صدى البلد:
2024-07-02@00:17:21 GMT

HONOR Magic 6 Pro.. عملاق هونر الجديد يغزو الأسواق العالمية

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

كشفت شركة هونر Honor الصينية، من خلال مؤتمر الجوالات العالمي MWC المنعقد حاليا في مدينة برشلونة بإسبانيا، عن مجموعة من منتجاتها الذكية التي ستغزو الأسواق العالمية في الفترة المقبلة.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، اعلنت هونر خلال MWC، عن الإصدار الدولي من سلسلة Magic 6، التي ستنضم إليها تشكيلة الهواتف القابلة للطي Magic V2 والجهاز اللوحي Honor Pad 9 والكمبيوتر المحمول MagicBook Pro 16.

 

قاهر الفلاجشيب.. موبايل من هونر بكاميرا 200 ميجابكسل ببطارية تدوم 3 أيام بدون شحن.. اشتري أرخص هواتف هونر في مصر

 

مميزات هونر Honor Magic 6 Pro

وقالت شركة هونر الصينية، في الحدث الخاص بها، إن هاتف Honor Magic 6 Pro، يتمتع بعدد من المزايا الحصرية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، من بينها ميزة Magic Portal في واجهة MagicOS 8، وهي واجهة التشغيل الأولى من نوعها في العالم القائمة على السلوكيات، والمدعومة بالذكاء الاصطناعي على مستوى النظام، وتعمل على تقديم خدمات أسهل للمستخدم، من التسوق إلى المشاركة.

كما تتوافر أيضا منصة HONOR Magic LM، القائمة على الذكاء الاصطناعي أيضا، التي تعمل على مستوى النظام لتحسين المهام مثل إنشاء الفيديوهات والبحث عن الصور، كما تعمل كشريحة أمان للحفاظ على خصوصيتك من خلال تخزين البيانات محليا وتشفيرها.

وذكرت هونر أن هاتف HONOR Magic 6 Pro، يحزم بطارية من السيليكون والكربون بسعة مذهلة قدرها 5600 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع المزدوج Dual SuperCharge لإعادة شحن البطارية بسرعة فائقة.

وأوضحت أنها تهدف للاعتناء بالصحة البصرية لمستخدميها من خلال تزويد شاشة هاتف HONOR Magic 6 Pro بثلاث شهادات عناية بالعين من TUV Rheinland، وشاشة PWM عالية التردد 4320 هرتز، وطبقة HONOR NanoCrystal كطبقة متانة إضافية. 

وأكدت هونر على اهتمامها بتطوير تقنيات التصوير الفوتوغرافي، حيث جلب هاتف HONOR Magic 6 Pro الجيل التالي مما تسميه الشركة نظام Falcon Camera، إلى جانب إمكانات AI Motion Sensing التي تكتشف الحركة وتلتقط إطارات متعددة حتى قبل الضغط على الغالق لالتقاط صورة مثالية. 

Honor Magic 6 Proمواصفات هونر Honor Magic 6 Pro

ويتميز هاتف هونر Honor Magic 6 Pro، فهو يأتي مع شاشة منحنية من نوع OLED LTPO، بقياس 6.8 بوصة، وبجودة عرض FHD +، تبلغ دقتها 2800 × 1280 بكسل، تدعم معدل تحديث متكيف يبلغ 120 هرتز في الثانية، وذروة سطوع مذهلة تبلغ 1600 شمعة في المتر المربع.

Honor Magic 6 Pro

وتتميز الشاشة بتقنية عرض LTPO منخفضة الطاقة، مع دقة عرض بمعدل 360 هرتز ودعم تقنية Dolby Vision، ونظام تعتيم PWM عالي التردد 4320 هرتز، كما أنها محمية بطبقة حماية مصنوعة من زجاج Jurhino glass، مع تصنيف مضاد للسقوط يبلغ 10 أضعاف لتعزيز المتانة.

ويتم تشغيل هاتف هونر Honor Magic 6 Pro، بواسطة معالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 3، ويتوفر الهاتف بتكوينات تخزين مختلفة بسعة 12 رام + 256 جيجابايت، و16 رام + 512 جيجابايت، وخيار أعلى بسعة 16 رام + 1 تيرابايت.

Magic 6 Pro

ويتمتع هاتف هونر Honor Magic 6 Pro بإعداد كاميرا ثلاثية، الرئيسية فائقة الديناميكية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة ذكية متغيرة (f/1.4-f/2.0)، مصحوبة بكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل، مع عدسة مكبرة بدقة 180 ميجابكسل، تدعم تقريبا بصريا قدره 2.5 مرة، وتقريب رقمي يصل لـ100 ضعف، إلى جانب كاميرا أمامية مزدوجة تضم مستشعر بدقة 50 ميجابكسل + مستشعر TOF.

