الثورة نت|

نفذت السلطة المحلية والتعبئة العامة في حجة، اليوم، مسيرا بمركز المحافظة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والتعبئة والاستنفار إسنادًا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

تحرك المسير، الذي تقدمه وكيل المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بمشاركة منتسبي وموظفي المكاتب التنفيذية وكوادر هيئة المستشفى الجمهوري وأكاديميي وطلاب الجامعات والكليات، من أمام مسجد لقمان إلى عزلة قدم.

وردد المشاركون في المسير الهتافات المؤيدة للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة والمباركة لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والعمليات النوعية للقوات المسلحة والصاروخية والبحرية والمناهضة للعدو الصهيو أمريكي وحلفائه.

وأكدوا الجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني اليهودي والأمريكي دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية وانتصارا للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة.

واعتبروا المسير رسالة لدول العدوان الأمريكي البريطاني الإسرائيلي بالجهوزية التامة لخوض غمار الموت والثأر للمجاز المروعة بحق النساء والأطفال في غزة ودحر أي مغامرات أو حماقات قد تقدم عليها دول الاستكبار العالمي في اليمن.

وفي المسير أشار الوكيل المغربي إلى أن المسير الذي شارك فيه قرابة الفين يأتي ضمن انشطة الدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وأشاد بمستوى التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، مؤكدا ضرورة التحاق من تبقى من موظفي المكاتب التنفيذية بالدورات المفتوحة باعتبار ذلك واجب ديني وأخلاقي وإنساني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني على اليمن

إقرأ أيضاً:

رئيس «العربية للتصنيع»: السيسي وجه بتوطين تكنولوجيا صناعة المصاعد الكهربائية

وصف اللواء أركان حرب مهندس مختار عبداللطيف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، الاتفاقات الأربعة التي توقعها الهيئة مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة، وشركة شندلر السويسرية العالمية بتوطين صناعة المصاعد الكهربائية محليًا، بأنها فخر وإنجاز جديد للصناعة المصرية، مؤكدًا أنّ هذا التعاون يؤكد قدرة الصناعة الوطنية على مواكبة التطور العالمي ونقل التكنولوجيات الحديثة.

تصنيع المصاعد الكهربائية

وأضاف رئيس «العربية للتصنيع»، خلال كلمته في مؤتمر صحفي عُقد قبل قليل، على هامش توقيع اتفاقيات التعاون الأربعة، أنّ «الهيئة» تعتز بهذا الحدث، وأنه تتويج لجهود وآفاق جديدة من التعاون مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة، وشركة شندلر جروب، العالمية الرائدة في تصنيع المصاعد الكهربائية.

وأردف: «يأتي هذا التعاون ضمن خطة متكاملة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأهمية تنفيذ برنامج طموح لتوطين أحدث تكنولوجيات التصنيع وزيادة نسب التصنيع المحلي وتقليل الواردات في مجال صناعة المصاعد الكهربائية، بالاستفادة من الإمكانيات التصنيعية الوطنية وجذب الاستثمارات المشتركة مع الخبرات العالمية في هذا المجال».

توطين الصناعة الوطنية

وأكد أن هذا الإنجاز يُعد أملًا جديدًا تتطلع فيه الهيئة العربية للتصنيع، لمستقبل مشرق للصناعة الوطنية، كما يعكس قوة ومتانة الاقتصاد المصري وقدرته على النمو، ونيل ثقة كبار المستثمرين في كفاءة مؤسساتنا الوطنية العملاقة، إذ تمثل الهيئة العربية للتصنيع صرحا صناعيا عملاقا، والظهير الصناعي للدولة المصرية في تنفيذ مختلف المشروعات الصناعية والاقتصادية التنموية المختلفة برؤية علمية تستهدف التحديث والتطور التكنولوجي تحقيقًا الأهداف الجمهورية الجديدة ، واستراتيجية واضحة لجذب الاستثمارات وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص والشراكة مع كبري المؤسسات والشركات المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وزير العمل: مصر مستمرة في تنفيذ الخطة الوطنية لمكافحة عمل الأطفال
  • رئيس «العربية للتصنيع»: السيسي وجه بتوطين تكنولوجيا صناعة المصاعد الكهربائية
  • مناقشة الخطة التنفيذية لمشروع تشجير مدينة الحديدة ومداخل المديريات 
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان لخدمة القضية السكانية
  • اجتماع في تعز لتقييم أعمال الأجهزة التنفيذية بمديرية ماوية
  • هيئة المهندسين التجمعيين: الحكومة مكنت الأسرة المغربية من شروط العيش الكريم
  • تنفيذي حجة يقرّ تقارير عدد من المكاتب التنفيذية