صحافة العرب:
2024-07-08@04:34:56 GMT

- عاجل.. مرتضي منصور: الزمالك قبلي كان خرابة

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

- عاجل.. مرتضي منصور: الزمالك قبلي كان خرابة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مرتضي منصور الزمالك قبلي كان خرابة، تحدث مرتضى منصور رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعزول حول العديد من الامور الخاصة بنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. مرتضي منصور: الزمالك قبلي كان خرابة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. مرتضي منصور: الزمالك قبلي كان خرابة

تحدث مرتضى منصور رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعزول حول العديد من الامور الخاصة بنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده في الوقت الحالى.

تصريحات مرتضى منصور اليوم

وتحدث مرتضى منصور عن أزمة الدولي الغاني أتشيمبونج لاعب الزمالك السابق بعد أن أصبح النادي مهدد بإيقاف القيد من جديد بسبب المستحقات المتبقية للاعب.

وقال مرتضى منصور أن نادي الزمالك تم إخطاره بشكل رسمي بإيقاف القيد لحين دفع 180 ألف يورو من اجل اللاعب أتشيمبونج وهى مستحقات قديمة.

وأضاف مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي:"أتشيمبونج بعد الرحيل قدم الشكر إلى جميع مجلس إدارة الزمالك وقد وقع على مخالصة مالية بشأن المستحقات المتأخرة".

وأتم:"قمنا بعمل تسوية مع اللاعب بتقسيط مستحقاته وقد دفعنا 3 أقسام بالفعل، انا تسلمت النادي في عام 2014 وبه 600 جنيه فقط، كان خرابة فقط".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنادی الزمالک مرتضی منصور مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك سيف الجزيري  مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق  التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بقرار من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

شارك سيف الجزيري في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية، للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي
  • عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت
  • مرتضى منصور يقيم عزاء للاعب أحمد رفعت بالحامديه الشاذليه
  • نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو
  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور