صحافة العرب:
2024-10-04@22:12:26 GMT

- رحيل لاعب جديد عن صفوف برشلونة

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- رحيل لاعب جديد عن صفوف برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رحيل لاعب جديد عن صفوف برشلونة، اقترب مسؤولو نادي بورتو البرتغالي من التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رحيل لاعب جديد عن صفوف برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رحيل لاعب جديد عن صفوف برشلونة

اقترب مسؤولو نادي بورتو البرتغالي من التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ما هي أخر تطورات مفاوضات بورتو مع جونزاليس؟

كشفت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية بإن إدارة نادي بورتو ترغب في التعاقد مع جونزاليس لاعب نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023 بعدما قضي موسم مع نادي فالنسيا على سبيل الاعارة.

وأضافت الصحيفة أن عرض بورتو إذا أقنع النادي الكتالوني واللاعب، فسينضم دست إلى زميله نيكو في الفريق البرتغالي بداية من الموسم الجديد.

وتعاقدت إدارة الفريق الكتالوني مع الألماني إلكاي جاندوجان من نادب مانشسترسيتي، وإينيجو مارتينيز مدافع أتليتك بلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أعلنت رابطة الدوري الإسباني موعد مباريات منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2023/2024، والذي سينطلق مساء يوم 13 أغسطس المقبل في القرعة التي أقيمت خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة الانتقالات الصیفیة الحالیة الدوری الإسبانی نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية

انضم الحارس البولندي فويتشيك تشيزني لتدريبات برشلونة في الأيام الأخيرة، بهدف استعادة لياقته البدنية بعد انضمامه للنادي الكتالوني مؤخرًا.

تشيزني يهدد برشلونة برسالة إلى ليفاندوفسكي

وكان تشيزني قد اعتزل في الصيف الماضي، إلا أن برشلونة تعاقد معه لتعويض غياب الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، الذي تعرض لإصابة خطيرة.

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقد فاجأ تشيزني الطاقم الفني بقيادة المدرب الألماني هانز فليك، بحالته البدنية الممتازة رغم فترة الاعتزال. حيث استمر الحارس البولندي في التدريبات طوال الأشهر الماضية، ما جعله يحافظ على جاهزيته البدنية بشكل ملحوظ.

يوفنتوس يفسخ عقد حارسه فويتشيك تشيزني رسميًا

وأثارت حالة تشيزني البدنية الجيدة اهتمام الفريق داخل غرفة الملابس، حيث يتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق قريبًا، ربما بعد فترة التوقف الدولي.

 

مقالات مشابهة

  • تشيزني يفاجئ نادي برشلونة بجاهزيته البدنية
  • لامين يامال أفضل لاعب في "الليغا" خلال سبتمبر
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر