أنهى محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، اتفاقه مع ناد سعودي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كهربا كهربا خارج الأهلي

وأكدت مصادر أن محمود كهربا، تلقي اتصالا من أحد مسؤولي الأندية السعودية، لاستطلاع رأيه في اللعب للفريق بداية من الموسم المقبل، وهو الأمر الذي رحب به اللاعب بشرط أن يتم التواصل مع النادي الأهلي، كونه يرتبط بتعاقد ممتد مع الفريق.

ويرغب كهربا في الانتقال إلي الدوري السعودي خلال الموسم المقبل، سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة في ظل المقابل المادي الضخم الذي سيحصل عليه، والذي سيسهم في سداد غرامة الزمالك.

خالد بيبو يفجر مفاجأة بشأن غياب كهربا

من ناحية أخرى، كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا من رحلة غانا جاء لأسباب فنية تماما، وليس له علاقة بأي أمور أخرى، قائلًا خلال تصريحات تلفزيونية: الأهلي لا يعرف الاستثناءات أو إعفاء لاعب من المباريات لأسباب شخصية، ومارسيل كولر المدير الفني اختار المجموعة التي استقر عليها من وجهة نظره الفنية واستبعد بقية اللاعبين.

كنز البحر الكاريبي.. كولومبية تعلن عن رحلة لسفينة خوسيه الغارقة منذ 1708 بعد خروجها من الحبس مباشرة.. تطورات حريق غرفة سوزي الأردنية

وأكد بيبو أن الفلسطيني وسام أبو علي لاعب مميز ويؤدي بقوة في التدريبات، ويمثل إضافة كبيرة للفريق وطول الوقت يرغب في المشاركة وليس بعيدا عن اللاعبين، وقد اندمج سريعا ولديه إمكانيات كبيرة وقد تعرض للإصابة بعد الوصول إلى فورمة مميزة ولكنه قادر على الاستمرار في التألق.

كشف مصير مصطفى شوبير من الانضمام للمنتخب

كشف الإعلامي سيف زاهر، تفاصيل دخول مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد التألق رفقة القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

مصطفى شوبير 

وقال سيف زاهر، خلال حديثه بقناة أون تايم سبورتس : "مصطفى شوبير على رادار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني ناس هتقول إن أحمد شوبير كان ينتقد حسام وإبراهيم وده هيأثر على مصطفى شوبير وانضمامه لمنتخب مصر حسام حسن بيخوض تجربة حياته مش بيحب ويكره ولا يعرف تصفية حسابات ولا يوجد أزمة مع أي لاعب ومصطفى على راداره بشكل طبيعي جدًا".

مصطفى شوبير يتألق مع الأهلي في غياب الشناوي

وكان مصطفى شوبير تواجد في حراسة النادي الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا ليظهر في مباراة شباب بلوزداد ومن ثم مباراة ميدياما الغاني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا كهربا خارج الأهلي خالد بيبو مصطفى شوبير الأهلى النادی الأهلی مصطفى شوبیر

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر الأفريقي، على ملعب الملكة أرينا بالسعودية، في تمام الساعة 9 مساء غد الجمعة 27 سبتمبر، إذ يسعى المارد الأحمر للحصول على البطولة التاسعة، بينما الفريق الأبيض يطمح لبطولة السوبر الخامسة.

توقع تطبيق الذكاء الاصطناعي «شات جي بي تي»، نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، ويرى أن مباراة القطبين دائما ما تكون مثيرة وصعبة التوقع، حيث يتنافس الفريقان بشراسة، وتعتمد النتيجة على عدة عوامل مثل حالة اللاعبين والتكتيك المستخدم من المدربين، وأداء كل فريق في الفترة الأخيرة.

توقع الذكاء الاصطناعي لمبارة السوبر الإفريقي

يرى التطبيق أن أداء الفريقين في المباريات السابقة، يمكن أن يؤثر على النتيجة، فالأهلي يلعب بمستوى ثابت، ولكن الزمالك أيضًا لديه القدرة على المفاجأة في مثل هذه المباريات، وبصفة عامة، توقع نتيجة المباراة يمكن أن يكون صعبًا.

وتوقع التطبيق نتيجة مباراة الأهلي والزمالك، موضحا أن المباراة قد بفوز أحد الفريقين بفارق هدف واحد أو بالتعادل، مثل 1-1 أو 2-1 لأحد الفريقين، وكل شيء يعتمد على الأداء في يوم المباراة، ومن المرجح أن يسجل حسين الشحات وأحمد السيد زيزو وبيرسي تاو وسيف الدين الجزيري.

قائمة النادي الأهلي في السوبر الإفريقي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

- خط الدفاع: أشرف داري، ياسر إبراهيم، يحيي عطية الله، محمد هاني، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن.

- خط الوسط: أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم، عمرو السوليه، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، عمر الساعي.

- خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

قائمة نادي الزمالك في السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي «الونش» – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى «زيزو» – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف - ناصر منسي.

مقالات مشابهة

  • مفاجآة.. تغيير في الجهاز الفني للأهلي بعد هزيمة السوبر الإفريقي
  • خاص| سلوى عثمان: "استعنت بمصحح لهجة في حكيم باشا ومصطفى شعبان فنان محترم ويحب فنه"
  • السوبر الأفريقى.. الجزيرى يقود الزمالك لمواجهة الأهلي
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • بهذا الموعد..صناع فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" ضيوف برنامج منى الشاذلي
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • 7 معلومات عن ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي.. دخل جينيس
  • هشام جمال في ضيافة عمرو سلامة بـ كاستنج بهذا الموعد (صور)
  • في يوم ميلاده.. سوف يشارك خالد سرحان بهذا العمل في دراما رمضان 2025
  • طلب خاص من كولر لـ كهربا قبل مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي