بوابة الوفد:
2024-06-27@09:14:34 GMT

إيرادات فيلم "عادل مش عادل" في آخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

حقق فيلم عادل مش عادل، بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، أمس، السبت، إيرادات بلغت 841 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

يعرض فيلم عادل مش عادل، بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، في دولة كندا بعد انطلاق عرضه في مصر والدول العربية.

 

فيلم "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

فيلم عادل مش عادلآخر أعمال أحمد الفيشاوي.. فيلم "رهبة – مصنع الكراسي"

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي "رهبة – مصنع الكراسي" والذي تدور أحداثه حول سيد يعيش رهبة في إحدى الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

 

ويشارك فى بطولة فيلم "رهبة – مصنع الكراسي"، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

 

 

يذكر أن  فيلم "رهبة – مصنع الكراسي"، هو التعاون الثانى بين الثلاثى أحمد الفيشاوى والمنتج أيمن يوسف والمخرج رضا عبد الرازق بعد فيلم "ريتسا"، والذى حقق نجاح كبيرا على مستوى النقاد والجوائز، وعرض العام الماضى.

 

آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي فيلم "اشباح أوروبا" مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، وشارك في بطولة العمل مصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى.

 

معلومات عن الفنان أحمد الفيشاوي

ممثل مصري، كانت بدايته عندما شارك بعدة أعمال وهو طفل، وكان أول ظهور له كطفل مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم (المرشد) عام 1989 وهو في عمر التاسعة، ولكنه بدأ مشواره التمثيلي فعليًا عام 2000 في مسلسل (وجه القمر) مع الفنانة (فاتن حمامة)، وفي عام 2001 شارك في مسلسل (حديث الصباح والمساء) عن قصة الكاتب (نجيب محفوظ)، وفي العام التالي شارك بفيلم (شباب على الهواء) لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون، كذلك له تجارب في مجال الغناء وتقديم البرامج، من أبرز أعماله (الحاسة السابعة، تامر وشوقية، هاتولي راجل).

فيلم التجربة المكسيكية.. حصيلة إيراداته بالسينمات انسحاب مفاجئ لدرة زروق من الماراثون الرمضاني| ما السبب؟ رمضان 2024.. شاهد برومو مسلسل الأطفال نور والكوكب السعيد رمضان 2024.. شاهد برومو مسلسل الأطفال "نور والكوكب السعيد" رمضان 2024.. أحمد فهيم ينضم لأسرة مسلسل "فراولة" نرمين الفقي تكشف كواليس دورها في "محارب" ياسمينا سامي تطلق أغنية "أنا لما هحب" رمضان 2024.. غموض ورعب وأجواء تشويقية داخل برومو مسلسل "المداح" رمضان 2024.. نور النبوي يكشف تفاصيل شخصيته وكواليس العمل فى "امبراطورية ميم" هبوط إيرادات فيلم شماريخ بالسينمات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم عادل مش عادل أبطال فيلم عادل مش عادل أحداث فيلم عادل مش عادل إيرادات فيلم عادل مش عادل تفاصيل فيلم عادل مش عادل الفنان أحمد الفیشاوی مصنع الکراسی عادل مش عادل آخر أعمال رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض 

حقق فيلم عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي، روبي، أمس الأحد إيرادات بلغت قيمتها 509.621 جنيه، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

تدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

فيلم عصابة الماكسقصة فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

فيلم عصابة الماكسآخر أعمال أحمد فهمي

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

قصة فيلم مستر إكس:

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي شاهد قبل العرض.. الصور الأولى من كواليس فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي خطوط حمراء في حياة ماجي بو غصن.. خيانة وعنف زوجي| ما الحكاية؟ مي كساب تدعم كندة علوش في أزمتها الأخيرة شذى تكشف حقيقة انفصالها بعد عام من زواجها (تفاصيل) كندة علوش تكشف أصعب لحظات بحياتها بعد إصابتها بسرطان الثدي: أمي مصابة بنفس المرض

مقالات مشابهة

  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض