نادي الزمالك، عن التشكيل الذي يخوض مباراة أبو سليم الليبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «19مايو 1956» بمدينة عنابة الجزائرية.

أهداف مباراة أبو سليم ضد الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

- وجاء هدف الشوط الأول الوحيد صالح الفارس الأبيض عن طريق اللاعب ناصر منسي، وذلك في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء، وذلك عقب تمريرة سحرية من عمر جابر.

هدف ناصر منسي من اسيست عمر جابر
اول اهداف الزمالك مع مدربه جوميز pic.twitter.com/KXGgA9PQtG

— Walid Rashwan (@w_rashwan) February 25, 2024

تشكيل الزمالك ضد أبو سليم في الكونفدرالية

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - سيد عبد الله نيمار.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا.

خط الوسط الهجومي: مصطفى شلبي - يوسف إبراهيم أوباما - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي.

هكذا سنخوض مواجهة الليلة أمام أبو سليم الليبي في الكونفدرالية ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/zmv5HWWxZx

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) February 25, 2024

مقاعد بدلاء الزمالك

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وياسر حمد ومهاب ياسر وترافيس موتيابا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

مباراة أبو سليم ضد الزمالك في الكونفدرالية

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة الثانية في الكونفدرالية هذا الموسم، والتي تضم «أبو سليم الليبي - ساجرادا الأنجولي - سوار الغيني»، وذلك برصيد 10 نقاط من 4 مباريات بواقع 3 انتصارات وتعادل وحيد.

فريق الزمالك

بينما يأتي فريق أبو سليم الليبي في المركز الثاني بترتيب المجموعة، وذلك برصيد 9 نقاط، بواقع 3 انتصارات وهزيمة واحدة فقط كانت أمام الزمالك، على أرضية ستاد برج العرب بهدف نظيف.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

ويحتاج نادي الزمالك إلى الفوز في مباراة اليوم أمام أبو سليم، لضمان التأهل إلى الدور المقبل في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية.

وجاء ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية، قبل مباراة أبو سليم الليبي، على النحو التالي:

فريق الزمالك

1- الزمالك 10 نقاط.

2- أبو سليم 9 نقاط.

3- ساجرادا الأنجولي 4 نقاط.

4- سوار الغيني 0 نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبو سليم ضد الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد أبو سليم الزمالك ضد ابوسليم الليبي الزمالك وأبو سليم الليبي الزمالك وابو سليم الليبي ماتش الزمالك مباراة أبو سليم ضد الزمالك مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي مباراة الزمالك وابو سليم الليبي موعد مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك وابو سليم الليبي موعد مباراة الزمالك وابو سليم الليبي والقنوات الناقلة نصار منسي هدف الزمالك هدف الزمالك اليوم الزمالک فی الکونفدرالیة مباراة أبو سلیم أبو سلیم اللیبی

إقرأ أيضاً:

بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما فوزا صعبا ومهما على نظيره فريق فينيسا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم بستاد الاولمبيكو منذ قليل ضمن منافسات الجولة 6 من الدوري الإيطالي.

ملخص مباراة روما وفينيسا

وبدأت أحداث مباراة روما وفينيسا برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وكان روما الأقرب للتسجيل ولكنه لم ينجح في ترجمة الفرص لأهداف حقيقية وسجل بوهجانبالو الهدف الأول لفينيسا في الدقيقة 44 وانتهى الشوط الأول 1/0.

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

وبدأ الشوط الثاني من المباراة وقام يوريتش بعدة تغييرات لتحسين مستوى نتيجة اللقاء وتسجيل هدف التعادل والعودة بالمباراة وبالفعل سجله كريستانتي في الدقيقة 75 صنعه له زميله بيلجريني وسجل البديل بيسيلي هدف روما الثاني في الدقيقة 83 صنع باريديس وانتهت المباراة 2/1.

ترتيب روما وفينيسا

وبهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الذئاب المركز الثامن برصيد 9 نقاط بعد تحقيق فوزين وثلاث تعادلات وخسر مرة بينما يأتي نظيره فينيسا في المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط حيث انتصر مرة وتعادل بلقاء وهزم أربع مرات.
 

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة روما وفينيسا في الدوري الإيطالي
  • بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي
  • بيدري يفتح النار على حكم مباراة أوساسونا
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • خيتافي.. «أول فرحة»
  • الزمالك.. «سوبر 5» في «ليلة منسي»
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • بالفيديو.. ناصر منسي يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي
  • الشوط الأول.. هدف وسام أبو علي يمنح الأهلي التقدم على الزمالك
  • الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف «أبو علي» في الشوط الأول «فيديو»