الوحدة نيوز/ توّج الأسترالي جوردان تومسون بلقب بطولة لوس كابوس المكسيكية للتنس بعد فوزه على النرويجي كاسبر رود 6/3 و7/6 في المباراة النهائية التي أقيمت صباح اليوم الأحد.

وتُعد هذه ثالث مباراة نهائية يشارك فيها تومسون في جولة رابطة العالمية للاعبي كرة المضرب المحترفين.

وتواجد تومسون في الملعب 12 ساعة على مدار خمس مباريات، إذ استطاع أن يقلب تأخره أمام أليكس ميتشيسلين صفر/6 وصفر/3 في دور الثمانية، بالإضافة إلى خوض مباراة الدور قبل النهائي أمام الكسندر زفيريف التي استمرت ثلاث ساعات و40 دقيقة.

وقال “تومسوس” في تصريحٍ له نقله الموقع الرسمي للرابطة العالمية لاعبي التنس المحترفين: “أمضيت العديد من الساعات في الملعب هذا الأسبوع في دور الثمانية بعد تعرضي لخسارة قاسية لكن تمكنت في الأخير من التعويض والتتويج بالكأس”.

ويعتبر هذا هو اللقب الأول لتومسون، الذي سيقفز للمركز الـ32 في التصنيف العالمي الذي ستصدره الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين غدا الاثنين.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

"فلاشينغ ميدوز".. بيرسل وتومسون يتوجان بلقب الزوجي

عوض الثنائي الأسترالي ماكس بيرسل، وجوردان تومسون، إخفاقه في نهائي ويمبلدون، وتوج بلقب زوجي الرجال في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بفوزه 6-4 و7-6 على الثنائي الألماني كيفن كرافيتس وتيم بويتس، اليوم السبت، في المباراة النهائية.

احتاج الثنائي الأسترالي المصنف السابع، والذي فشل في استغلال ثلاث نقاط حاسمة للفوز خلال نهائي الزوجي في بطولة ويمبلدون في يوليو (تموز) الماضي، إلى ثلاث نقاط حاسمة لإنجاز المهمة اليوم في نيويورك، رغم عودة الثنائي الألماني خلال المجموعة الثانية.

Max Purcell et Jordan Thompson remporte le double de l’US Open 2024 ????#USOpen ???? pic.twitter.com/BzPwoR7kPu

— QuotidienSport (@Quotidien_Sport) September 7, 2024

 

مقالات مشابهة

  • البيلاروسية أرينا سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
  • بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة
  • لأول مرة في مسيرتها.. سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا للمفتوحة
  • لأول في مسيرتها.. سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا للمفتوحة
  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • "فلاشينغ ميدوز".. بيرسل وتومسون يتوجان بلقب الزوجي
  • الصقري:من الغريب صمت رابطة المحترفين في موضوع مباراة الأهلي الآسيوية..فيديو
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. حسام حسن يلقى محاضرة فيديو للاعبي منتخب مصر
  • منتخب مصر يبحث عن فوز تاريخي أمام كاب فيردي اليوم
  • حكيمي: جميع عناصر المنتخب يتمتعون بحالة بدنية جيدة ومعنويات عالية