الوطن:
2024-10-05@06:54:43 GMT

أحمد داش من هواية كرة القدم إلى بطل مسلسل مسار إجباري

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

أحمد داش من هواية كرة القدم إلى بطل مسلسل مسار إجباري

مواهب كثيرة يمتلكها الفنان أحمد داش، فقبل اتجاهه إلى التمثيل بدأ حياته لاعب كرة قدم ثم موديل إعلانات ثم ممثلا وصل إلى العالمية باشتراكه في مسلسل Moon Knight، وخلال رحلته الفنية القصيرة تنوعت أدواره بين الإثارة والأكشن والدراما الاجتماعية، ويخوض السباق الرمضاني لعام 2024، من خلال مسلسل «مسار إجباري».

وتدور أحداث مسلسل «مسار إجباري»، الذي يعرض على شاشات الشركة المتحدة، حول الشابين «حسن» و«حسين»، اللذين يكتشفان سرًا خطيرًا، يؤدي إلى تصاعد الأحداث في إطار اجتماعي «لايت».

مسلسل «مسار إجباري» 15 حلقة فقط

مسلسل «مسار إجباري» مكون من 15 حلقة فقط، ومن بطولة الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، وكوكبة من الفنانين، أبرزهم صابرين، بسمة، رشدي الشامي، محسن منصور، جوري بكر، والعمل من إخراج نادين خان، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، ومينا بباوي.

وكان الفنان أحمد داش يلعب كرة القدم، وهو في عمر الـ6 سنوات، واستمر في ذلك حتى أتم الـ15 عامًا، وبعدها اتجه إلى الإعلانات ثم التمثيل، بحسب حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة «أون»، قائلًا: «في يوم كنت عامل شعري كيرلي فاختاروني أعمل إعلانات، وبعدين عملت كاستنج وطلعت في فيلم لا مؤاخذة».

جعفر العمدة وMoon Knight

أثبت الفنان أحمد داش موهبته على مدار الأعوام الماضية، فكان آخر عمل له في مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، ولعب دورًا محوريًا، دارت حوله أحداث المسلسل، كما استطاع أن يصل للعالمية بالمشاركة في مسلسل Moon Knight.

ويبدأ ظهور الفنان أحمد داش في مسلسل Moon Knight، في الحلقة الثالثة، إذ تدور أحداث العمل الدرامي، حول بعض الأشخاص الذين يعانون من اضطراب الهوية الانفصالية، وبعض المشاهد الخيالية، في قدرة البعض على منح قوى خارقة من إله القمر المصرى، والتي تلعب قوى الخير والشر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان دراما رمضان رمضان 2023 مسلسل مسار إجباري الفنان أحمد داش الفنان أحمد داش مسار إجباری فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»

كشف الفنان القدير عبد العزيز مخيون ، كواليس مشاركته ضمن أحداث مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأشار عبد العزيز مخيون، في مكالمة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إلى أنه مسسل «جودر» خضع لمجهود كبير من جانب الإنتاج والإخراج والممثلين؛ لأن المسلسل له طبيعة خاصة نظرًا لوجود الخيال وعوالم آخرى، ومهندسي الديكور والإنتاج هم من صنعوا هذه  العوالم، بالإضافة إلى الإكسسوار وملابس الشخصيات، كل هذه التفاصيل تستلزم إنتاج ضخم وأموال كثيرة.

 

وأضاف عبد العزيز مخيون، أنه كان يخضع لأكثر من ساعة ونصف، مع الكوافير لوضع اللحية من أجل التحضير لشخصيته في مسلسل «جودر»، مؤكدًا على أن الأعمال التاريخية والخيال تتطلب مجهودًا كبيرًا أكثر من المسلسلات الاجتماعية، والفضل يعود للمخرج إسلام خيري.

وأوضح عبد العزيز مخيون، أنه انتهى من تصوير جميع مشاهده في الجزء الثاني ضمن أحداث مسلسل «جودر» في شهر رمضان الماضي، وينتظر عرضه في الوقت المناسب الذي تحدده الشركة المنتجة.

مقالات مشابهة

  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • تعرف لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة
  • رئيس مهرجان المسرح العربي يعلن تشكيل لجنة تحكيم المهرجان في دورته الخامسة
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"