شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مرتضى منصور رجعت لافتة نادي القرن ومحدش هيقدر يشيلها، أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعزول بحكم قضائي، إعادة تعليق لافتة نادي القرن، على سور نادي الزمالك، مرة أخرى، مطالبا جماهير الزمالك .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور : "رجعت لافتة نادي القرن ومحدش هيقدر يشيلها"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور : "رجعت لافتة نادي القرن ومحدش هيقدر...

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعزول بحكم قضائي، إعادة تعليق لافتة نادي القرن، على سور نادي الزمالك، مرة أخرى، مطالبا جماهير الزمالك بالوقوف خلفه للمطالبة بحق النادي.

وقال مرتضى منصور، خلال مؤتمر صحفي يعقد الآن، في نادي الزمالك: "محمود الخطيب مستمر في الحرب ضدي ورجعت لافتة نادي القرن تاني على سور النادي ومحدش هيقدر يشيلها".

وأضاف: "أنا كنت رئيسا للزمالك واتسجنت ولم يقف أحد في ظهري، أنا اللي كنت في ضهر الجماهير، أنا محتاجهم يقفوا مع النادي تاني".

وتابع: جماهير الزمالك تحتاج إلى رئيس قوي وللأسف بتضيعوني من إيدكم".

ويستكمل مرتضى منصور، اليوم المؤتمر الصحفي الذي بدأ أمس، وأجله لليوم بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا

#سواليف

عثر #علماء #الآثار على #فأس من #العصر_البرونزي في موقع تنقيب (ترويتسكي) في مدينة فيليكي نوفغورود بشمال غرب روسيا، يعود لحوالي 5 آلاف عام.

وقالت إن علماء الآثار عثروا في موقع التنقيب (ترويتسكي) على فأس يعود إلى العصر البرونزي. وقد تحقق هذا الاكتشاف الذي يبلغ عمره 5500 سنة، ضمن أنقاض ناجمة عن انهيار فرن يعود إلى القرن الحادي عشر.

وكما أوضح موظفو المتحف، فقد تم استخدام هذه الفؤوس على شكل المطرقة الحجرية كأسلحة عسكرية ووسيلة للصيد على حد سواء. وقال مارك ستيبانوف الباحث في متحف نوفغورود، تعليقا على الاكتشاف: “يبدو أن سكان نوفغورود في القرن الـ11 لم يعتبروه أداة للإنسان القديم واستخدموه عند بناء الفرن”.

مقالات ذات صلة مصر.. سيدتان تدفنان دجالا في غرفة نومه 2024/09/30

في وقت سابق اكتشف في موقع التنقيب (ترويتسكي) مغزل وجزء من النول في الطبقة الثقافية من القرن الثاني عشر. وأوضح مصدر في متحف “نوفغورود” قائلا: “بغض النظر عن وضعهن الاجتماعي، فإن نساء نوفغورود حافظن على نظام أسرهن ومارسن حرفا يدوية، ومع ذلك، جاء في رسائل لحاء البتولا القديمة إن نساء نوفغورود لم يحافظن على موقد الأسرة فحسب، بل انخرطن أيضا في التجارة والربا وذهبن إلى المحكمة”.

يذكر أن موقع التنقيب (ترويتسكي) بدأت الحفريات فيه عام 1973 من قبل بعثة نوفغورود الأثرية بقيادة عالم الآثار فالنتين يانين. وحصلت الحفريات على اسمها من كنيسة الثالوث الأقدس الواقعة في مكان قريب. ومنذ ذلك الحين استمرت الحفريات سنويا في الكتلة الواقعة بين شارع Meretskova-Volosova وشارع Telegina-Redyatina، وبعد الانتهاء من العمل السنوي تم تأسيس موقع تنقيب جديد حصل على رقم تسلسلي آخر.

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • حركة نزوح لافتة من مرجعيون
  • العثور على فأس من العصر البرونزي بشمال غرب روسيا
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • مذنب القرن يقترب من الأرض وهذا موعد ظهوره
  • مؤشّرات تَغَيُّر لافتة في أعداد مشتركي ومتقاعدي الضمان.!
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • ناتاشا تطرح "طالت الصدة" قريباً.. وتستعد لـ "الخزامي 2"
  • أرض الصومال .. بؤرة مشتعلة في منطقة القرن الأفريقي
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز