بوابة الوفد:
2024-07-11@17:27:18 GMT

تأجيل محاكمة شيخ بلد وموظف بتهمة قتل جارهما

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

أمرت محكمة جنايات المنيا، تأجيل محاكمة شيخ بلد قرية كفر أبوالعمودين وموظف بمكتب تموين بني مزار، والمتهمان بقتل شخص آخر بأعيرة نارية، بسبب خلافات قديمة، لليوم الثاني من دور شهر أبريل المقبل.

كان اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة، في أكتوبر الماضي، بإطلاق أعيرة نارية، بقرية كفر أبوالعمودين بمركز بني مزار، انتقلت فريق البحث الجنائي، برئاسة العميد حاتم ربيع، مدير مباحث المديرية، وسيارات الإسعاف، وتبين مقتل ( م.

ن.ح – 45 سنة)، عامل، ومقيم بالقرية، متأثرا بطلق ناري، واتهم بقتلة ( ت.ف.م – 58 سنة- شيخ البلد)، و( ح.م.ن – 45 سنة)، موظف بمكتب تموين، لخلافات قديمة.\

تم القبض على المتهمان والسلاح المستخدم، مسدس مششخن، وثماني طلقات، كانت بحوزتهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات المنيا مكتب تموين شهر ابريل المقبل مدير أمن المنيا عمليات النجدة مباحث المديرية

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة "مومو" بسبب إضراب المحاكم

أرجأت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، الأربعاء، محاكمة المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ »مومو » على خلفية اتهامه بارتكاب « جريمة وهمية »، إلى الأسبوع المقبل، بسبب إضراب كتاب الضبط بالمحكمة.

ويتابع في هذه القضية إلى جانب »مومو »، متهمان آخران.

وقررت المحكمة في الجلسة الماضية مواصلة الاستماع إلى دفاع المتهمين. وتقول النيابة العامة إن المتهمين استهتروا بالمؤسسات الأمنية من خلال فبركة سرقة وهمية على الأثير، مستغلين حجم المستمعين الكبير.

واعتبر نائب الوكيل العام في مرافعته خلال الجلسة السابقة، أن هذا الفعل يشكل خطورة كبيرة على المجتمع، مشيرا إلى الدور الذي لعبته الإذاعات في الماضي في تثقيف وتوجيه الرأي العام.

وشدد ممثل الحق العام على أن مشاركة المتهمين الثلاثة من بينهم »مومو » في الجريمة، ثابتة وكل من موقعه، مُستنداً إلى تصريحاتهم أمام الضابطة القضائية والمحكمة، مؤكدا على أن التهم الموجهة إليهم ثابتة.

وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء،قضت ب4 أشهر حبسا نافذة في حق المنشط الإذاعي البارز محمد بوصفيحة المعروف باسم « مومو »، على خلفية تهم تتعلق باختلاق جريمة سرقة وهمية ونشر خبر زائف يمس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين بواسطة الأنظمة المعلوماتية وإهانة هيئة منظمة عبر الإدلاء ببيانات زائفة.

وأدانت ذات المحكمة المتهم « أمين » الذي اعترف بتدبيره القصة برمتها بـ 5 أشهر نافذة، كما قضت في حق المتهم الثاني « مصطفى » 3 أشهر حبسا نافذة، وقضت بعدم قبول المطالب المدنية، الموجهة من طرف « هيت راديو ».

وتوبع مومو في حالة سراح مؤقت مقابل كفالة قدرها 100 ألف درهم

كلمات دلالية الدار البيضاء المحكمة الاستئنافية محمد بوصفيحة مومو

مقالات مشابهة

  • حبس شاب قتل شقيقه وزوجة أبيه في المنيا
  • تأجيل محاكمة المتهمة بتزوير أوراق رسمية في البساتين
  • تأجيل محاكمة "مومو" بسبب إضراب المحاكم
  • بسبب الخلافات الأسرية| شاب يقتل شقيقه وزوجة أبيه في المنيا
  • المكتبة المتنقلة تزور مركز شباب بني مزار في المنيا
  • تمهيدا لتشغيلها.. رئيس مركز بني مزار يتفقد جامعة الأزهر بالبهنسا
  • محاكمة عصابة سرقة الهواتف بالسيدة زينب
  • رفع 80 طن مخلفات بمدينة بني مزار شمال المنيا
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي بتهمة انتحال الصفة
  • لـ 5 أكتوبر.. تأجيل محاكمة متهم لانضمامه لجماعة إرهابية