تفقد حسن شحاتة وزير العمل اليوم الأحد، شركة كابسي للدهانات بمحافظة بور سعيد، وذلك في إطار جولته بالمحافظة، يرافقه اللواء المحافظ عادل الغضبان، وحث الوزير العمل على المزيد من العمل والإنتاج للُمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة، التي يُرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الوزير أن القيادة السياسية حريصة على تقديم كل أنواع المُساندة، والدعم لتشجيع الاستثمار، وزيادة الإنتاج، وتوفير فرص عمل، وأن «الوزارة» تبذل كل جهودها من أجل المزيد من تعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل، والعامل، وصناعة بيئة عمل لائقة، لصالح "طرفي الإنتاج"، وكان في استقبال الوزير، رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد السيد.

وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات

وبحسب بيان صحفي تعتبر «كابسي للدهانات» شركة مساهمة مصرية، تأسست عام 2002، بحجم رأسمال مدفوع 300 مليون جنيه، ورأسمال مُرخص مليار جنيه، وإجمالي إستثماراتها 1.244 مليار جنيه، وعدد فريق العمل بالشركة يصل إلى 1800 موظف ومهندس وعامل، وأن إجمالي حجم المبيعات يبلغ 6 مليار جنيه سنوياً، من خلال إجمالي مبيعات 91 ألف طن، وأن نسبة التصدير من إجمالي المبيعات تبلغ حوالي 40%، فيما تبلغ نسبة المبيعات المحلية 60%.

كما أن 55% من المنتجات دهانات سيارات، ونسبة 25% دهانات مباني، ونسبة 18% دهانات أعشاب، ونسبة 2% أحبار.

كما يجدر بالذكر أن "كابسي للدهانات" لديها 9 فروع توزيع محلية، وعدد 40 وكيلًا وموزعًا محليًا، ويتم التصدير إلى 62 دولة، وتمتلك 4 أسماء تجارية، ومن أبرز الدول التي يتم التصدير إليها السعودية، والإمارات، ونيجيريا، وإيطاليا، وإنجلترا، أمريكا، اسبانيا، مدغشقر، وتمثل 70% من إجمالي صادرات مصر من الدهانات، وتحتل المرتبة 51 في الترتيب العالمي من حيث حجم المبيعات، وتعتبر أكبر منتج لدهانات السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وفي الوقت نفسه من أكبر 10 شركات متخصصة في دهانات السيارات بالعالم.

وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد، قد استقبل وزير العمل حسن شحاتة صباح اليوم الأحد، بديوان عام المحافظة، في بداية جولة الوزير في المحافظة، حيث تتضمن جولة "الوزير" تسليم عقود عمل لذوي همم، وشهادات إتمام دورات تدريبية لخريجي مركز التدريب المهني التابع للوزارة بالمحافظة، وجوائز للمتفوقين منهم تساعدهم على إقامة مشروعات صغيرة.

وشهد «الوزير» عرض فيديو عن نشاط «مديرية العمل» و"قصص نجاح متدربين وذوي همم"، كما تفقد مواقع عمل، ذات الاستثمار الأجنبي والمحلي.

وعقد الوزير خلال جولته اجتماعا مع العاملين في مديرية العمل بالمحافظة لإجراء حوار معهم بشأن خطط ودور الوزارة في خدمة المواطنين، والاستماع إلى استفساراتهم ورؤيتهم، كما تابع عرض البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة على المواقع الداخلية، كثاني محافظة يشهد فيها الوزير «عملية البث» هذه، بعد محافظة الإسكندرية، وذلك منذ أيام قليلة.

وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهاناتوزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات

يرافق وزير العمل خلال جولته وفد من وزارة العمل يضم: اللواء أسامة فرج مستشار الوزير للتخطيط الإستراتيجي، وإيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزارة، والمستشار خالد رضوان المشرف العام على مركز المعلومات بالوزارة، وأحمد إسماعيل مستشار الوزير لشؤون المديريات، وشيماء محمود رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، والدكتور محمود حمزاوي مدير عام المكتب الفني للوزير، وإبراهيم سامى مدير مكتب الوزير، وأحمد معروف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والمراسم، وهايدي محمد مدير مكتب الوزير للعلاقات الحكومية، وهبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل، ومحمد النحاس مدير عام الاتصال السياسي والشئون البرلمانية، والشيماء عبد الله مدير عام الإدارة العامة لرعاية العمالة غير المنتظمة.

وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات وزير العمل يتفقد شركة كابسي للدهانات

كما رافق الوزير كلًا من حلمي أبو زهرة مدير عام الإدارة العامة لبيانات العمالة والمنشآت، ونشوى الشبكي مدير عام الإدارة العامة لحسابات العمالة غير المنتظمة، ورضا العربي المدير التنفيذي لوحدة إدارة حسابات العمالة غير المنتظمة، وياسمين ممدوح مدير عام متابعة التدريب المهني، ومحمد عبد الفتاح مدير عام الإدارة العامة للمكتب الإعلامي للوزير، وإسلام عبد المالك مدير عام شئون المديريات، ومحمد كمال مدير مديرية العمل بالإسكندرية، ومحمد عبد الرحمن باحث بالمكتب الإعلامي، وشيماء يوسف باحث بالمكتب الإعلامي للوزير، وأيمن زكى مبرمج بمركز المعلومات، ومحمد مجدي باحث بالعلاقات العامة والمراسم، وأيه عاطف ونادين الحديدي أعضاء المكتب الفني للوزير.

اقرأ أيضاًوزير العمل يتفقد مصنع الضفائر الكهربائية بـ «جنوب بورسعيد» |صور

وزير العمل يلتقي العاملين بمديرية عمل بورسعيد (صور)

وزير العمل ومحافظ بورسعيد يوزعان عقود "للقادرون باختلاف" بإجمالي 150 عقد عمل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بورسعيد حسن شحاتة وزارة العمل وزير العمل حسن شحاتة وزير العمل مصنع الدهانات الدهانات مدیر عام الإدارة العامة غیر المنتظمة

إقرأ أيضاً:

وزيران ونائب محافظ.. حقيبتا العدل والعمل ونائب الأقصر لأبناء محافظة قنا في التشكيل الجديد

تقلد 3 من أبناء محافظة قنا، عددا من الحقائب الوزارية الهامة، بالإضافة إلى منصب نائب محافظ الأقصر، وذلك خلال التشكيل الوزاري الجديد.

حيث تقلد المستشار عدنان فنجري، منصب وزير العدل، والدكتور محمد جبران، منصب وزير العمل، والدكتور هشام أبوزيد، نائبًا لمحافظ الأقصر.

وزير العدل ابن قنا

والمستشار عدنان فنجري، وزير العدل الجديد، من أبناء مركز قوص، بقرية حجازة بمحافظة قنا، من مواليد عام 1953، والذي كان يشغل منصب رئيس محكمة استئناف الإسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى منذ عام 2022 قبل توليه منصب وزير العدل.

وقبل توليه رئاسة محكمة استئناف الإسكندرية، شغل أيضًا منصبي رئيس محكمة استئناف بني سويف ورئيس محكمة استئناف أسيوط.

تخرج المستشار عدنان الفنجري من كلية الحقوق جامعة القاهرة وعمل في النيابة العامة، حيث بدأ في التدرج في سلك القضاء.

للمستشار عدنان الفنجري خبرة قضائية كبيرة. تولى العديد من المناصب القضائية، بما في ذلك تعيينه نائبًا عامًا مساعدًا بموجب قرار جمهوري رقم 271 لعام 2006. كما تم ندبه مديرًا للتفتيش القضائي للنيابة العامة من 2006 إلى 2012.

خلال عام 2012، وبعد الإعلان الدستوري، تم عزل النائب العام آنذاك وتكليف المستشار الفنجري بالقيام بأعماله لحين اختيار نائب جديد. ومع ذلك، رفض المستشار الفنجري التخلي عن القضاء في ذلك الوقت واستمر في مواجهة القرارات التي كانت تصدر من النائب العام المحسوب على الجماعة الإرهابية ضد المواطنين الشرفاء وقضاة مصر.

كما عمل المستشار الفنجري مديرًا للتفتيش القضائي بالنيابات العامة، حيث كان يشرف على عملية الترقيات والتغييرات في النيابة العامة.

 

وزير العمل ابن قنا

والدكتور محمد عبد العزيز جبران، ابن قرية البراهمة بمركز قفط، بمحافظة قنا، يعد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر منذ عام 2022، ومدير عام مساعد الخدمات الإدارية في شركة الأمل للبترول منذ عام 1991، وحاصل على بكالوريوس التجارة

عضو نقابي نشط وبارز منذ عام 1993، وأمين عام النقابة العامة للبترول عام 2013 حتى 2017، ورئيس النقابة العامة للبترول في الدورة النقابية 2018 حتى 2022، ورئيس النقابة العامة للبترول بالتزكية في انتخابات الدورة النقابية الحالية 2022/2026 انتخب رئيسًا للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب في أبريل 2024، ورئيس مؤتمر العمل العربي (الدورة الثامنة والأربعون)، رئيس الفريق العمالي لمؤتمر العمل الدولي لمنظمة العمل الدولية عام 2023 بجنيف - سويسرا، وعضو لجنة تطبيق المعايير والاتفاقيات الدولية لمؤتمر العمل الدولي لمنظمة العمل الدولية عام 2023 بجنيف - سويسرا، ورئيس الفريق العمالي لمؤتمر العمل الدولي لمنظمة العمل الدولية عام 2024 بجنيف، وعضو مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الصحي، وعضو مجلس إدارة صندوق إعانات الطوارئ.

 

نائب محافظ الأقصر ابن قنا

 

ولد أبوزيد في الأول من أكتوبر سنة 1978، وحصل على درجة الليسانس في الشريعة والقانون عام 2001 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف. بعد ذلك، حصل على درجة الماجستير في القانون عام 2007، ثم على درجة الدكتوراه في القانون الدولي عام 2015 بتقدير جيد جدا مع التوصية بالتبادل مع الجامعات.

تم تعيينه بمديرية القوى العاملة بقنا عام 2002. بعد ذلك، تدرج في مناصبه الوظيفية حتى وصل إلى مدير الشؤون القانونية بمنطقة نجع حمادي. ثم عمل مديرًا لمكتب علاقات عمل فرشوط التابع لمديرية القوى العاملة بقنا، ثم مديرًا لمركز التدريب والتطوير الإداري بمديرية القوى العاملة بقنا. في النهاية، عمل مديرًا لإدارة التخطيط بمديرية القوى العاملة بقنا، وأخيرًا أصبح وكيلًا لمديرية القوى العاملة بسوهاج.

مقالات مشابهة

  • عاجل| كامل الوزير: العمل على مدار الساعة لاستكمال النهضة الكبيرة في النقل والصناعة
  • قيادات الأوقاف تستقبل الوزير الجديد أسامة الأزهري
  • كامل الوزير: مواصلة العمل على مدار الساعة لاستكمال النهضة الكبيرة
  • الأزهري يصل مبنى الأوقاف بالعاصمة الإدارية ويلتقي قيادات الوزارة - صور
  • وزيران ونائب محافظ.. حقيبتا العدل والعمل ونائب الأقصر لأبناء محافظة قنا في التشكيل الجديد
  • مصطفى بكري: لا أحد ينكر دور المستشار عمر مروان وزير العدل السابق في تطوير العمل بالوازارة
  • وزير الداخلية يتفقد سير العمل بسفارة السودان بواشنطن ويشيد بالأداء
  • وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة
  • ضاحي خلفان يتفقد مركز البحث والتطوير بشرطة دبي
  • «الدبيبة» يتفقد سير العمل في تركيب «جسر27»