يحل أبطال مسلسل بين السطور، ضيوفًا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها «كلمة أخيرة»، غدًا الإثنين، وذلك بع النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال فترة عرضه على شاشة on .

 

وتستضيف لميس الحديدي النجوم صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، ناردين فرج، وليد فواز في البرنامج، والذين مقرر أن يكشفوا كواليس تصوير  بين السطور، إضافة إلى بعض المفاجئات التي تشهدها الحلقات القادمة.

 

 

تفاصيل أحداث مسلسل «بين السطور»

وتدور أحداث مسلسل «بين السطور»، فى إطار تشويقي، حول إعلامية شهيرة تُدعى (هند سالم) تجسد دورها الفانة صبا مبارك، متزوجه من حاتم ويجسده النجم أحمد فهمي الذي تنقلب حياته رأسا على عقب ويتحول من وكيل نيابة إلى محامي، ومن ثم تتورط (هند) في قضية ما بسبب رغبتها في إنقاذ برنامجها، كما يتم أتهامها في مقتل جيمي اندرسون لاعب الرماية الذي يلقى حتفه أثر حادث سيارة ولكن تثار الشكوك حول مقتله ليتم الكشف عن الكثير من الأمور في حياتها وماضيها.

 

مسلسل «بين السطور» من بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ويعرض على قنوات أون تي في وإم بي سي بالتوازي مع منصة شاهد متصدراً قائمة الأعلى مشاهدة.

 

ويشار إلى أن مسلسل «بين السطور»، مأخوذ من المسلسل الكوري Misty، وتم معالجته دراميا والإشراف على الكتابة من خلال السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج.

 بطلة مسلسل بين السطور تتصدر تريند تويتر

وكان تصدر اسم النجمة صبا مبارك تريند تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال دورها كإعلامية ناجحة في مسلسل بين السطور، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مغلف بالإثارة والغموض، وذلك بالتوازي مع وصول المسلسل للمركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد التي يُعرض عليها حالياً بالتوازي مع قنوات أون تي في وإم بي سي.

 

 تلقت صبا مبارك ردود فعل قوية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تجسيدها الصادق لشخصية هند سالم الإعلامية الشهيرة التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة يغلفها الغموض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بين السطور مسلسل بين السطور لميس الحديدي كلمة أخيرة حلقات مسلسل بين السطور مسلسلات صبا مبارك أحمد فهمي محمد علاء ناردين فرج وليد فواز تريند تويتر بین السطور صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"

ظهر الفنان محمد يوسف الشهير بـ "أزوز" ضمن 5 حلقات من أحداث مسلسل "مفترق طرق" وكان لظهوره تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالإضافة إلى الإشادات النقدية والجماهيرية التي حصل عليها العمل مما جعله يحتل المرتبة الاولي ضمن الأعلى مشاهدة على منصة شاهد خلال 48 ساعة من بداية عرضه وحتى الآن، وظهرت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد مشهد جمعه بنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ضمن أحداث المسلسل. 


تصريحات محمد يوسف

 

وعن ترشيحه للمشاركة في هذا العمل، قال: "كان ذلك من خلال المخرج أحمد خالد موسى وهي المرة الأولى التي نتعاون فيها سويًا، وكنت سعيدًا بهذا الترشيح، خاصةً وأنه دور مختلف تمامًا عن أي دور قدمته من قبل"، مشيرًا أنه تعجب في بداية الأمر من ترشحه لشخصية "وحيد" الذي يجسده في المسلسل وهو رجل يتعرض ابنه للاختطاف وخلال رحلة البحث عن ابنه المختطف يتعرض للكثير من المواقف والأحداث التي تقلب حياته رأسًا على عقب، خاصة بعد تدخل الإعلام في حياته الشخصية وتنتحر زوجته، وخلال الأحداث يدخل في صراع كبير مع مذيع مشهور ويقدم الدور الفنان "أشرف زكي"، لكن إشادة أحمد خالد موسى وهند صبري وإياد نصار بإدائه جعلته يشعر بسعادة كبيرة، مضيفًا "أحمد الله أنني كنت على قدر من المسؤولية".


وأعتبر يوسف أن عرض مسلسل "مفترق طرق" بعد "الحشاشين" أمرًا إيجابيًا بالنسبة له قائلًا" دور "وحيد" مختلف تمامًا عن دور "صهبان" في "الحشاشين"، وإن كنت انتهيت من تصوير "مفترق طرق" قبل "الحشاشين" بفترة طويلة، ولكن شخصية وحيد تركيبة تحمل الكثير من النقلات الحادة والتي تأخذ الشخصية إلى الحد الأقصى من الحزن والحد الأقصى من الغضب، وهو ما أعجبني بشدة في الدور".


وعبر عن سعادته البالغة بمشاركته لفريق عمل يجمع عدد كبير من الأسماء القوية قائلًا: "ظهوري كضيف شرف في 5 حلقات في المسلسل غمرني بالسعادة، خاصة مع ممثلين أعتز كثيرًا بوجودي بينهم مثل إياد نصار وهند صبري، وجومانا مراد وماجد المصري ودكتور أشرف زكي، بالإضافة إلى هدى المفتي وعلي الطيب وبتول حداد، بالإضافة إلي إنهم على المستوى الإنساني رائعين، ولن أنسى الدعم الذي حظيت به من المخرج أحمد خالد موسى وإياد نصار وهند صبري، لذلك فأنا سعيد لمشاركتي في هذا العمل وسط هذه النخبة".


وأشار يوسف أنه صور مشاهده بالكامل في أبو ظبي، فيما عدا مشهد واحد فقط تم تصويره في مصر، مشيرًا أن المسلسل أخذ الكثير من الوقت في التصوير لإنه من المسلسلات التي تدور في إطار القصص المتصلة المنفصلة، فالأحداث كلها تدور من خلال مكتب محاماة يحل عدد من القضايا وكل قضية تدور أحداثها خلال عدد معين من الحلقات.

أبطال مسلسل مفترق طرق 


مسلسل "مفترق طرق" مقتبس عن المسلسل الأمريكي The Good Wife والذي بدأ عرضه عام 2009 واستمر حتى عام 2016 لمدة 7 مواسم، وصدر منه 3 نسخ باللغات الكورية واليابانية والهندية، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى.

مقالات مشابهة

  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • في هذا الموعد.. إنطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة