انطلق معسكر منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، اليوم الأحد، بالقاهرة في إطار استعدادات المنتخب للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقرر لها أكتوبر المقبل.

حرص علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة ، ومحمد يوسف مساعد المدير الفني للاتحاد على الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين قبل انطلاق المعسكر .

 وأكد نبيل في كلمته للاعبين أن عليهم اغتنام الفرصة وبذل قصارى  جهدهم للحفاظ علي تواجدهم في المنتخب مشددا على أن اتحاد الكرة سيوفر لهذا المنتخب كل الإمكانات اللازمة للنجاح وتحقيق الأهداف المطلوبة خاصة وأن هذا المنتخب هو مستقبل الكرة المصرية .

من جانبه ، قال محمد يوسف إنه سيكون علي تواصل دائم بالجهاز الفني من أجل توفير كل الاحتياجات وسيكون هناك برنامج إعداد قوي للمنتخب من أجل الوصول لكأس العالم وهو الهدف الأساسي .

وتحدث وائل رياض ووجه الشكر  للمدير الفني لاتحاد الكرة  ومساعده  على التواجد ومساندة المنتخب ، مشددا علي ضرورة التركيز والانضباط داخل وخارج المنتخب من أجل تحقيق إنجاز للكرة المصرية.

وأدي منتخب الشباب مرانه الأول علي ملعب فندق الإقامة ، واستمر لمرة ساعة شهدت فقرات بدنية وحرص علاء نبيل ومحمد يوسف علي حضور المران.

علي صعيد متصل ، توجه علاء نبيل ومحمد يوسف بعد ذلك إلي معسكر منتخب الناشئين مواليد 2008 وحرصا على الاجتماع مع الجهاز الفني بقيادة أحمد الكأس واللاعبين للتأكيد علي دعم اتحاد الكرة لهم خلال المرحلة المقبلة وتوفير المناخ اللازم للنجاح  .

IMG_4291 IMG_4290 IMG_4289 IMG_4292 IMG_4293 IMG_4294

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب الشباب معسكر منتخب الشباب ومحمد یوسف علاء نبیل

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"

يحل الفنان عمرو يوسف ضيف برنامج الراديو بيضحك الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى المذاع عبر راديو 9090.

 


ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، هو فيلم "ولاد رزق 3 -القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، منذ بداية عرضه في السينمات، لذلك إحتل المركز الأول في شباك التذاكر.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"
 

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"


وتدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • جوميز يضم مدافع 2005 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا بدلا من هذا اللاعب
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس
  • "بقالي كتير ماضحكتش" .. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا
  • منتخب الطائرة يواجه اليابان ودياً استعداداً لدورة التحدي بالصين
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة