الأسبوع:
2024-09-13@08:45:01 GMT

محافظ قنا يلتقي عددا من المستثمرين لبحث طلباتهم

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

محافظ قنا يلتقي عددا من المستثمرين لبحث طلباتهم

بحث اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مع بعض أصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية بـ"كلاحين قفط عدد من المشكلات التي تواجههم لإيجاد الحلول المناسبة، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام للمحافظة، وحمدى حسين مدير الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، و ياسر حماد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط، ومحمد عزت مدير فرع الهيئة العامة للتنمية الصناعية بقنا، وعبد الرحيم محمد مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة و محمود سلوم مدير المنطقة الصناعية وممثلى شركة الكهرباء.

حيث استمع محافظ قنا، لعدد من الشكاوي، وجه علي الفور مسئولي الجهات المختصة بدراستها وحلها في اسرع وقت، مؤكدًا أن ملف الاستثمار يُعد أحد أهم الملفات على أجندة الحكومة خلال هذه المرحلة، مشيرًا إلى أن المحافظة تسعى لتهيئة الأجواء المناسبة لخلق مناخا استثماريا جاذبا للمستثمرين بهدف زيادة نسب التشغيل وخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب وتحسين مستوى الدخل بما ينعكس ايجابيا على الاقتصاد المصري.

جدير بالذكر أن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا منذ توليه مهام منصبه، حرص على تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين، من خلال عقد لقاءات دورية معهم وفتح قنوات اتصال مباشرة بهم للتعرف على مطالبهم، والعقبات التي تواجههم وإيجاد الحلول الفورية لحلها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، حفاظًا على حقوق المستثمرين ودعم الاستثمار بالمحافظة لإحداث تنمية اقتصادية شاملة بما يتوافق مع رؤية مصر 2030، وبما يسهم في خلق مزيد من فرص العمل الجادة للشباب من أبناء المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنطقة الصناعية بقفط ديوان عام المحافظة محافظة قنا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

حاكم رأس الخيمة يلتقي عدداً من قيادات الأعمال خلال زيارته الصين

 التقى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، خلال زيارته التي استمرت ستة أيام لجمهورية الصين الشعبية، على رأس وفد إمارة رأس الخيمة، عدداً من قيادات الأعمال ومسؤولي كبريات الشركات الصينية الرائدة.

وبحث سموه خلال لقاءاته سبل تعزيز علاقات التعاون، والشراكة الاقتصادية الاستراتيجية المتنامية مع الصين، وتبادل معهم الأحاديث حول الفرص الاستثمارية والتجارية التي توفرها إمارة رأس الخيمة لنمو وازدهار الأعمال في شتى المجالات.

وتطرق سموه خلال لقاءاته مع قيادات الشركات الصينية، إلى عمق العلاقات التجارية التاريخية بين إمارة رأس الخيمة، وجمهورية الصين الشعبية، والتي تعود إلى عهد أسرة يوان الصينية في القرنين الـ 13 والـ 14، منوهاً سموه بمسيرة النمو المتواصلة في الإمارة بشتى القطاعات خلال الأعوام الأخيرة.

كما تحدث سموه عن رؤيته الثاقبة لصناعة بيئة اقتصادية مستدامة في الإمارة، ترتكز على أهمية تعزيز الاستثمار الاستراتيجي، مع الحفاظ على التراث الثقافي الفريد للإمارة، لضمان رخاء وازدهار جميع أبنائها.

والتقى سموه كبار المسؤولين التنفيذيين وصناع القرار في كل من شركة هواوي، وشركة تشييد السكك الحديدية الصينية، وشركة الصين للطرق والجسور، ومجموعة شنجن كابيتال كوربوريشن، ومجموعة كاثي كابيتال، و”دي جي دوت كوم”، و”شيامن إيرلاينز”، و”كينغ لونغ” لصناعة الحافلات، و”نيكسبيريا” لصناعة أشباه الموصلات، وجيانهوا لمواد البناء، و”هيتيرا” للاتصالات.

وأكد سموه، خلال اللقاءات، أهمية العمل المشترك لتحقيق الأهداف والمصالح المشتركة، وصياغة مشهد استثماري جديد يتصف بالنمو والشمول والاستدامة، ويضمن الازدهار للجانبين.

وشهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، توقيع اتفاقيتي تعاون بين هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز”، و”موانئ رأس الخيمة” مع كل من شركتي، تي إتش آي القابضة للإدارة، وجيانهوا لمواد البناء.

وكان صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، قد ألقى يوم الأحد الماضي، كلمة رئيسية في افتتاح فعاليات الدورة الـ 24 من معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة، التي عقدت في مدينة شيامن، بمقاطعة فوجيان. وشملت زيارة سموه أيضاً مدينتي دونغقوان وشنجن في مقاطعة قوانغدونغ، وعقد فيهما لقاءات مع كبار قادة الصناعة فيهما.


مقالات مشابهة

  • عقب قرارات الرئيس بشأن الإعفاءات الضريبية.. تسهيلات حكومية للمستثمرين في 2024
  • حاكم رأس الخيمة يلتقي عدداً من قيادات الأعمال خلال زيارته الصين
  • وزير الاستثمار يلتقي مدير "كوكاكولا هيلينيك" مصر لاستعراض أنشطة واستثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري
  • إي فاينانس: «مصر الصناعية الرقمية» ستكون القناة الرئيسية في التعامل بين المستثمرين وكافة الجهات
  • محافظ أسيوط يستقبل وفدا من جمعية المستثمرين لبحث سبل التعاون المشترك
  • محافظ أسيوط يستقبل وفداً من جمعية المستثمرين لبحث سبل التعاون لدعم الاستثمار بالمحافظة
  • النائب المالكي يلتقي محافظ كربلاء ويناقشان عددا من القضايا
  • مدير عام خور مكسر يلتقي نائب مدير مكتب الإعلام بعدن لبحث تطوير العمل الإعلامي في المديرية
  • قناوي: منصة مصر الصناعية الرقمية تسهل التواصل بين المستثمرين والجهات الحكومية
  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة طلبات المستثمرين