الشارقة: «الخليج»

نظمت هيئة مطار الشارقة الدولي فعالية للاحتفاء بالمسافرين الكويتيين عبر مطار الشارقة خلال أيام العيد الوطني وعيد التحرير الكويتي، تعبيراً عن أواصر المحبة والأخوة مع الشعب الكويتي الأصيل، وانطلاقاً من حرصها على مشاركة المسافرين بمناسباتهم الوطنية، وتعزيز تجربة السفر المميزة عبر المطار.

وعمل موظفو الهيئة على استقبال الأشقاء الكويتيين بالهدايا والورود، وهنؤوهم بعيدهم الوطني وشاركوهم الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الوطنية.

بدورهم، عبّر المسافرون الكويتيون عن سرورهم بهذه المبادرة التي عودهم عليها مطار الشارقة، وأشادوا بالاهتمام الدائم الذي تبديه الهيئة وجودة الخدمات وسهولة الإجراءات التي لمسوها خلال سفرهم عبر المطار.

ويقدم مطار الشارقة خدماته للمسافرين، من وإلى الكويت عبر رحلتين يومياً، ويوفر لهم ولكافة المسافرين خدمات رائدة وإجراءات متكاملة للسفر الذاتي، إضافة لتنوع المرافق والمتاجر وتخصيص عدد من صالات الانتظار المتميزة ضمن المطار، وغيرها من المزايا.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مطار الشارقة الكويت مطار الشارقة

إقرأ أيضاً:

مطار مرسى علم يستقبل 32 ألف سائح على متن 160 رحلة طيران

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم، 160 رحلة طيران سياحية تقل حوالي 32 الف سائح أجنبي من جنسيات مختلفة قادمة من مطارات أوروبا وسط إجراءات وقائية وأمنية وتنظيمية مشددة ويتم استقبال السياح بالورود ومشروبات الضيافة والترحيب بواسطة فرق العلاقات العامة.

مرسى علم تستقبل آلاف السياح 

كشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، لـ«الوطن»، عن أنّ جدول تشغيل الرحلات المعلن في مطار مرسي علم الدولي تبين وصول 160 رحلة طيران سياحية قادمة من مطارات أوروبا تقل نحو 32 ألف سائح على مدار الأسبوع المقبل بدءًا من غدٍ السبت وحتى نهاية الأسبوع.

استقبال السياح في مرسى علم

وأكد أنّ فرق العلاقات العامة تكون في استقبال السياح الأجانب بالورود ومشروبات الضيافة والترحيب واستعدادات الفنادق لاستقبال السياح من 12 دولة أوروبية على رأسها ألمانيا وإيطاليا والتشيك وبولندا، وسط إجراءات وقائية وأمنية وتنظيمية عالية المستوى.

انتعاش السياحة في مرسى علم

وأكد انتعاش السياحة بفنادق مرسى علم وارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق، تزامنًا مع موسم الخريف، وتوافد عشرات رحلات الطيران يوميًا تقل آلاف السياح الأجانب من دول أوروبا تزامنا مع بدء موجة البرد في عدد من المدن الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • إخلاء نحو 200 راكب من طائرة بيوينغ اشتعلت النار فيها على مدرج مطار في إيطاليا
  • انقطاع الكهرباء في الجزء الشرقي من مطار بيروت
  • مطار عطبرة: لا تأثير في بنيات المطار عقب إستهداف مدينة عطبرة بعدد من المسيرات
  • شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)
  • جمارك مطار بورتسودان تحبط تهريب 450 ألف ريال سعودي
  • مطار مرسى علم يستقبل 32 ألف سائح على متن 160 رحلة طيران
  • طائرة من دبي تهبط في بيروت قبل دقائق من انفجارات قرب المطار
  • مطار بغداد الدولي: لماذا يعجز عن منافسة المطارات الإقليمية؟
  • مطار مرسى علم الدولي يستقبل 156 رحلة طيران من 12 دولة أوروبية خلال الأسبوع القادم
  • فيديو.. طائرة من دبي تهبط في بيروت بعد دقائق من انفجارات قرب المطار