شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأوقاف تعلن عن مسابقة للمتخصصين في علم الفرائض من أعضاء هيئة التدريس والأئمة والواعظات، أعلنت وزارة الأوقاف عن مسابقة للمتخصصين في علم الفرائض المواريث من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والأئمة والواعظات والمعلمين والمعلمات، مع .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الأوقاف» تعلن عن مسابقة للمتخصصين في علم الفرائض من أعضاء هيئة التدريس والأئمة والواعظات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الأوقاف» تعلن عن مسابقة للمتخصصين في علم الفرائض من...

أعلنت وزارة الأوقاف عن مسابقة للمتخصصين في علم الفرائض "المواريث" من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والأئمة والواعظات والمعلمين والمعلمات، مع تخصيص جوائز مالية لأوائل المسابقة، والاستعانة بهم في تدريس علم الفرائض للأئمة والواعظات كل في محافظته التي يقيم بها.

وأوضحت الأوقاف- في بيان، اليوم /الجمعة/- أن الجائزة الأولى تبلغ 20 ألف جنيه وشهادة تقدير لمن يحصل على 90%، والثانية تبلغ 15 ألف جنيه وشهادة تقدير بشرط الحصول على 85%، والثالثة 10 آلاف جنيه وشهادة تقدير بشرط الحصول على 80%.. مشيرة إلى وجود عشر جوائز قيمة كل جائزة 5 آلاف جنيه وشهادة تقدير بشرط الحصول على 70%، بالإضافة إلى شهادة تقدير لكل من يجتاز الدورة بنجاح بنسبة 60%.

وأشارت إلى أن على الراغبين في التقدم عبر الرابط التالي: (https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSepzz2_-kdsrlkkO_XZ262V2RK-298D4xqkacGvoCUWcHtkdQ/viewform?usp=sf_link)، خلال عشرة أيام من تاريخه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في جلسته رقم 100.. ملف المذهب الإباضي يتصدر أعمال مجلس الدولة

يعقد المجلس الأعلى للدولة اليوم الأربعاء جلسة رسمية من المقرر أن يبحث خلالها عددا من الملفات أبرزها مناقشة الوضع الأمني والسياسي.

كما سيبحث الأعضاء في الجلسة التي تحصلت الأحرار على نسخة من بنودها، اللقاء الثلاثي المزمع عقده بين رؤساء مجالس النواب والدولة والرئاسي لاستكمال اجتماع القاهرة.

وسيتناول المجلس أيضا البيان الصادر عن هيئة الأوقاف بخصوص المذهب الإباضي, و تعديل قانون الإدارة المحلية وتفعيله وتوزيع الموارد المالية.

وتعد هذه الجلسة الـ 100 للمجلس الأعلى للدولة بشكل رسمي والتي سيبحث خلالها أيضا ما يستجد من أعمال بالمجلس.

وثار جدل بين هيئة الأوقاف من جهة، والمناطق الأمازيغية والمجلس الأعلى للإباضية، حول منشور نشرته الهيئة قام بالتشكيك والطعن في عقيدة أهل المذهب الإباضي، الأمر الذي دفع الدبيبة لمطالبة هيئة الأوقاف بالالتزام باختصاصاتها وعدم طرح مواضيع “مثيرة للفتنة”.

المصدر: ليبيا الأحرار

المجلس الأعلى للدولة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • الأعلى للدولة يأذن لرئيسه بلقاء القاهرة وناقش موقف الأوقاف من الإباضية
  • عبد العزيز: ما دخل هيئة الأوقاف للحديث عن الاباضية ؟.. ويجب اقالة العباني واحالته للتحقيق
  • جامعة حلوان تعلن إطلاق الموسم الثانى من مسابقة "مصر الابتكارية للشخصيات الكرتونية" بمجمع الفنون والثقافة
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • في جلسته رقم 100.. ملف المذهب الإباضي يتصدر أعمال مجلس الدولة
  • جامعة بنها تنظم دورة تدريبية حول توصيف البرامج والمقررات وتقويم نواتج التعلم
  • "علم الفرائض" ضمن محاضرات المركز الصيفي بجامع ودام الساحل
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي في جامعة بنها
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية دورة يوليو 2024