يسافر المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى النمسا خلال الساعات المقبلة لإجراء فحوصات طبية على الركبة وتحديد طريقة العلاج. 
وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات سفر أليو ديانج إلى النمسا بعد التواصل مع كريستيان فليك الطبيب النمساوي الذي يتعامل معه مسئولو الأهلي في ملف الإصابات.

ومن المقرر أن يخضع “ديانج” لعملية منظار لتحديد طبيعة الإصابة وسبب الآلام التي يعاني منها في الركبة مؤخرا والتي ابعدته عن الفريق في المباريات الأخيرة عقب العودة من المشساركة مع منتخب مالي في بطولة أفريقيا 2023 التي اقيمت في كوت ديفوار.

وسيحدد المنظار الاستكشافي للركبة، سبب آلام التي يعاني منها اللاعب وطريقة العلاج سواء بإجراء عملية تنظيف للركبة أو خياطة في الغضروف.

وكشف مصدر بالأهلي أنه في حال إجراء عملية تنظيف للركبة سيغيب أليو ديانج لمدة شهر ونصف، أمام في حالة الخضوع لعملية “خياطة في الركبة” سيغيب اللاعب المالي لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 شهور. 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المالى آليو ديانج النادي الاهلي ألیو دیانج

إقرأ أيضاً:

ذراع إيران تنتقم من المعبقي باقتحام منزله وطرد ساكنيه

أقدمت ميليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، على اقتحام منزل محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب المعبقي في صنعاء، بعدد من الأطقم وطرد ساكنيه بالقوة، والسطو عليه، في امتداد لممارساته الإجرامية والانتقامية من قيادات الدولة منذ الانقلاب. 

>> ذراع إيران تسطو على منزل محافظ البنك المركزي أحمد المعبقي

وقال وزير الإعلام، معمر الإرياني، في تدوينة على منصة إكس، إن هذا العمل هو انتقام من الميليشيات ضد محافظ البنك المركزي، جاء بعد الإجراءات التي اتخذها البنك المركزي اليمني انطلاقاً من مسؤولياته واختصاصاته الدستورية والقانونية، في الحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي وحماية النظام المالي المحلي، والمؤسسات المالية والمصرفية، والتصدي لعبث المليشيا الحوثية بالقطاع المصرفي.

وأكد أن المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن ومنظمات حقوق الإنسان مطالبون بمغادرة مربع الصمت المُخزي، وإصدار إدانة واضحة لهذه الجريمة النكراء، والشروع الفوري في تصنيف مليشيا الحوثي "منظمة إرهابية"، وتقديم دعم حقيقي وفاعل للحكومة لاستعادة الدولة وفرض سيطرتها على كامل الأراضي اليمنية، ووضع حد للفظائع التي ترتكبها بحق اليمنيين.

ويأتي هذا الاقتحام والسطو، بعد عشرة أيام من قيام الميليشيات بالكتب على حائط منزل المعبقي عبارة "محجوز" استعدادا للسطو عليه وسرقته أسوةً بممتلكات المعارضين اليمنيين التي سطت عليها.

مقالات مشابهة

  • ذراع إيران تنتقم من المعبقي باقتحام منزله وطرد ساكنيه
  • بيدري يغيب حتى نهاية بطولة أوروبا بسبب إصابة في الركبة
  • كيفية اختيار شركة تنظيف منازل مناسبة
  • أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات
  • الكنيسة المشيخية الأمريكية تنهي دعمها المالي لـإسرائيل.. تعرف عليها
  • مصدر لـCNN: مدير الموساد يسافر إلى قطر لمواصلة مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • أفضل شركة تنظيف بالرياض
  • نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو
  • أردوغان يسافر لـ ألمانيا لدعم منتخب بلاده بـ يورو 2024
  • شباب الأهلي يغادر إلى النمسا