ويحتوي هاتف هونر Honor Magic 6 Pro، على بطارية كبيرة بقوة 5600 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 80 وات، وزدته الشركة بشريحة C1 لتقوية شبكات الاتصالات، ودعما للاتصال المباشر بخدمة الأقمار الصناعية بأقمار TianTong، ويعمل الهاتف بواجهة هونر الجديدة MagicOS 8.0، المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ويباع هاتف هونر Honor Magic 6 Pro، في الأسواق الأوروبية مقابل سعر يبدأ من 1299 يورو (أي ما يعادل 43.421 جنيه مصري)، لإصدار بسعة 12 + 512 جيجابايت.

Honor Magic 6 Pro

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هونر

إقرأ أيضاً:

إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر

أعلنت شركة إنفنيكس، العلامة التجارية التكنولوجية العصرية المصممة للمستهلكين الشباب، عن إطلاق هاتفها الجديد Infinix HOT 40i في السوق المصرية، ويتميز الهاتف بمواصفات متقدمة وسعر اقتصادي، مما يجعله الخيار الأمثل للمستخدمين الباحثين عن قيمة  استثنائية مقابل السعر.

ويذكر أن الهاتف تم تصنيعه على خطوط إنتاج الشركة في مصر، هو من الهواتف المتميزة التى تقدمها شركة إنفينكس العالمية ويعد من الهواتف الأكثر مبيعاً في السوق المصرية حيث تلقى سلسلة HOT قبولاً كبيراً خصوصا لدى فئة الشباب لما تقدمه من تكنولوجيا حديثة وبسعر مناسب.

مواصفات Infinix HOT 40i


يأتي هاتف Infinix HOT 40i بشاشة كبيرة بحجم 6.56 إنش من نوع IPS LCD بدقة 720×1612 بكسل، مع معدل تحديث 90Hz لضمان تجربة مشاهدة سلسة ومريحة، وتصل كثافة البكسلات إلى حوالي 269 بكسل لكل إنش مع سطوع يصل إلى 480 شمعة تتوسطها من أعلى الكاميرا على شكل ثقب وهوما يعطى أناقة لتصميم الهاتف.

يعمل الهاتف بمعالج Unisoc T606 بتكنولوجيا 12 نانومتر، مدعوماً بمعالج رسومي من نوع Mali-G57 MP1، ليقدم أداءً ممتازاً في مختلف المهام اليومية والألعاب.

الذاكرة والتخزين
يتوفر Infinix HOT 40i بذاكرة داخلية عملاقة 256 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، وهو الأول في فئته السعرية الذي يقدم هذه المساحة الضخمة  للتخزين بما يلبي احتياجات المستخدم المصري، كما يتيح الهاتف إمكانية زيادة المساحة التخزينية عن طريق تركيب كارت ميموري، مما يوفر مرونة إضافية للمستخدمين.

كاميرا سيلفي بالذكاء الاصطناعي
يتميز Infinix HOT 40i بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وفلاش أمامي مزدوج، مما يضمن صور سيلفي مذهلة في جميع الظروف، أما الكاميرا الخلفية فهي مزدوجة، وتأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.6، أما الكاميرا الثانية فهي عبارة عن مستشعر مساعد لتحسين الإضاءة.
ويدعم Infinix HOT 40i تصوير الفيديو بجودة FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية، وأيضاً بجودة HD بدقة 720 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية.

بطارية ضخمة وشحن سريع
يأتي Infinix HOT 40i ببطارية ضخمة وقوية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، مما يضمن فترة استخدام دون الحاجة للشحن المتكرر لمدة أيام.

الأمان والتحكم
يدعم هاتف انفينكس الجديد مستشعر بصمة الأصابع المدمج في زر التشغيل، بالإضافة إلى دعم بصمة الوجه لتوفير حماية إضافية وسهولة في الاستخدام.

مقالات مشابهة

  • Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور
  • نجم عملاق أحمر يزين السماء ويُرى بالعين المجردة.. ما هو السماك الرامح؟
  • إطلاق هاتف Infinix HOT 40i بشعار صنع في مصر
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد
  • منح إجازة استثمار لشركة توتال الفرنسية لبناء محطة كهرباء بالطاقة الشمسية بسعة ألف ميغاواط
  • ‏رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار يوقع إجازة استثمارية لاول مشروع محطة كهرباء الطاقة الشمسية بسعة 1000 ميجا واط في العراق.
  • توقيع عقد أول مشروع لمحطة كهرباء بالطاقة الشمسية بسعة 1000 ميغاواط في العراق
  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • لحظة ابتلاع أشهر ملاعب كوبا أمريكا لعمود إنارة عملاق (فيديو )
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي