شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مرتضى منصور تسلمت خزينة الزمالك في 2014 وبها 600 جنيه فقط، كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تفوقه على الأهلي في الفترة التي تولى خلالها رئاسة الفارس الأبيض من 2014 وحتى 2023. وقال مرتضى .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور: تسلمت خزينة الزمالك في 2014 وبها 600 جنيه فقط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور: تسلمت خزينة الزمالك في 2014 وبها 600...

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تفوقه على الأهلي في الفترة التي تولى خلالها رئاسة الفارس الأبيض من 2014 وحتى 2023.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الحالي بنادي الزمالك: "تسلمت نادي الزمالك في ٢٠١٤ بمحضر رسمي وخزينة النادي بها ٦٠٠ جنيه فقط".

وأضاف رئيس الزمالك: "دفعت غرامات للعديد من اللاعبين الذين جاءوا في عهد ممدوح عباس، ولم يتم إيقاف القيد".

وواصل: " من ٢٠١٤ إلى ٢٠٢٣ حققت ٤٤ بطولة على مستوى الألعاب الجماعية، في كل الفترة التي توليت فيها الزمالك".

وتابع: "في كرة القدم حققت من ٢٠١٤ إلى ٢٠٢٣، ١٤ بطولة محلية ودولية، وحصدت من الأهلي من ٢٠١٤ إلى ٢٠٢٣، خلال ٧ انتصارات حققها الزمالك على المنافس في عهدي".

إيقاف جديد للقيد بسبب بنجامين أشيمبونج

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أخطر نادي الزمالك بإيقاف القيد للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج.

ويأتي قرار الفيفا بشأن قضية الزمالك مع بنجامين أشيمبونج في الوقت الذي يبحث فيه المسؤولين في القلعة البيضاء عن دفع غرامة سبورتنج لشبونة التي تم توقيعها على النادي، وتسببت في إيقاف القيد أيضًا.

وخلال الساعات الماضية، أكدت مصادر داخل نادي الزمالك أن غرامة سبورتنج لشبونة البالغة 1.5 مليون دولار، والتي من المفترض تسديدها يوم الأحد المقبل لرفع إيقاف القيد قبل المشاركة في البطولة العربية.

وأصبح الزمالك مطالب بتسديد غرامة أشيمبونج التي تبلغ قيمتها 180 ألف دولار، بالإضافة إلى غرامة سبورتنج لشبونة، وذلك حتى يتمكن من رفع الإيقاف عن الفريق، وقيد الصفقات الجديد التي سيدعم بها صفوفه.

ويتواجد الزمالك في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، ضمن المجموعة الرابعة رفقة النصر والشباب السعوديين، بالإضافة لفريق الاتحاد المنستيري التونسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک مرتضى منصور إیقاف القید جنیه فقط

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، صفحة لقاء سيراميكا كليوباترا، التى جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري،  والتى انتهت بفوز الأبيض بأربعة أهداف لهدفين، ويبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب «جوميز» تقريرا شاملا عن حالة اللاعبين المصابين، حيث يخوض التونسي سيف الدين الجزيري برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي يُعاني منها، ومن المقرر أن يبدأ التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، بعد أن خاض تدريبات بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات بالكرة.

كما يخوض أحمد حمدي، لاعب الفريق، برنامجا تأهيليا بعد عودته من ألمانيا في وقت سابق، عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي، ويؤدي «حمدي» مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وفي الوقت نفسه، يواصل محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق، البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة، على أمل مشاركته في المباريات المقبلة.

ومن جهة أخرى، يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تصعيد لاعبين شباب من قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق الأول وسد احتياجات الفريق، تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أعلن في وقت سابق، عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد، بداية من يوم 24 أبريل الماضي، وحتى سداد غرامة المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق، بالإضافة إلى أندريه أوليفيرا، مدرب الأحمال، ودانيال جونزاليس، محلل الأداء في الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق.

وفي نفس السياق، أجلت إدارة الزمالك حسم ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، وعلى رأسهم محمد عواد، حارس مرمي الفريق، خاصةً أن إدارة النادي حصلت على الضوء الأخضر من الجهاز الفنى للفريق بعدم التجديد لبعضهم، إلا أنها تفضل عدم إبلاغم بالرحيل وتنتظر لحين إغلاق ملف أزمة القيد، وفي حال عدم رفع القيد، سيتم التجديد للاعبين، وفي حال حل الأزمة سيتم إبلاغهم بالرحيل والتعاقد مع لاعبين جُدد.

مقالات مشابهة

  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • قرار مفاجئ من سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالك
  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية
  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين
  • إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين
  • عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي