التقت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ على رأس وفدًا تمريضيًا، اليوم، بالدكتور محمد معيط وزير المالية، بمقر ديوان وزارة المالية بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة تحسين الأحوال المالية للتمريض، وفقًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقالت الدكتورة كوثر محمود، إن الاجتماع ناقش مضاعفة مقابل الأماكن الحرجة والنوبتجيات والسهر وزيادة بدل مخاطر المهن الطبية، كما تم مناقشة آلية صرف حافز الاشراف للوظائف الإشراقية بداية من مديرة التمريض بالمديرية حتي مشرفات الاقسام .

وأضافت أنه تم مناقشة آلية حساب مقابل النوبتجيات و السهر لفني التمريض و أخصائي التمريض، وعرض مشكلة تمريض جامعة بني سويف والتي تتلخص في عدم صرف حوافز الاشراف.

وقالت نقيب التمريض، إن الاجتماع تناول مشكلة عدم صرف مكافأة الامتياز كلية التمريض جامعة دمياط حيث أنه لا يوجد مستشفى جامعي للتدريب و تم تدريب الطلبة بمستشفيات وزارة الصحة، وبدوره وجه وزير المالية بحل المشكلة ومخاطبة الجهات المعنية للصرف .
وأكد الدكتور محمد معيط وزير المالية على دعم الرئيس الكامل لجميع الفرق الصحية و التمريض، وتقديرًا لهذه الفئة التي تقوم علي رعاية المرضي، ووجه بتذليل كافة التحديات التى تواجه أطقم التمريض.
شارك فى الإجتماع وفاء الشاذلي نقيب تمريض المنوفية مدير إدارة التمريض بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية، والدكتورة رحاب مرعي نقيب فرعي محافظه البحيرة وعلي السيسي مساعد وزير المالية للشئون الموازنة العامة، وعدد من المختصين بملف الفريق الصحي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزیر المالیة

إقرأ أيضاً:

الدكتورة جاكلين عازر تهنئ شعب البحيرة بالعيد القومي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بخالص التهنئة إلى جميع مواطني المحافظة بمناسبة العيد القومي الذي يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام.

وأكدت محافظ البحيرة، أن احتفالات هذا العام ستشهد افتتاح العديد من المشروعات الخدمية والتنموية التي تلبي احتياجات المواطنين، وتسهم في تعزيز البنية التحتية وتطوير الخدمات العامة بالمحافظة.

وأضافت المحافظ، أن هذه الإنجازات تعكس الجهود المتواصلة للدولة لتحقيق التنمية الشاملة في كافة القطاعات، بما يحقق حياة كريمة وآمنة لأبناء البحيرة، ويعزز مسيرة التقدم والازدهار في كافة المراكز والقرى، وكل عام وأبناء محافظة البحيرة في تقدم وازدهار، ونعاهدكم على مواصلة العمل بكل جد وإخلاص لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تليق بأحلام وتطلعات أهلنا الكرام لنعمل معًا ونبني مستقبلًا أفضل لأجيالنا القادمة، ونعزز مكانة البحيرة كصرح حضاري وتنموي رائد.

مقالات مشابهة

  • وزير الآثار يبحث مع رئيس المنظمة العربية للسياحة تعزيز التعاون المشترك
  • وزير السياحة يبحث التعاون المشترك مع رئيس المنظمة العربية للسياحة
  • نقيب المحامين يشارك في حفل تخرج طلاب كلية الحقوق جامعة الإسكندرية
  • «العدل» ومنظمات المجتمع المدني تناقش التقرير الوطني لحقوق الإنسان
  • الدكتورة جاكلين عازر تهنئ شعب البحيرة بالعيد القومي
  • التقدم والاشتراكية يدعو وزير الداخلية إلى مناقشة "أحداث الفنيدق" في البرلمان
  • "العز الإسلامي" ينظم محاضرة حول "الهندسة المالية الإسلامية"
  • نقيب التمريض تجدد تحذيراتها بشأن الأكاديميات الخاصة الوهمية تزامنًا مع بدء العام الدراسى
  • وزارة المالية تناقش سبل تحقيق التنمية المستدامة
  • نقيب التمريض تجدد تحذيراتها بشأن الأكاديميات الخاصة الوهمية