة كأس الملك
  • مركز ناشئي "الملاكمة" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبة بنادي العمال الرياضي
  • المدير الرياضي للنصر يرد على غضب جماهير الفريق
  • موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري
  • "ليس الأهلي أو الزمالك".. إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • رحيل مصطفى فتحي مرفوض في بيراميدز
  • المدير الفني لسموحة: تلاحم المواسم أزمة و لم يتم الانتهاء من اي صفقة
  • التحكيم الرياضي يرفض طعن كندا
  • عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية