شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن عصابة مسلحة إصابة دوناروما نتيجة سطو مسلح على منزله م، تعرض الدولي الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسية لكرة القدم، وزوجته لهجوم وسطو مسلح داخل منزلهما في .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عصابة مسلحة.

. إصابة دوناروما نتيجة سطو مسلح على منزله م، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عصابة مسلحة.. إصابة دوناروما نتيجة سطو مسلح على منزله م

تعرض الدولي الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسية لكرة القدم، وزوجته لهجوم وسطو مسلح داخل منزلهما في باريس.

وأفادت مصادر في الشرطة لوسائل إعلام فرنسية أن دوناروما وزوجته تعرضا لهجوم من قبل عدة إشخاص، حيث جرى تقييدهما في شقتهما وسط العاصمة.

وقال دوناروما وزوجته إنهما لاذا بالفرار بعد ذلك إلى فندق قريب، حيث أطلق موظفوه إنذارا وجرى نقلهما إلى المستشفى.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن دوناروما وزوجته تعرضا للسرقة تحت تهديد السلاح في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللصوص سرقوا منزل الحارس واستولوا على أغراض بقيمة 500 ألف يورو، حيث تتمثل في ساعات ومجوهرات ومنتجات فاخرة مصنوعة من الجلد.

وأضافت أن دوناروما وزوجته في حالة صدمة، حيث تعرض الحارس لجروح طفيفة، بينما لم تصب زوجته بأذى، وانتقلا بعد الحادث لفندق قريب من المنزل إلى حين استكمال التحقيقات.

ونوهت "ليكيب" أن النيابة وجهت اتهاما للجناة بالسرقة ضمن تشكيل عصابي تحت تهديد السلاح، وهو ما يهددهم بالسجن لمدة 30 عاما بحد أقصى.

ويستعد دوناروما مع باريس لخوض أول مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد، وذلك قبل السفر غدا السبت في جولة صيفية باليابان.

وسبق أن تعرض أكثر من منزل لنجوم باريس، للسرقة في السنوات الأخيرة، حيث شملت قائمة الضحايا الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي، والثلاثي البرازيلي تياجو سيلفا وماركينيوس وداني ألفيس، والإسباني سيرجيو ريكو، والكاميروني تشوبو موتينغ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوات الانتقالي تختطف تاجراً من منزله في عدن وتنهب أمواله وسط فزع بناته

الجديد برس:

داهمت قوات المجلس الانتقالي المدعومة من الإمارات، يوم الخميس، منزل التاجر سعيد باشراحيل في مدينة عدن، وقامت باختطافه واقتياده إلى مكان مجهول.

وأفادت مصادر مقربة من أسرة التاجر أن فرقة مسلحة ومقنعة اقتحمت منزله، الذي يقع بالقرب من منزل الرئيس السابق عبدربه منصور هادي في خور مكسر، وقامت باختطافه ونهب خزنة أمواله وجميع وثائقه ومقتنياته الشخصية.

وأكدت المصادر أن بنات التاجر تعرضن لاعتداءات قاسية خلال الاقتحام، حيث اقتحم المقنعون غرفهن وعبثوا بمحتوياتها، مما تسبب في حالة من الرعب والفزع، وتم أخذ والدهن وسط صراخهن وبكائهن.

وأشارت إلى أنه حتى الآن، لا يزال مصير التاجر باشراحيل مجهولاً، ولم تُعرف بعد الوجهة التي تم اقتياده إليها بعد عملية الاختطاف.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يوضح طبيعة إصابة بيلينغهام وكارفخال
  • الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من بيت لحم والخليل
  • عصابة مسلحة تقتل راعي أغنام بإحدى قرى محافظة إب وتتمكن من الفرار عقب تنفذها للجريمة
  • الموت يفجع مطرباً شعبياً في مصر
  • بـ5 رصاصات.. مقتل ميساني بهجوم مسلح
  • ثنائي باريس يغيب عن مواجهة ريمس في الدوري الفرنسي
  • إصابة ربة منزل نتيجة اشتعال حريق فى منزلها بالبدرشين
  • ضبط المتهمين بالتعدى على شخص وزوجته وسرقة سيارة وعقد زواج عرفى بالفيوم
  • شاهد .. الفيديو الذي تسبب باعتقال الشيخ أمين راجح ورفاقه من منزله في صنعاء (فيديو)
  • قوات الانتقالي تختطف تاجراً من منزله في عدن وتنهب أمواله وسط فزع بناته