شهد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، افتتاح أحد فروع سلاسل السوبر ماركت الوطنية الشهيرة بالمحافظة؛ وذلك للمساهمة في تقديم السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين بمدينة الإسماعيلية.

وذلك بحضور المهندس أحمد عثمان عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، معاون المحافظ للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة، رئيس حي أول مدينة الإسماعيلية، ومسئولي الشركة المالكة لسلاسل السوبر ماركت.

وخلال الافتتاح، تفقد محافظ الإسماعيلية ومرافقوه المنتجات المعروضة، خاصة السلع الغذائية الأساسية من أرز، زيت، سكر، ومكرونة، والتأكد من تقديمها للمواطنين بأسعار مناسبة، مع وجود تخفيضات على كثير من تلك المنتجات.

وحث "بشارة"، الشركة المالكة لسلسة السوبر ماركت، على افتتاح أكثر من فرع بمراكز ومدن المحافظة المختلفة، بما يعود بالنفع على المواطنين، وتوفير فرص عمل للعديد من الشباب، بجانب قيامهم بدورهم الوطني وتقديم منتجات جيدة وبأسعار مخفضة خاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إفتتاح معرض سلاسل رمضان سلع غذائية

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة «صور»

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، حفل افتتاح بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 28 وحتى 30 يونيو الجاري.

وتقام منافسات البطولة على مجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة بمشاركة منتخبات دول: "مصر - البرازيل - النمسا - قبرص - أرمينيا - بلغاريا - جورجيا - لبنان - البرتغال - المكسيك - قطر - جنوب أفريقيا - الإمارات العربية المتحدة - رومانيا - سلوفينيا - الولايات المتحدة الأمريكية - أوزبكستان - الهند "، بإجمالي عدد 250 لاعبة.

حضر حفل الافتتاح الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، ونهى شبانة رئيس اللجنة الفنية للجمباز الإيقاعي بالاتحاد الدولي، بالإضافة إلى أعضاء الاتحاد المصري للجمباز، وممثلي الدول المشاركة.

رحب الدكتور أشرف صبحي بالوفود المشاركة في بطولة كأس الفراعنة الدولية، مبيناً أن البطولة تشهد إقبالًا كبيرًا من المنتخبات العالمية، ومن بينهم المنتخبات المتأهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى نجاح مصر في استضافة كبرى البطولات الدولية في مختلف الألعاب، بفضل ما تتمتع به الدولة من بنية إنشائية متميزة، ومقومات نجاح عديدة، وخبرات تنظيمية، وكلها عوامل جعلت مصر وجهة الاتحادات الدولية لاستضافة منافساتها، فضلاً عن النتائج الفريدة التي يحققها أبطال مصر في مختلف المحافل.

من جانبه، قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، إن القاهرة تشهد استضافة النسخة الرابعة من بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز، مرحبا بكل الوفود المشاركة.

وأوضح الدكتور إيهاب أمين، أن بطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي انطلقت عام 2021، وباتت تحتل مكانة مميزة في سلسلة البطولات الدولية، متمنيا إقامة سعيدة ومنافسات آمنة لكل المنتخبات المشاركة.

مقالات مشابهة

  • العمل: متابعة ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة «صور»
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة
  • محافظ جنوب سيناء يهنئ رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية الجديد بالمحافظة
  • محافظ سوهاج يبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية
  • لونج بلاك: رائدة الإبداع والفخامة في صناعة العلامات التجارية
  • محافظ قنا يتلقي مدير برنامج المخلفات الصلبة
  • محافظ قنا ومدير "المخلفات الصلبة" يناقشان أهم مشروعات البرنامج
  • شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا