أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن فضل الله، أن "العدوان الإسرائيلي على قرى الجنوب دليل واضح على الوحشية الإسرائيلية ومحاولة لفرض معادلات جديدة، وتلك الاعتداءات لن تزيدنا إلا تمسكاً بمقاومتنا وبهذا الخيار".

وشدد فضل الله خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه حزب الله للشهيد المسعف حسين محمد هاني طويل في بلدة برعشيت الجنوبية، على أن "وجود أبناء برعشيت اليوم في هذه البلدة بعد الغارات الأخيرة، هو رسالة واضحة للعدو، بأن كل اعتداءاته لن تؤدي إلى أي تراجع للمقاومة".



وطالب فضل الله الحكومة اللبنانية أن "تضع الاعتداء على مركز الدفاع المدني التابع للهيئة الصحية الإسلامية في بليدا والاعتداءات السابقة على المدنيين، والإعلاميين، في إطار الشكاوى إلى الأمم المتحدة وكل المؤسسات الدولية لتسجيل موقف، علماً أننا لا نراهن على أحد بأن يردع هذا العدو، سوى ثقتنا بالله وسواعد المجاهدين".

وختم فضل الله: "لبنان لا يُحمى إلا بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة، ولا يُحمى إلا بأن تمتلك هذه المقاومة كل إمكانات القوة، وإن شاء الله هي كذلك، من أجل الدفاع عن بلدها وشعبها".

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: فضل الله

إقرأ أيضاً:

الوضع العام في لبنان بين سلام وسفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية

يتابع اليوم وزير الاقتصاد امين سلام جولاته لحشد الدعم الانساني للنازحين من جراء القصف الإسرائيلي على لبنان، بزيارة سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية رشيد بلباقي في مقر السفارة في منطقة الجناح، حيث شرح الوزير سلام للسفير بلباقي الوضع العام في البلد لا سيما ضرورة تأمين اماكن لائقة للاهالي النازحين وتلبية احتياجاتهم اليومية طالباً المساعدة في دعم وتجهيز اماكن الإيواء التي فتحت الابواب لاستقبالهم من مدارس ومبان لا سيما فندق "كواليتي ان" في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس والذي يقع على مساحة مليون متر في خدمة الاهالي النازحين.

كما تقدم الوزير سلام بالشكر للرئيس عبد المجيد تبون والشعب الجزائري على لهفتهم ونخوتهم بسرعة إرسال هبة الفيول لإنقاذ لبنان من “العتمة” الشهر الماضي.

وبدوره شكر السفير رشيد بلباقي الوزير سلام على زيارته وثقته بالدولة والشعب الجزائري قائلاً: "نحن اولاد العروبة واولاد البيت اللبناني ومعنيين وبإذن الله دائماً ال جانب لبنان".

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يستعد لعملية برية في لبنان
  • الجيش الإسرائيلي تعليقًا على اغتيال نصر الله: قدرات "حزب الله" لم تنته وتنتظرنا أيام صعبة
  • بعد تأكيد استشهاد نصرالله.. الجيش الإسرائيلي يعلّق: مستمرون بالقصف
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل (حسن نصرالله) زعيم حزب الله اللبناني
  • اللواء سلطان العرادة وبن مبارك يشهدان عرضاً عسكرياً لوحدات من الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة مأرب.. صور
  • جيش الإحتلال يعتدي على مقر حزب الله في الضاحية الجنوبية .. والمقاومة تستهدف مستوطنة إيلانيا ومدينة طبريا للمرة الثانية
  • سلام زار سفير المغرب: لم يتوقف عن بذل جهوده لدعم لبنان
  • إبراهيم الأمين: هذه أهداف العدوان الإسرائيلي على لبنان.. اجتثاث للمقاومة وحاضنتها
  • قائد الثورة: هدف العدو الإسرائيلي من التصعيد في لبنان هو منع حزب الله من إسناد غزة والشعب الفلسطيني
  • الوضع العام في لبنان بين سلام وسفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية