صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد قيمتها مليار دولار إيطاليا تضبط أكبر شحنة كوكايين بتاريخها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وتقترب قيمة الشحنة من مليار دولار، وفق تقديرات السلطات.وقالت قوة حرس الحدود التابعة لشرطة الأموال العامة في بيان، إن .، والان مشاهدة التفاصيل.

قيمتها مليار دولار.. إيطاليا تضبط أكبر شحنة كوكايين.

..

وتقترب قيمة الشحنة من مليار دولار، وفق تقديرات السلطات.

وقالت قوة حرس الحدود التابعة لشرطة الأموال العامة في بيان، إن القوة بدأت مراقبة سفينة مثيرة للشبهات، وهي سفينة ضخمة تتبعها عادة مجموعة من الزوارق، كانت متوقفة خارجة المياه الإقليمية الإيطالية في مضيق صقلية.

وفي وقت مبكر من الأربعاء، التقطت الشرطة صورا للعديد من الطرود على سطح السفينة، التي تم إلقاؤها بعد ذلك في البحر ليجمعها قارب صيد كان في الانتظار.

وصادرت قوات حرس الحدود الإيطالية قارب الصيد، وعثرت على 5 أطنان و300 كيلوغرام من الكوكايين تقدر قيمتها بنحو 850 مليون يورو (946 مليون دولار).

كما تم اعتقال 5 أشخاص في المداهمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار دولار

إقرأ أيضاً:

باستثمارات 10 مليارات دولار.. إنفينيتي باور: استلام أرض أكبر مشروع لطاقة الرياح


كتب- محمد صلاح:
أعلن هشام الجمل مدير شركة إنفينيتي باور للطاقة، أن تحالف شركات إنفينيتي باور وحسن علام ومصدر الإمارتية تسلم أرض مشروع غرب سوهاج رسميًا المقرر إقامة أكبر مزرعة لإنتاج الكهرباء من الرياح باستثمارات تبلغ ١٠ مليارات دولار.

واضاف "الجمل"، فى تصريحات خاصة لمصراوي، أن مجلس الوزراء بالتنسيق مع الجهات المختصة والمعنية بذلوا مجهودًا مضنية لتسهيل عملية استلام الأرض المخصصة لإقامة المشروع، مؤكدًا أن المشروع يأتي امتدادًا وتأكيدًا لمذكرة التفاهم الموقعة بين التحالف والشركة المصرية لنقل الكهرباء وهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة في نوفمبر 2022 وتمثل المرحلة التالية من مراحل إنشاء هذا المشروع.

ونوه إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيقوم التحالف من خلال المطورين التابعين له البدء في إجراء الدراسات والقياسات الفنية اللازمة لبدء الإنشاء.

وأشار إلى إن المشروع يُعد الأكبر من نوعه لإنتاج الطاقة الكهربائية من الرياح في منطقة الشرق الأوسط، وضمن أكبر مشروعات طاقة الرياح البرية في العالم.

وأضاف أنه سينتج عند اكتماله نحو 48 ألف جيجاوات/ساعة من الطاقة النظيفة سنويًا، ويسهم في تفادي انبعاث بنحو 23.8 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون، مشيرًا إلى أنه من المتوقع توفير المشروع ما يقرب من 23 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة أثناء فترة التنفيذ والتشغيل لأهالي الصعيد بشكل عام مما يتواكب مع تعليمات وتوجيهات القيادة السياسية.

وتبلغ مساحة أرض المحطة المقرر إقامة المشروع عليها 852 كيلو متر مربع.

مقالات مشابهة

  • بـ154 مليون دولار.. أكبر صفقة نحاس من أوروبا إلى الولايات المتحدة منذ ديسمبر 2022
  • قيمتها ١٠ آلف دولار.. فيلم "يمنى" يفوز بجائزة قنوات ART بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • قرار إعادة تسمية مطار ميلانو باسم برلسكوني يثير الغضب في إيطاليا
  • ???? وجود علاقة طبيعية مع أثيوبيا سيجعل الأشقاء في مصر يتعاملون معنا بجدية أكبر وبندية
  • الإعلان عن استثمارات روسية إضافية بـ100 مليار روبل في الهند
  • محكمة برازيلية تنشر تقريرًا حول استيلاء بولسونارو على مجوهرات من السعودية لم يعلن عنها
  • ميلوني تبحث مع نظيرها الإسرائيلي الوضع في غزة ولبنان
  • إيطاليا: إنقاذ 60 مهاجرًا في منطقة وسط البحر المتوسط
  • باستثمارات 10 مليارات دولار.. إنفينيتي باور: استلام أرض أكبر مشروع لطاقة الرياح
  • بيع شركة "ليدك" بالبيضاء في صفقة بلغت قيمتها حوالي 2 مليار أورو