صدى البلد:
2024-07-03@15:23:53 GMT

محافظ قنا يوجه مشكلات مستثمرى منطقة كلاحين قفط

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

بحث اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، مع بعض أصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية في كلاحين قفط عدد من المشكلات التى تواجههم لإيجاد الحلول المناسبة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، وحسام حمودة، السكرتير العام للمحافظة، وحمدى حسين، مدير الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، و ياسر حماد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط، ومحمد عزت، مدير فرع الهيئة العامة للتنمية الصناعية بقنا، وعبدالرحيم محمد، مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة ومحمود سلوم، مدير المنطقة الصناعية وممثلى شركة الكهرباء.

 

عادة قنائية.. المشروبات والأغذية للزوار مجانا احتفاءً بمولد سيدي عبدالرحيم بمرتبات مجزية.. قنا تعلن عن 27 فرصة عمل للشباب بالمنطقة الحرة بقفط

 

ووجه محافظ قنا، خلال استماعه لعدد من الشكاوي، مسئولي الجهات المختصة بدراستها وحلها في أسرع وقت، مؤكدًا أن ملف الاستثمار يُعد أحد أهم الملفات على أجندة الحكومة خلال هذه المرحلة.

وأشار الداودى، إلى أن المحافظة تسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لخلق مناخ استثماري جاذب للمستثمرين بهدف زيادة نسب التشغيل وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب وتحسين مستوى الدخل بما ينعكس ايجابيا على الاقتصاد المصرى.

جدير بالذكر أن محافظ قنا ، يحرص على تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين، من خلال عقد لقاءات دورية معهم وفتح قنوات اتصال مباشرة بهم للتعرف على مطالبهم، والعقبات التي تواجههم وإيجاد الحلول الفورية لحلها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، حفاظًا على حقوق المستثمرين ودعم الاستثمار بالمحافظة لإحداث تنمية اقتصادية شاملة بما يتوافق مع رؤية مصر 2030، وبما يسهم في خلق مزيد من فرص العمل الجادة للشباب من أبناء المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا قفط كلاحين قفط المنطقة الصناعية أصحاب المصانع ملف الاستثمار رؤية مصر 2030 محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب

التقى اليوم الاثنين، المهندس محمد عبدالجليل النجار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، بممثلى عدد من الأحزاب السياسية لبحث مشكله ضعف ضغوط مياه الشرب ببعض المناطق بمدينة ومركز سنورس.

جاء بحضور أيمن الصفتى أمين حزب المصري الديمقراطى، محمد البجيجى ممثل عن حزب التجمع، عبدالله حمد ممثل عن حزب الوفد، الاستاذ ممدوح السيد ممثل عن حزب حماة وطن، جمال قطب مدير مكتب جريدة الجمهورية بالفيوم، ومن الشركة  المهندس سامى كامل رئيس قطاع المياه، والمهندس مسعد محمد  مدير عام الشبكات وذلك بمقر محطة تنقيه مياه الشرب بقحافة.

حيث ناقش اللقاء مشاكل ضعف ضغوط مياه الشرب بمناطق عديدة في مدينة سنورس ومنها شارع الحرية وطريق سنورس الفيوم القديم وخلف الساحة وبورة الزيني وشارع ذكي فانوس والملاحة وغيرها وايضا  مناطق في سنهور القبلية وزبط ومنطقة الجيل والمثلث والشيخ سعد والشادر والمزاد والمعهد الدينى بفيديمين، وبعض الاماكن التابعة لقرية منشأة طنطاوى - سنهور البحرية - رحيل - منشأة سنورس - الشوبك" هذا وسوف يتم عمل الموازنات اللازمة لضمان وصول المياه إلى تلك المناطق.

وتعود أسباب مشاكل ضعف ضغوط مياه الشرب، إلي الاستهلاكات العالية من المواطنين نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، وكذلك استخدام مياه الشرب في غير الأغراض المخصص لها كري  الأراضي الزراعية ورش الشوارع بالمخالفة للقانون والتعدي علي الخطوط الناقلة،وتم الاتفاق على تشديد الرقابة لضبط المخالفين.

من جانبه أكد المهندس محمد عبدالجليل، أن الشركة اتخذت عدد من التدابير السريعة ووضعت خططا ًعاجلة لضمان استدامه وصول المياه والحد من مشاكل ضعف الضغوط بالمناطق المذكورة، منها إنشاء رافع مياه شرب بجوار مركز شباب بقرية فيديمين ومد وتدعيم خطوط مياه الشرب  بطول ٧٥٠ متر منها (٤٠٠ متر قطر ٦ بوصه و٣٥٠ متر قطر ٨ بوصه) لضخ المياه للأماكن المرتفعة والمتأثرة من عدم انتظام مياه الشرب، علاوة على تركيب رافع بقرية تلات للتغلب على مشكلة ضعف ضغوط مياه الشرب بقرية سنهور القبلية لضمان وصول المياه بشكل إليها بشكل معتاد.

محافظ الفيوم يناقش مشكلات انقطاعات وضعف ضغوط مياه الشرب بعدد من المناطق IMG-20240701-WA0136 IMG-20240701-WA0134 IMG-20240701-WA0135

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يستعرض الملفات الحيوية ومعدلات إنجاز المشروعات التنموية
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. محافظ قنا يعلن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المنطقة الحرفية بالترامسة
  • محافظ أسيوط يتابع جهود البحث عن مفقودين أسفل المنزل المنهار بحى شرق
  • قنا.. المنطقة الحرفية بالترامسة توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. تفاصيل
  • بدء إنشاء منطقة الترامسة الحرفية غرب قنا
  • محافظ أسيوط يوجه بتقديم المساعدات للمصابين وأسر المتوفيين
  • محافظ الإسماعيلية يُتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور