أشاد أحمد أبومسلم، نجم منتخب مصر والأهلي السابق بالمستوى الذي ظهر به الأهلي في مباراة ميدياما الغاني، التي فاز فيها الفريق بهدف، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد أبومسلم في تصريحات تلفزيونية "الأهلي هو تاجر السعادة في الكرة المصرية، الأهلي صاحب شخصية كبيرة، وتظهر في الأوقات الصعبة".


وأضاف: "الأهلي لديه إصابات كثيرة في الوقت الحالي، وهناك لاعبين كانوا بعيدين عن المشاركة في المباريات، مثل عمرو السولية وكريم نيدفيد".

وتابع: "الأهلي قام بتغيير الأعمدة الرئيسية في وسط الملعب أمام ميدياما الغاني، ولكن الثنائي عمرو السولية وكريم نيدفيد ظهرا بشكل جيد"

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أول المنتخبات المتأهلة لربع نهائي اليورو

تأهلت سويسرا الى الدور ربع النهائي في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) للمرة الثانية على التوالي بعد فوزها على ايطالياً بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما امس على الملعب الأولمبي في العاصمة الالمانية برلين.

ويدين المنتخب السويسري الفضل في التأهل الى الدور ربع النهائي، لريمو فرويلر ،وروبن فارغاس اللذين سجلا هدفي المباراة في الدقيقين (37) و(46).

ونجح المنتخب السويسري في تكرار تألقه في أمم أوروبا، بعدما أقصى المنتخب الفرنسي في النسخة الماضية التي أقيمت عام 2021، بفوزه 5-4 بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل 3-3.

وودع المنتخب الإيطالي المنافسات وهو حامل لقب النسخة الماضية، وهو الذي تأهل لدور الستة عشر بصعوبة بالغة، حينما تعادل في الدقائق الأخيرة مع كرواتيا في الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

وتلقت إيطاليا هزيمتها الأولى أمام سويسرا منذ عام 1993، في تصفيات المونديال الذي أقيم بعدها بعام.

وسيواجه المنتخب السويسري في دور الثمانية، الفائز التي تجمع منتخبي إنجلترا وسلوفاكيا بدور الستة عشر، اليوم الاحد. 

وفي المباراة الثانية تأهلت ألمانيا مستضيفة بطولة امم اوروبا لكرة القدم (يورو 2024) إلى ربع النهائي بعد الفوز على الدانمارك بهدفين نظيفين، وسيتواجه منتخب المانشافت الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا، اليوم الأحد.

وتقدمت المانيا بالدقيقة الـ53 عن طريق لاعبها هافيرتز من علامة الجزاء، ثم هدف تعزيز النتيجة عن طريق جمال موسيالا الذي انفرد بالحارس شمايكل ووضع الكرة في الزاوية السفلية اليسرى بالدقيقة الـ68.

وكانت المباراة توقفت بشكل مؤقت عند الدقيقة 35 بسبب عاصفة رعدية قوية تخللها هطول الامطار والبرد بشكل غزير.

ويبحث المنتخب الالماني عن لقبه الرابع في المسابقة القارية حيث يتساوى حاليا مع إسبانيا بثلاثة ألقاب (رقم قياسي)، في حين تبحث الدنمارك عن لقبها الثاني بعد فوزها بالكأس عام 1992 على حساب ألمانيا نفسها في السويد.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الإكوادور يتعادل مع المكسيك ويتأهل لربع النهائي
  • انجلترا تخطف التأهل من سلوفاكيا وتعبر إلى ربع نهائي اليورو
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع الكويت وينتظر حسابات التأهل لنصف نهائي غرب آسيا
  • أول المنتخبات المتأهلة لربع نهائي اليورو
  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • ألمانيا تعزز تقدمها على الدنمارك وتحسم بطاقة التأهل لربع نهائي اليورو
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات منتخب سويسرا بعد التأهل لربع النهائي على حساب إيطاليا
  • بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز
  • عمرو جمال يتصدر تشكيل فاركو الرسمي ضد الأهلي في الدوري
  • تعرف على غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز