أعرب لاعب المنتخب المصري الأول لكرة السلة لاعب فريق فونيكس الأسترالي عبد الرحمن نادر، عن سعادته الكبيرة بعد انضمامه لمنتخب مصر.

وقال عبد الرحمن نادر - في تصريح صحفي اليوم - إنه من محافظة الإسكندرية ولكن بداية مشواره كانت في أمريكا، حيث شارك مع العديد من الأندية الأمريكية.

وأضاف أنه كان يتم التواصل معه منذ فترة طويلة من أجل انضمام لمنتخب الوطني لكرة السلة، ولكن كان يحدث أشياء تمنعه من التواجد مثل فيروس كورونا، والآن تم إنهاء كل شئ وسيمثل المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه تعرف على لاعبي المنتخب المصري لأول مرة وأنه سعيد بمعرفتهم ويتمنى أن يحقق معهم نتائج جيدة ومميزة خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن المنتخب المصري قدم أداء جيد خلال التصفيات الإفريقية وجميع اللاعبين على أعلى مستوى، كما أن المدير الفني للمنتخب تحدث معه وأكد له أنهم يحتاجون إليه خلال الفترة المقبلة ويجب أن يقدم أداء جيد ويبذل قصارى جهده.

ومن المتوقع أن ينضم إلى نادي مصري ولكن في المستقبل، حيث إنه كان يلعب مع نادي أسترالي وانتهى عقده ومازال يبحث عن نادي آخر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب المصري عبد الرحمن نادر فونيكس الأسترالي منتخب مصر المنتخب المصری

إقرأ أيضاً:

مدبولي: متوسط نمو الاقتصاد المصري 4.3% خلال الفترة من 2020 إلى 2023

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن إحداث تحول حقيقي في اقتصاديات منطقتنا العربية ودولها يرتكز بالضرورة على تحقيق طفرات واسعة في قطاع الاستثمار والإسراع في وتيرة التحول في استخدام الطاقة، وذلك بالتوازي مع السعي في تحقيق الأهداف التنموية الأمر الذي يتطلب حزمة من الإجراءات الرامية لتحسين أطر السياسات المالية العامة والسياسات النقدية وزيادة معدلات التبادل التجاري وتعظي حجم التدفقات المالية العابرة للحدود وتحسين مناخ الاستثمار وتدعيم جودة المؤسسات.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، خلال كلمته في فعاليات الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، أن مصر بموقعها السياسي والجغرافي جزء لا يتجزأ من جميع التفاعلات الإقليمية والدولية، وهي تتأثر أيضا بمختلف المتغيرات والمعطيات.

أكد «مدبولي»، أن الحكومة المصرية حرصت بتوجيهات من الرئيس السيسي، على تبني السياسيات اللازمة لمواجهة التحديات وواصلت الإصلاحات اللازمة للنمو والتشغيل، وعلى رأسها تشجيع القطاع الخاص وزيادة مشاركة القطاع الخاص في الناتج والتشغيل والاستثمارات والتشغيل وهو الأمر الذي مكن الاقتصاد المصري من الصمود أمام الأزمات المركبة والمتشابكة التي شهدها الاقتصاد العالمي، حيث أظهر أداء الاقتصاد المصري على مدى السنوات الأربع الماضية قدرة ملحوظة في مواجهة الأزمات ليسجل معدلات نمو بلغ متوسطها نحو 4.3% خلال الفترة من 2020 إلى 2023.

مقالات مشابهة

  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • المشاركة السياسية بالقومي للمرأة تناقش خطة عملها خلال الفترة المقبلة
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • مدبولي: متوسط نمو الاقتصاد المصري 4.3% خلال الفترة من 2020 إلى 2023
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة