صحافة العرب:
2024-07-07@01:56:46 GMT

مارسيليا يعيد أوباميانج إلى فرنسا

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

مارسيليا يعيد أوباميانج إلى فرنسا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مارسيليا يعيد أوباميانج إلى فرنسا، باريس د ب أ أعلن نادي مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، تعاقده مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب تشيلسي الإنجليزي.ونشر النادي عبر حسابه .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مارسيليا يعيد أوباميانج إلى فرنسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مارسيليا يعيد أوباميانج إلى فرنسا

باريس(د ب أ)أعلن نادي مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، تعاقده مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب تشيلسي الإنجليزي.ونشر النادي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو للاعب وعلق عليه قائلاً: "مرحباً بك في مارسيليا". وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" أن الناديين لم يعلنا ما إذا كان مارسيليا دفع مقابل مادي مقابل الحصول على خدمات اللاعب المولود في فرنسا.وسجل المهاجم الجابوني البالغ من العمر 34 عاماً ثلاثة أهداف فقط في 22 مباراة، شارك فيها مع تشيلسي بعدما انضم إليه قادماً من برشلونة مقابل 3. 10 مليون جنيه إسترليني في سبتمبر الماضي. وسيترك أوباميانج الدوري الإنجليزي مرة ثانية في ظرف 18 شهراً، حيث كان قد قضى أربعة أعوام مع أرسنال بداية من 2018، قبل أن ينتقل لبرشلونة في يناير 2022.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روما ويوفنتوس يتوصلان لاتفاق بشأن المهاجم كييزا

ذكرت تقارير  صحفية، اليوم السبت أن نادي روما ، توصل لاتفاق مع نظيره يوفنتوس، يقضي بانتقال المهاجم الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا إلى فريق "الذئاب" خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وينتهى عقد اللاعب فى حزيران / يونيو 2025 المقبل ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال شهر كانون الثاني/ يناير المقبل، لذا تسعى إدارة يوفنتوس للتخلص منه بدلا من الاستغناء عنه مجانا.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" فإن صفقة كييزا (26 عاما) بين روما ويوفنتوس تُقدر بعشرين مليون يورو بالإضافة لمكافآت أخرى.

وكان لدى كييزا طموح للعب في دوري أبطال أوروبا ولا يزال ينتظر المزيد من العروض، لكن يعد فريق روما هو أكثر الأندية الجادة التى ترغب فى شرائه من "السيدة العجوز".

وخاض كييزا 37 مباراة سجل خلالها 10 أهداف فقط مع فريق "البيانكونيري" بجميع المسابقات في الموسم المنقضي.


مقالات مشابهة

  • القادسية ينافس فنربخشة على “النصيري”
  • روما ويوفنتوس يتوصلان لاتفاق بشأن المهاجم كييزا
  • المؤسسات اليهودية في فرنسا تضغط على مارسيليا للتراجع عن ضم عطال
  • تشيلسي يضم الموهبة البرتغالية من بازل السويسري
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • مارسيليا يقدم عرضا إلى 2025 ليوسف عطال
  • تشيلسي يزاحم الأهلي في صفقة أوسيمين
  • مارسيليا يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع عطال
  • مصرف يعيد اموال العسكريين
  • مارسيليا ينافس لاتسيو على «طريد الشياطين»